من هي سيرا أريتورك ديانتها زوجها ؟ و معلومات حصرية

سيرا أريتورك ومعلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة سيرا أريتورك ؟
ديانة سيرا أريتورك مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سيرا أريتورك ؟
حبيب سيرا أريتورك مرتبطة بقصة حب مع شاب تركى اسمه بوركان جيفين.
3. كم عمر سيرا أريتورك ؟
عمر سيرا أريتورك في 2021 : 23 عام .
4. ما هو طول سيرا أريتورك ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سيرا أريتورك ؟
22 من شهر يونيو في عام 1998م.

سيرا أريتورك معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سيرا أريتورك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سيرا أريتورك طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 من شهر يونيو في عام 1998م، كم عمرها في 2021 : 23 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سيرا أريتورك وقصة حياتها

الفنانة و المطربة التركية الجميلة سيرا ولدت في مدينة إسطنبول عام 1998 ، بعد أن حصلت الفنانة سيرا أريتورك علي تعليمها الثانوي من ثانوية دنيزاتيي الأناضولية الخاصة اتجهت الي تعليم الموسيقي و العزف و خاصة أله الجيتار فالتحقت في Hüsrev İsfendiyaroğlu احد اهم مراكز الموسيقي و اشهرها في تركيا كما انضمت الي فريق جوقة البوسفور للجاز لفترة و تركته بسبب انشغالها بدراستها الجامعية و التحقت الفنانة سيرا أريتورك بجامعة أكيبادم محمد علي أيدينلار .

معلومات عن سيرا أريتورك

الاسم بالتركية : Serra Arıtürk
الاسم بالعربية : سيرا أريتورك
تاريخ الميلاد : 22 من شهر يونيو في عام 1998
العمر 2021 : 23 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : غير معروفة
البرج الفلكي : برج السرطان
لون الشعر : بنى فاتح
لون العين : اخضر
المهنة : ممثلة – مطربة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2019 – حتى الآن

سيرا أريتورك وحبيبها أو زوجها

هي غير متزوجة و لكنها مرتبطة بقصة حب مع شاب تركى يعمل يوتيوبر اسمه بوركان جيفين و جمعتهم لحظات رومانسية عديدة و تم مشاهدتهم في اكثر من مكان و في عدة أماكن للسهر و الحفلات سويا .

مسلسلات سيرا أريتورك أفلام والعروض التلفزيونية

هي احد الفنانين الشباب الصاعدين في تركيا و التي ظهرت علي الساحة الفنية منذ فترة قريبة و تعتبر في أولي خطواتها و مشوارها الفني حيث أنها بدأت طريقها في التمثيل من عام 2019 و شاركت حتى الآن في عدد قليل من الأعمال الفنية التركية إلا أنها استطاعت تحقيق شهرة منذ أول ظهور لها علي الشاشة و لفتت الأنظار إليها بشكل كبير و الي موهبتها الفنية المتميزة .

بالإضافة الي حبها للتمثيل إلا إنها عاشقة للموسيقي و الغناء فمنذ طفولتها تهوى سماع الأغاني و تحب الموسيقي بشكل كبير و عندما كان عمرها حوالي 7 سنوات اتجهت الي تعليم الموسيقي و العزف علي أله الجيتار الموسيقية و شاركت و هي طفلة في العديد من الحفلات الموسيقية و كان أسرتها هي اكبر داعم و مساند لها في حياتها فشجعها أفراد أسرتها علي تعليم و ممارسة اكبر هواياتها و هي الموسيقي و الغناء ، في عام 2019 قامت بإصدار أول أغنية لها منفردة بعنوان “دون معرفة نفسي” و لكن الأغنية التي حققت لها شهرة واسعة و نجاح كبير في الوسط الغنائي كانت عام 2020 عندما قدمت أغنية “لا أحد يعرف” و “لا أحد” و في عام 2021 اتجهت الفنانة سيرا أريتورك الي التمثيل كمهنة و كاحتراف بجانب الغناء .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل وصف الحب

هو العمل الفني الأول التي تشارك فيه الفنانة سيرا أريتورك في مشوارها التمثيلي و تم ترشيحها لهذا العمل لتؤدى دور من الأدوار البطولية و الرئيسية بالمسلسل و تقوم بتجسيد شخصية الفتاة ناز و هو يعرض في الفترة الحالية علي شاشة القنوات التركية خلال الموسم الصيفي لعام 2021 .

تدور قصة مسلسل وصف الحب حول شاب اسمه فرات و هو يعمل شيف لدى اشهر الطباخين في المطبخ الفرنسي لأنه يحب الطعام الفرنسي في طبخه و أكلة ثم يتركه، و يفتح مطعم خاص به للكباب اسمه Fırat Chef و هذا المطعم يجمع بين المأكولات الشرقية و الغربية و يلتقي الشيف فرات في المطعم بحب حياته. إذ يتعلق بحب فتاة جميلة تتردد دائما علي المطعم و يتعلق بها كثيرا فهل ستكمل قصة الحب بينهم أم لا و هذا ما سوف نعرفه من متابعة هذا العمل الرومانسي الشيق في أحداثه .

صور سيرا أريتورك

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

سيرا أريتورك
سيرا أريتورك

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock