فنانين وفنانات عرب

من هي سونيا العلي زوجها عمرها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة سونيا العلي ؟

ديانة سونيا العلي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب سونيا العلي ؟

حبيب سونيا العلي تزوجت من رجل كويتي الجنسية و حصلت بعدها علي الجنسية الكويتية و انجبت منه 3 أبناء و انفصلت عنه بالطلاق قبل دخولها فن التمثيل .

3. كم عمر سونيا العلي ؟

عمر سونيا العلي في 2020 : 39 عام .

4. ما هو طول سونيا العلي ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سونيا العلي ؟

31 يوليو عام 1981م.

سونيا العلي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول سونيا العلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سونيا العلي طول وزن

تاريخ ميلادها : 31 يوليو عام 1981م، كم عمرها في 2020 : 39 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سونيا العلي وقصة حياتها

هي ممثلة و فنانة كويتية ولدت عام 1981 لعائلة أردنية و لكنها تزوجت من رجل كويتي فحصلت علي الجنسية الكويتية ، بدأت سونيا العلي حياتها المهنية في بداية الأمر في مجال التجميل حيث أنها كانت تعمل بالوسط الفني «ماكييرة» و لكنها مع الوقت شعرت بان هذا العمل لا يكفي طموحها و لا العطاء الموجود بداخلها لحب الفن فقررت سونيا العلي أن تغير نشاطها و تتجه إلي تصوير «فلاشات» في الأعمال الفنية .

من خلال عملها بالفلاشات تم عرض العديد من العروض الفنية عليها للمشاركة في التمثيل فظهرت سونيا العلي لأول مرة علي الشاشات من خلال مسلسل «البيوت أسرار» و تم عرض هذا المسلسل علي قناة الرأي عام 2007 / قد استطاعت من خلال هذا العمل أن تجذب الجمهور إليها و تحقيق نجاح و شهرة جماهيره و لكنها غابت بعد هذا المسلسل لمدة عامين كاملين عن الساحة الفنية بسبب إجراءها لعملية تجميل فاشلة في وجهها ثم عادت بعد فترة و قدمت عدد من الأعمال الدرامية المتميزة و الناجحة و من اشهر المسلسلات التي شاركت فيها سونيا العلي مثل مسلسل البيت بيت أبونا – بين الماضي و الحاضر – حريم ابوى – “صديقاتي عزيزاتي”، “خمس خوات” و غيرها .

معلومات عن سونيا العلي

  • الاسم بالكامل : ميسون جلال العلي
  • تاريخ الميلاد : 31 يوليو عام 1981
  • العمر 2020 : 39 عام
  • مكان الولادة : أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة
  • الجنسية : الكويت
  • الديانة : مسلمة
  • البرج الفلكي : برج السرطان
  • المهنة : ممثلة و منتجة أردنية
  • بداية مشوارها الفني : 2007 – حتى الآن
  • الحالة الاجتماعية : مطلقة

مسلسلات سونيا العلي أفلام والعروض التلفزيونية

  • عام 2007 شاركت سونيا العلي في 4 أعمال درامية و هو مسلسل واقعي – و مسلسل هذا ولدنا – مسلسل في البيوت أسرار – و مسلسل قتاله الشجعان .
  • في عام 2009 شاركت في مسلسل الحب الكبير و تم عرضه خلال موسم شهر رمضان و كان من بطولة عبد الحسين عبد الرضا و من تأليف فداء الشندويلي و سيناريو و حوار طالب الدوس و من إخراج منير الزعبي .
  • و في عام 2011 شاركت في مسلسل باب الفرج و هو مسلسل كوميدي كويتي بطولة إلهام الفضالة – ليلى عبد الله – علي جمعه – إبراهيم بوطيبان و غيرهم .
  • في عام 2012 قدمت مسلسل بين الماضي و الحب – و مسلسل عجب .
  • عام 2013 شاركت في مسلسل البيت بيت أبونا .
  • عام 2015 – 2016 شاركت في مسلسل صديقاتي العزيزات – و مسلسل خمس خوات – و مسلسل حريم أبوي و هو مسلسل كوميدي كويتي من تأليف عبد العزيز الحشاش .

