ممثلات تركيات

من هي سيرا كوتلوبي ديانتها زوجها ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة سيرا كوتلوبي ؟
ديانة سيرا كوتلوبي مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سيرا كوتلوبي ؟
حبيب سيرا كوتلوبي ليس مرتبطة بأي شخص.
3. كم عمر سيرا كوتلوبي ؟
عمر سيرا كوتلوبي في 2022 : 28 عام .
4. ما هو طول سيرا كوتلوبي ؟
طولها 167 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيرا كوتلوبي ؟
19 في شهر أبريل في عام 1994م.

سيرا كوتلوبي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيرا كوتلوبي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيرا كوتلوبي طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 في شهر أبريل في عام 1994م، كم عمرها في 2022 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 167 سم. ما هو وزنها : 52 كجم .

الممثلة سيرا كوتلوبي وقصة حياتها

هي ممثلة تركية صاعدة ولدت عام 1994 بمدينة انقره – تركيا كانت الابنة الوحيدة لأسرتها و ليس لديها أشقاء و رغم ذلك كان المنزل الذي تعيش به مزدحم و مليء بالأشخاص و يضم أفراد عائلتها مثل العم و العمة و الجد و ابن العم و كانت علاقة العائلة مع بعضها يسودها الحب و الاحترام فتربت سيرا كوتلوبي علي الحب النقي الذي يكون بدون مقابل أو شروط .

عاشت الفنانة سيرا كوتلوبي مع أسرتها في مدينة انقره حتى حصلت علي المرحلة الابتدائية ثم انتقلت معهم الي العيش بمدينة إسطنبول و أكملت تعليمها المدرسي في إسطنبول و كانت خلال المرحلة الثانوية و رغم أنها لا تحب الدراسة أو الذهاب الي المدرسة إلا أنها كانت من الطلاب المتفوقين خاصة بالمرحلة الثانوية .

أثناء دراستها بالمرحلة الثانوية كانت تشارك بالعروض المسرحية علي مسرح المدرسة و انضمت الي نادى الدراما للتدريب علي التمثيل و الوقوف علي خشبة المسرح و خضعت للعديد من الاختبارات عن المسرح و تميزت بها بنجاح ، عند وقوفها علي خشبة المسرح خلال تلك الفترة و تقديمها للعروض المسرحية جعلها تعشق التمثيل و خاصة علي المسرح و تضع الفن و التمثيل أمامها كحلم تريد الوصول إليه و قالت لنفسها “يجب أن أكون هنا الآن”.

معلومات عن سيرا كوتلوبي

الاسم بالتركية : Sera Kutlubey
تاريخ الميلاد: 19 في شهر أبريل في عام 1994
العمر 2022 : 28 عام
مكان الميلاد : انقره – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الحمل
الوزن : 52 كجم
الطول: 167سم
لون العين: بني
لون الشعر : بني
المؤهل الدراسي : جامعة حليش
بداية مشوارها الفني: عام 2016 – حتى الآن

مسلسلات سيرا كوتلوبي أفلام والعروض التلفزيونية

ولدت الفنانة سيرا كوتلوبي في مدينة إسطنبول التركية، في عام ١٩٩٤ في اليوم الموافق التاسع عشر من شهر أبريل، وهي من مواليد برج الحمل الفلكي، وتدين بالديانة الإسلامية، عشقت الفن والتمثيل منذ صغرها، ودرست المسرح في جامعة هاليك، وصقلت موهبتها عندما تلقت دروس التمثيل في أكاديمية باسكنت لعلوم الاتصالات، بدأت مشوارها الفني في عام ٢٠١٦.

قدمت سيرا كوتلوبي  دور “يونغ ليلى” في مسلسل “العنبر” في عام ٢٠١٦، والمسلسل من بطولة الفنان الترمب غوركان أوغيون، وأزوجي أوزديز، أصليهان جونر، جوركان أويجون، أيكا فارلير، والمسلسل من تأليف “علي أيدين”، و”سنان توزكو”، ومن إخراج “يلدز هوليا بلبان”.

تدور أحداث المسلسل حول قصة حب جمعت بين شابين هما ليلى و أوهان رفض أهلهما أن يرتبطا، وكان من أشد المعارضين لقصة الحب أخو ليلى الذي كان يدعى موسى، ويظل يراقب ليلى وعندما يجدها تلتقي بأوهان يحاول موسى قتل أوهان ولكن أوهان يحاول أن يفتدي نفسه فيصيب موسى بطلق ناري في ساقه، وبذلك تتعقد الأمور أكثر.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

الطيبة İyilik هو مسلسل تركى درامي جديد تم عرضه لاول مرة علي الشاشة التركية في شهر أبريل لعام 2022 و هو مسلسل مقتبس من قصة مسلسل كورى بعنوان “The Queen’s House” أو بمعنى ملكة المنزل ، و تدور قصة المسلسل حول اسر صغيرة مكونة من 4 افراد زوج و زوجة و لديهما طفلان ولد و بنت و يعيشون حياة أسرية مستقرة و هادئة الي أن تكتشف الزوجة خيانة زوجها لها مع اقرب صديقة لها ، و تعيش هذه الزوجة في صدمة كبيرة و حيرة شديدة بين كرامتها و طلب الطلاق من زوجها و بين الحفاظ علي بيتها من اجل ابنائها .

مسلسل الطيبة شارك في بطولته إسماعيل دميرجي و هاتيس شندل ساغياشار و سيرا كوتلوبي و بريهان سافاش و من إخراج Murat Öztürk .

سيرا كوتلوبي وحبيبها أو زوجها

هي غير مرتبطة بأي شخص حتي الآن .

صور سيرا كوتلوبي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى