ممثلات تركيات

من هي سيريناى اكتاش أعمالها ديانتها حبيبها ؟ حصري

سيريناى اكتاش وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة سيريناى اكتاش ؟
ديانة سيريناى اكتاش مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سيريناى اكتاش ؟
حبيب سيريناى اكتاش هو الممثل كينان أجار.
3. كم عمر سيريناى اكتاش ؟
عمر سيريناى اكتاش في 2022 : 29 عام .
4. ما هو طول سيريناى اكتاش ؟
طولها 173 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيريناى اكتاش ؟
1 من شهر أكتوبر في عام 1993 م.

سيريناى اكتاش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيريناى اكتاش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيريناى اكتاش طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر أكتوبر في عام 1993م، كم عمرها في 2022 : 29 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 173 سم. ما هو وزنها : 56 كجم .

الممثلة سيريناى اكتاش وقصة حياتها

هي لاعبة كرة قدم سابقة و ممثلة تركية ولدت عام 1993 في منطقة باكيركوي بمدينة إسطنبول – تركيا ، بدأت ممارسة هواياتها في لعب كرة القدم عندما كان عمرها 15 عام و انضمت الي فريق كرة القدم زيتين بورنو سبور Zeytinburnuspor ثم انتقلت إلى نادى انطاليا سبور لمدة موسمين و انضمت بعدها الي فريق Muratpaşa Belediyespor فريق كرة القدم النسائية و لعبت في المباريات الرسمية و سجلت 24 هدف في 19 مباراة ثم انتقلت سيريناى اكتاش الي اللعب في فريق انطاليا سبور لمدة 3 مواسم .

حققت سيريناى اكتاش شهرة واسعة و نجاح كبير كلاعبة كرة قدم و اصبح لها اسم معروف كما ظهرت بالعديد من الإعلانات التجارية لأشهر الماركات مثل إعلان مكياج نيوويل ديرما و أعلان ديفاكتو و ريكسونا و كلوتكس و إعلان تكنوزا .

سيريناى اكتاش وحبيبها أو زوجها

سيريناى اكتاش هي فنانة غير متزوجة حتى الآن و لكن هناك كثيرا من الأخبار حولها و التي تفيد ارتباطها بقصة حب عاطفية مع الممثل كينان أجار و بدأت بينهم العلاقة أثناء عملهم سويا في مسلسل مريم .

معلومات عن سيريناى اكتاش

الاسم بالتركية : Serenay Aktaş
تاريخ الميلاد : 1 من شهر أكتوبر في عام 1993
العمر 2022 : 29 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : الإسلام
البرج الفلكي : برج الميزان
الطول : 173سم
الوزن : 56 كجم
لون الشعر : بنى غامق
لون العين : بنى فاتح
المهنة : لاعبة كرة قدم و ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : 2011

مسلسلات سيريناى اكتاش أفلام والعروض التلفزيونية

بعد النجاح الكبير الذي حققته سيريناى اكتاش في لعب كرة القدم و إنهاء مسيرتها الكروية اتجهت الي خوض المجال الفني و التمثيل و ظهرت لأول مرة علي الشاشة عام 2011 و ظهرت كضيفه شرف في مسلسل صنع في تركيا و مسلسل بعنوان شهادة ، عام 2012 قدمت 3 أعمال درامية و هي مسلسل الصف الخلفي و مسلسل قلبي اختارك انت و مسلسل سحر البرية .

اما شهرتها الحقيقية و انطلاقها بالتمثيل جاءت عام 2013 عندما شاركت بدور كبير في المسلسل التركي الشهير حريم السلطان بشخصية (عائشة خاتون) ، كما شاركت بعدها في أول أفلامها الروائية و هو فيلم جيلجين ديرسان 3 بشخصية (ميرف) ، في عام 2014 شاركت سيريناى اكتاش كمتسابقة في برنامج Survivor Celebrities – المتطوعين و برنامج سمها ما شئت و في العام التالي شاركت أيضا في برنامج ناجى أول ستار كمنافس في فريق المشاهير .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل وقت الحب

هو مسلسل تركى جديد اسمه بالتركية هو Sevmek Zamanı و من المقرر عرضه في الموسم الصيفي لعام 2022 علي قناة ATV التركية ، المسلسل من إنتاج شركة ATV Film و من إخراج هوليا بيلبان و من كتابة نالان ميرتر سافاش .

مسلسل وقت الحب هو عمل درامي مأخوذ من قصة فيلم تركى قديم يحمل عنوان حان وقت الحب و الذي تم عرضه في تركيا عام 1965 ، و تدور قصة مسلسل وقت الحب حول شاب اسمه خليل و يعمل رسام علي جزيرة مع سيدة في احد معارض الصور و يذهب خليل أيضا الي منازل مختلفة ليقوم بها برسم اللوحات الفنية .

ذات مرة يذهب خليل الي احد المنازل لرسم صورة و يجد خليل داخل هذا المنزل صورة مرأة جميلة و يعجب خليل بالصورة بدرجة كبيرة و مع تكرار زيارته للمنزل و مشاهدته للصورة يتعلق بها و تشغل تفكيره و ذات يوم تظهر المرأة التي تكون موجودة بالصورة أمامه و اسمها فيروز و قد سبق لها رؤيته أثناء قيادتها لسيارتها و كان يرسم اللوحات و نالت علي إعجاب قيروز و لكنه كان كل شغله و تركيزه هو عمله فقط اما هي تحبه من طرف واحد .

صور سيريناى اكتاش

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى