العالم الهندي والباكستاني

من هي سوناكشي سينها صور ومعلومات عنها حصري ؟

سوناكشي سينها ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة سوناكشي سينها ؟
ديانة سوناكشي سينها الهندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب سوناكشي سينها ؟
حبيب سوناكشي سينها كانت علي علاقة أديتيا شروف.
3. كم عمر سوناكشي سينها ؟
عمر سوناكشي سينها في 2021 : 34 عام .
4. ما هو طول سوناكشي سينها ؟
طولها 169 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سوناكشي سينها ؟
2 من شهر يونيو في عام 1987م.

سوناكشي سينها معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول سوناكشي سينها والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سوناكشي سينها طول وزن

تاريخ ميلادها : 2 من شهر يونيو في عام 1987م، كم عمرها في 2021 : 34 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 169 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة سوناكشي سينها وقصة حياتها

सोनाक्षी सिन्हा)،معروفة شعبيا باسم سونا ، (ولدت في 2 يونيو 1987)في باتنا ، بيهار. هي ممثلة هندية بوليوودية هي ابنة كل من الممثل والسياسي شاتروجان سينها وبونام سينها ووالدتها تعمل ربة منزل لكنها كان ملكة جمال الهند عام 1968م ، وهي الأصغر بين ثلاثة أطفال مع شقيقين توأمين ، لوف سينها وكوش سينها تنحدر عائلة سوناكشي من ولاية بيهار ولكن سوناكشي تقول إنها بنجابية ولكن ليست بالولادة بل بقلبها وبعاداتها في أكل الطعام.

أكملت سوناكشي دراستها في آريا فيديا ماندير في مومباي وتخرجت في تصميم الأزياء من جامعة شريماتي ناثيباي دامودار ثاكيرسي للنساء في مومباي ماهاراشترا ، الهند . ظهرت في صناعة السينما الهندية لأول مرة سنة 2010 مع فيلم Dabangg بجانب سلمان خان ، والذي أصبح الفيلم البوليوودي الأعلى دخلاً لذلك العام .

السيرة الذاتية للفنانة سوناكشي سينها

  • الاسم بالكامل : سوناكشي سينها
  • الاسم باللغة الانجليزية : Sonakshi Sinha
  • تاريخ الميلاد : 2 من شهر يونيو في عام 1987م
  • محل الإقامة : ولدت في مومباي ، ماهاراشترا في الهند
  • الجنسية : هندية
  • الديانة : الهندوسية
  • العمر : 34 سنة
  • الوزن : 60 كجم
  • الطول : 169 سم
  • المؤهل الدراسي : تخرجت من جامعة شريماتي ناثيباي دامودار ثاكيرسي للنساء في مومباي قسم تصميم الأزياء
  • المهنة : ممثلة أفلام، وعارضة أزياء، ومغنية
  • الحالة الاجتماعية : عزباء
  • البرج الفلكي : الجوزاء
  • بدأت مشوارها الفني عام 2010م

سوناكشي سينها وحبيبها أو زوجها

سابقا كانت على علاقة مع Aditya Shroff – أديتيا شروف ، لكن لم تكتمل هذه العلاقة لأسباب غير معروفة وانفصلت عنه، ثم أشيع عنها إنها على علاقة مع بوني سجدة، بسبب رؤيتهم معاً في العديد من الأماكن لكن لم يتأكد هذا الخبر، لكنها لم تتزوج إلى الآن وليس لها أولاد حتى الآن .
هي عاشق متحمس للحيوانات يسير على المنحدر من أجل الحيوانات الأليفة، إنها تساعد الكلاب والقطط المتشردة، أيضا أصبحت وجه إعلاني لبعض العلامات التجارية في الإعلانات التلفزيونية، أشهر المخرجين التي عملت معهم هو سانجاي ليلا بانسالي .

مسلسلات سوناكشي سينها أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت سوناكشي حياتها المهنية كمصممة أزياء ، صممت أزياء لأفلام مثل Mera Dil Leke Dekho عام 2005،ومشت على منصة العرض في أسبوع لاكمي للموضة عام 2008 ومرة أخرى في أسبوع لاكمي للموضة عام 2009 .

ظهرت لأول مرة عام 2010 في فيلم Dabangg ، والتي عملت فيها أمام سلمان خان. الفيلم أصبح الفيلم الأعلى دخلا لعام 2010 ، واعتبر في النهاية الفيلم الأكثر إقبالا في كل الأوقات سينها اضطرت لإنقاص وزنها 30 كغ للتحضير لدورها كفتاة قروية استقبلت أدائها في الفيلم بشكل جيد حيث أشار الناقد تاران أدارش إلى أن “سوناكشي سينها تبدو جديدة ، تتصرف بثقة وتشكل ثنائي رائع مع سلمان . الأهم من ذلك، إنها تؤدي تعبيرات صحيحة ولم تنهزم أمام كوكبة النجوم في طاقم العمل .

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

فازت فنانتنا بالعديد من الجوائز وتم ترشيحها كثيرا للحصول على جوائز عن أعمالها السينمائية، من هذه الجوائز عام 2011م نالت جائزة ممثلة جديدة من Annual Central European Bollywood Awards، وأفضل ممثلة صاعدة من جوائز نقابة منتجي شركة أبسارا للأفلام والتلفزيون، أفضل ممثلة لأول مرة بالتمثيل من جوائز فيلم فير، نجمة لأول مرة من السنة من جوائز الأكاديمية الهندية للسينما، الممثلة المبتدئة المفضلة من جوائز الليونز الذهبية، الوافدة الواعد الجديدة من جوائز ستار سكرين .

صور سوناكشي سينها

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

سوناكشي سينها
سوناكشي سينها

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock