ممثلات تركيات

من هي سودي زلال جولر زوجها عمرها ومعلومات عنها ؟

سودي زلال جولر وتقرير شامل

1. ما هي ديانة سودي زلال جولر ؟
ديانة سودي زلال جولر مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سودي زلال جولر ؟
حبيب سودي زلال جولر هي غير مرتبطة.
3. كم عمر سودي زلال جولر ؟
عمر سودي زلال جولر في 2022: 21 عام .
4. ما هو طول سودي زلال جولر ؟
طولها 166 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سودي زلال جولر ؟
25 من شهر أغسطس في عام 2001 م.

سودي زلال جولر معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سودي زلال جولر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سودي زلال جولر طول وزن

تاريخ ميلادها : 25 من شهر أغسطس في عام 2001 م، كم عمرها في 2022: 21 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 166 سم. ما هو وزنها : 52 كجم .

الممثلة سودي زلال جولر وقصة حياتها

سودي هي ممثلة تركية صاعدة ولدت بمدينة سكوبي ، عاصمة مقدونيا ، حصلت الفنانة سودي زولال جولر علي تعليمها المدرسي في تركيا من مدرسة أوزدن جنكيز الأناضولية الثانوية ، ساعدتها أسرتها و شجعتها كثيرا لدخول المجال الفني و التمثيل عندما ضمتها عائلتها الي وكالة الممثلين لتعليم التمثيل و أخذ دروس و تدريبات بالتمثيل و الفن .

من خلال وجودها بوكالة التمثيل تم ترشيحها للظهور كموديل بالإعلانات التجارية و اكتسبت من خلالها مهارات عديدة و عدم الخوف و الرهبة من الوقوف أمام الكاميرا ، اما عن شخصية الفنانة التركية سودي زولال جولر فهي شخصية رقيقة للغاية و مرحة و تحب الحرية و النشاط و الحيوية كما أنها أنسانه تعشق النظام في حياتها بكل شيء فتحب أن ترى كل ما حولها مرتب و منظم كما أن شخصيتها تتصف بالهدوء و الخجل و قليلة التعبير عن مشاعرها و أحاسيسها .

معلومات عن سودي زلال جولر

الاسم بالتركية : Sude Zülal Güler
تاريخ الميلاد : 25 من شهر أغسطس في عام 2001 م
العمر 2022 : 21 عام
مكان الميلاد : سكوبي – مقدونيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج العذراء
المؤهل الدراسي : مدرسة أوزدن جنكيز الأناضولية الثانوية
الطول : 166 سم
الوزن : 52 كجم
بداية مشوارها الفني : عام 2013 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : التسوق – مشاهدة الأفلام
الحالة الاجتماعية : غير مرتبطة

سودي زلال جولر وحبيبها أو زوجها

سودي زولال جولر عير مرتبطة عاطفيا. من صفات سودي زولال جولر أن من المتعب إرضائها ، لهذا يلزم أن يكون شريكها المستقبلي قادرًا على إرضاء رغباتها ورغباتها الصاخبة في بَعض الأحيان. تؤمن عديدًا بالحب الحقيقي والحب الحقيقي ، لكنها لا تؤمن بالحب المتصف في الحكايات الغير واقعية. تملك شخصية رومانسية وتطمح إلى الكمال. قبل معيشة أي صلة رومانسية ، ستحلل جميع الأشياء جيدًا ، وتتقصى عن خلل ونقائص بعضهما القلة ، وتحاول اكتشاف حقيقة علاقته ، لأنه ليس من العادي أن تقع في الحب أو واحدة من الأشخاص التي تنشر الحب بسهولة.

مسلسلات سودي زلال جولر أفلام والعروض التلفزيونية

سودي زولال جولر من احد الوجوه الشابة و الصاعدة بالوسط الفني التركي و التي ظهرت منذ فترة قريبة علي الساحة الفنية التركية و رغم صغر سنها و قلة أعمالها إلا أنها أصبحت بوقت قصير من الأسماء اللامعة من الوجوه الجديدة و يعرفها المشاهد و الجمهور ، ظهرت الفنانة سودي زولال جولر لأول مرة بالأعمال الدرامية علي الشاشة في عام 2013 و كان عمرها وقتها 12 عام فقط عندما شاركت في مسلسل التلفزيوني “سينار” و بعدها ظهرت في انجح الأعمال التركية و هي مسلسل “ماي كوين” و مسلسل “كوزيم القرن الرائع” .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الحب العرضي

مسلسل الحب العرضي هو مسلسل تركى ينتمى الي نوعية الأعمال التركية الدرامية الكوميدية و الرومانسية و تدور قصته حول حكاية فتاة شابة جميلة و ذكية تحلم أن تعيش حياة زوجية سعيدة مع من تحبه و تتزوجه في المستقبل و بعد تخرجها من الجامعة تقابل شاب وسيم من عائلة ثرية و لديه نفس الأحلام و هي البحث عن السعادة مع من يحبها و يتزوجها و ذات يوم يتقابلوا بالصدفة في حادث ما و لكنه لا يخبرها بشخصيته الحقيقية و من هي عائلته المعروفة و مع الوقت يتقابلوا اكثر من مرة و تكون هوايتهم واحدة و أحلامهم متشابهة الي حد كبير كما انهم يقومون بالعديد من المغامرات و الأحداث الغير متوقعة التي تمنحهم السعادة في حياتهم و يقعون في حب بعضهم البعض بصورة كبيرة .

شاركت الفنانة سودي زولال جولر بالبطولة المطلقة للعمل أمام النجم التركي أوميت كانتارسيلار في أول بطولة مطلقة لها بالأعمال الدرامية التليفزيونية
و شارك معها في بطولة مسلسل الحب العرضي مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين و منهم أوميت كانتارسيلار و اوجور كافو سوغلو و سيرفيت باندور و سعدي جليل جنكيز و سيلين لايت و ايكان كوبتور و بوراك تامدوجان و علي حيدر كاتالتيب و قصة كاندانادام و بيلور بينار يلماز و هاكان ميريتشلر و من إخراج سعد الدين سيلين و من تأليف بكير باران سيتكي و رنا ماما تليوغلو .

صور سودي زلال جولر

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى