ممثلات تركيات

من هي سيريناي ساريكايا ديانتها وحبيبها وتقرير شامل ؟

1. ما هي ديانة سيريناي ساريكايا؟

ديانة سيريناي ساريكايا مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب سيريناي ساريكايا؟

حبيب سيريناي ساريكايا هو جيم يلماز .

3. كم عمر سيريناي ساريكايا؟

عمر سيريناي ساريكايا في 2020 :28عام .

4. ما هو طول سيريناي ساريكايا؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سيريناي ساريكايا؟

1 يوليو عام 1991م .

سيريناي ساريكايا معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيريناي ساريكايا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيريناي ساريكايا طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 1 يوليو عام 1991م .كم عمرها في 2020 : 28 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الارجح . ما هو طولها : 165سم . ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة سيريناي ساريكايا وقصة حياتها

ولدت سيريناي ساريكايا Serenay Sarikaya في أنقرة عام 1991م، عاشت مع أسرتها في أنطاليا حتى أكملت عامها السابع، ثم انتقلت إلى إسطنبول مع والدتها بعدما انفصل والداها عن بعضهم، كانت طفولتها صعبة بالنسبة لطفلة بدون أب، فهي أكدت أن الحياة بدون أب لطفلة في السابعة من عمرها تجربة كبيرة ولكنها قاسية، فالأب بالنسبة للبنت شيء ضروري من أجل تطورها الطبيعي، عندما كانت تعيش في أنطاليا سألتها والدتها عن رأيها قالت لها إنها تريد أن تصبح ممثلة وجعلت والدتها تختار الانتقال إلى إسطنبول من أجل تحقيق حلمها.

بعدما انتقلت إلى إسطنبول بدأت الدراسة في مدرسة أنطاليا سايم صالح كونكا الثانوية، أكدت في أكثر من مقال إنها كانت طالبة جيدة ومتميزة وكانت تتمنى أن تكمل دراستها الجامعية لكنها لم تحصل على درجات كافية لدخول الجامعة التي تحلم بها، كانت لاعبة كرة طائرة متعطشا وكثيرا ما تشارك في كرة السلة، أهتمت أيضا بممارسة رياضة بالتنس والرقص اللاتيني، وكانت تحلم بدخول عالم النمذجة وعروض الأزياء.

معلومات عن سيريناي ساريكايا

الاسم باللغة الإنجليزية : Serenay Sarikaya .
تاريخ الميلاد : 1 يوليو عام 1991م .
العمر في 2020: 28 سنة .
محل الميلاد : ولدت في أنقرة – تركيا .
الجنسية : تركية .
الديانة: مسيحية .
الزواج: غيرمتزوجة .
الطول : 175 سم .
لون الشعر : كستنائي .
لون العيون : بني .
البرج الفلكي : برج السرطان .
المؤهل العلمي – الدراسي: انطاليا سايم صالح كونكا مدرسة ثانوية .
متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2006م .

اهتمامات سيريناي ساريكايا

إنها تهتم كثيرا بممارسة الرياضة، وخاصة اليوجا، فهي تمارس العدو والمشي والسباحة. وتابعت سيريناي ساريكايا أنها تهتم كثيرا بجلدها، وهي العادة التي اكتسبتها منذ الصغر من والدتها، فمنذ سن الـ15 عاما، وهي تستخدم منظفات ومقشرات لجسمها، فضلا عن اهتمامها الزائد بالتغذية السليمة وتناول كميات وفيرة من الماء، الذي ينعكس ايجابيا على جسمها.

مسلسلات سيريناي ساريكايا افلام والعروض التلفزيونية

المسلسلات هي ( مسلسل شجرة الليمون 2008م، مسلسل مد وجزر 2013م، مسلسل ليل ديفري 2010م، مسلسل بيري ماسالي 2008م، مسلسل في 2017م). في عام 2008 ، بدأت بالمشاركة في المسلسل التلفزيوني Adanalı ، الذي كتبه Tayfun Güneyer وأخرجه Adnan Güler، لعبت دور ابنة أوكتاي كايناركا اليونانية التركية التي سميت صوفيا وحظيت بإشادة من النقاد لمزيج اللكنة اليونانية-أضنة، في 1 أبريل 2010 شاركت في مسابقة الجمال الوطنية ملكة جمال تركيا ، تم تصنيفها كأول منافس للفائز النهائي حتى إنها حصلت على حق تمثيل تركيا في مسابقة ملكة جمال الكون .

منذ 2013م وبدأت الحصول على بطولات العمال السينمائية والتلفزيونية التي تقدمها، منها فيلم سينمائي مقتبس من المسلسل التلفزيوني بهزات Ç في دور ميليسا، ولعبت دور البطولة جنبا إلى جنب مع تشاتاي أولوسوي في سلسلة Medcezir، أصبحت فيما بعد وجه مافي جينز بعد توقيع عقد لمدة عامين للترويج لمجموعة الربيع والصيف لهذه العلامة التجارية ، أطلقت إعلانات تجارية إلى جانب الطراز البرازيلي الشهير Francisco Lachowski، كما قدمت ساريكايا وبورسين الغناء المشترك في الإعلانات التجارية استجابة إيجابية من الجمهور، شاركت في سلسلة مسلسل fi عام 2017م .

معلومات عن بطولتها في مسلسل المد والجزر

بدأت حياتها الفنية عام 2006، من خلال المشاركة في فيلم يحمل اسم “غريب”، أما أول أعمالها التليفزيونية كان مشاركتها في مسلسل “القصة الخرافية”، عام 2008. وكان مسلسل “شجرة الليمون” عام 2008، أول بطولة مطلقة لسيريناي ساريكايا.

أما شهرة سيريناي ساريكايا الواسعة في تركيا والوطن العربي، حاءت من خلال تجسيدها دور “ياشيم”، ضمن أحداث مسلسل “ليلى” عام 2010.

مسلسل المد والجزر

هو مسلسل تركي تم عرضه على جزئين، وهو مسلسل شبابي مقتبس من السلسلة الأمريكية الشهيرة The OC، بدأ عرضه في عام 2013 وانتهى الجزء الثاني منه في عام 2015، ويتناول المسلسل قصة حب بين بطل المسلسل الممثل شاتاي أولسوي الذي جسد دور الشاب يمان، وبين بطلة المسلسل الممثلة الجميلة سيريناي ساريكانا التي جسدت دور حبيبته ميرا، يشاركهما البطولة مجموعة من الفنانين والفنانات الأتراك هم متين أكدولجار الذي جسد دور اوركون، تانير اولماز الذي جسد دور مارت، مراد ايجين الذي جسد دور فاروق، باتوهان اكشي الذي جسد دور دوروك، ميراي دانر التي جسدت دور بيرين وغيرهم الكثير، وهو من أنجح مسلسلات الدراما التركية ومن إخراج المخرج علي بيلجين.

الجوائز

حصلت على جائزة تركيا ايل ستايل كأفضل أسلوب للشعر.
حصلت على جوائز magazinci.com كأفضل ممثلة.
حازت على جائزة إمرأة العام جي كي لتركيا.
حازت على جوائز جامعة اسطنبول التقنية كأفضل ممثلة تلفزيونية.
حازت على خمسة جوائز كأفضل ممثلة لمسلسل درامي من جوائز Ayakli جريدة تليفزيون النجوم.

حصلت على جائزة عن دورها في المسلسل التركي الناجح المد والجزر من جامعة ارئيل في اسطنبول.
حصلت على العديد من جوائز YTU لأفضل نجوم العام عن نفس المسلسل المد والجزر.
حصلت على جائزة من جوائز الحياة الخامسة، وجوائز شباب تركيا، والجوائز الرابعة لجوائز اجي، وجائزة الفراشة الذهبية، وجائزة كاياهان للإعلام والفنون.

في عام 2015 حصلت على جائزة Istanbul Arel Universitesi/En Begenilen Kadin Oyuncu Odulu.
في عام 2017 حصلت على جائزة عن دورها في مسلسل “فاي”.
حصلت على جائزة الفراشة الذهبية 44 عام 2017 وجائزة بليكنت التلفزيونية السادسة.

سيريناي ساريكايا وحبيبها أو زوجها

ارتبطت الفنانة التركية سيريناي بالممثل التركي شاتاي أولسوي والتي استمرت لسنوات ولكنهما انفصلا دون تبرير لسبب الانفصال، بعد ذلك ارتبطت بالممثل التركي الشهير كرم بورسين والذي قدم دور بطولة في مسلسل “ما وراء الشمس” وقد بدأت علاقتهما في عام 2016 عندما تقابلا أثناء تصوير سيريناي الحملة الدعائية لماركة جينز، ولكنهما انفصلا أيضاً.

دخلت سيريناي ساريكانا في علاقة جديدة مع الممثل التركي جيم يلماز والذي يزيد عنها في العمر حوالي 20 عاما وذلك بسبب التقاط بعض الصور التي تجمعهما معا في إحدى السهرات، ولكن تناقلت الأخبار أن جيم يلماز على علاقة بالممثلة ديفني سامييلي والتي ظهرت في مسلسل “عروس اسطنبول” وذلك في أثناء معرفة علاقته بالممثلة سيريناي، ولكن ديفني نفت الأخبار وقالت أنها مجرد شائعات، كما أن يلماز وسريناي قد أكدوا علاقتهما للصحافة، وقد تعرض جيم يلماز لسؤال محرج من الصحافة وذلك لأنه يزيد في العمر عن سيريناي بعشرين عاما، لكنه أجاب على الصحفي قائلاً: “هل تعمل في دائرة النفوس”.

ساريكايا

زر الذهاب إلى الأعلى