الخلاف الشهير بين سونيا العلي و المنتج نايف الراشد

في عام 2012 حكمت الدائرة الجزائية الأولى بمحكمة الاستئناف بإلغاء براءة «ميسون جلال العلي» و الشهيرة بــ «سونيا العلي» الصادر عن محكمة أول درجة و قررت المحكمة إلزامها بتقديم تعهد تلتزم خلاله بالمحافظة علي حسن سلوكها و طلب تعويضها للمنتج نايف الراشد / جاء هذا القرار عقب تصريحات للفنانة سونيا العلي في احد حواراتها الصحفية و قالت فيه سونيا العلي أن المخرجين يختارونني للأدوار الجريئة بسبب مقوماتي الجمالية» ، هذه العبارات من شأنها أن تمس بسمعة و كرامة و اسم المنتج نايف الراشد لأنه هو المنتج الذي تعمل معه سونيا العلي و هذا جعل المنتج يرفع قضية عليها و طلبها بتعويض عن الإساءة .

كمقدمة برامج

قامت الفنانة سونيا العلي بالتدريب علي تقديم البرامج التليفزيونية و المراسلات الإعلامية لتعمل علي قناة “العدالة” الكويتية
كما سبق للفنانة سونيا العلي العمل من قبل في قناة “الشاهد” و لكن لم تكمل العمل بها و تركتها بسبب عنلية التجميل الفاشلة التى تعرضت لها و كانت بوجهها ، عندما التحقت و عملت بقناة “العدالة” شعرت براحة شديدة بالعمل فيها و مع إدارتها و لاقت سونيا العلي اهتمام كبير هناك في القناة لانها تعتمد علي مجموعة كبيرة من الشباب الذين يعملون بها كفريق عمل و هذا جعلها تستمر بالعمل فيها .

سونيا العلي وحبيبها أو زوجها

الفنانة سونيا العلي تزوجت من رجل كويتي الجنسية و حصلت بعدها علي الجنسية الكويتية و انجبت منه 3 أبناء و انفصلت عنه بالطلاق قبل دخولها فن التمثيل ، مؤخرا دخل أبنائها الثلاثة عالم الفن و التمثيل حيث شارك ابنها عبد الله و ابنها بدر في مسلسل كويتي بعنوان «بين عصرين» أما ابنتها الصغرى عملت في قناة «فنون» في عمل و تصوير فلاشات .

عمليات التجميل في حياة سونيا

تعرضت الفنانة سونيا العلي إلي تشويه في وجهها بعد خضوعها لعمليات تجميل فاشلة ، وأوضحت سونيا العلي في احد الحوارات لها عام 2010 أنها لجأت لاحد مراكز التجميل بعد أن قرأت إعلانا عن خبيرة تجميل متخصصة و مركز التجميل يكون «فايف ستارز» .

ذهبت سونيا العلي إلي هناك لتعمل «حقن النضارة» في وجهها و بعد عودتها إلى بيتها و شعرت بإحساس بالألم و رؤيتها إلي وجهها يتغير إلي الأسوأ و قامت بتكسير كل مرايا بيتيها / اتصلت بخبيرة التجميل التي أجرت لها العملية و أخبرتها بما حدث لها ردت عليها قائلة للفنانة سونيا أن وجهها لم يتحمل حقن النضارة و طلبت منها إجراء عملية أخرى في وجهها و لكن سونيا العلي رفضت هذا الأمر و بعدها اكتشفت أنها ليس خبيرة تجميل و أنها مجرد كوافيره .

في اليوم التالي اصبح وجهها منتفخ بشكل كبير و لا تستطيع فتح عينيها فذهبت سونيا لأحد الأطباء المتخصصين و الذي اخبرها بأنها مصابة بالتهاب صديدي في وجهها و طلب منها أجراء عمليات أخرى لتزيل اثر العملية الفاشلة في وجهها و التي وصلت إلي 3 عمليات أخرى لتفريغ ما حدث من قبل في وجهها و مع ذلك فانه ترك اثر أيضا في وجهها بخدها الأيمن
و دخلت بعدها في حالة نفسية سيئة جعلتها تبتعد عن الوسط الفني لمدة طويلة و قالت بعدها إنها تشعر بان جمهورها سيقف بجوارها و انه يحب روح سونيا أكثر من شكلها لذا سوف يتقبلونها .

قام محامي الفنانة سونيا العلي برفع قضية تعويض عن خبيرة التجميل السابقة و اكتفي القضاء بتغريم الخبيرة بألف دينار فقط بينما دفعت لها سونيا حوالي 600 دينار كويتي بخلاف 15 ألف دينار للأطباء الذين قاموا بعلاج التشويه .

زر الذهاب إلى الأعلى