فنانين وفنانات عرب

من هي سناء القطان الكويتية زوجها أعمالها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة سناء القطان ؟

ديانة سناء القطان مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب سناء القطان ؟

حبيب سناء القطان هي غير متزوجة حتي الآن.

3. كم عمر سناء القطان ؟

عمر سناء القطان في 2020 : 37 عام .

4. ما هو طول سناء القطان ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سناء القطان ؟

15 ديسمبر عام 1983م.

سناء القطان معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول سناء القطان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سناء القطان طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 ديسمبر عام 1983م، كم عمرها في 2020 : 37 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سناء القطان وقصة حياتها

هي ممثلة و فنانة كويتية ولدت عام 1983 بدولة الكويت و دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2014 ، ظهرت لأول مرة علي الشاشات الكويتية من خلال مسلسل “ثريا” و كان من بطولة الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله و شاركت بعدها في العديد من الأعمال الدرامية المتميزة و حققت نجاح كبير و استطاعت أثبات نفسها و موهبتها و اصبح لها جمهور كبير و عريض في دولة الكويت و دول الخليج العربي الأخري ، لان الجمهور احب فيها بساطتها و أدائها الطبيعي في التمثيل و بالإضافة إلي جمالها الطبيعي و الفائق التي تتمتع به الفنانة سناء القطان .

صرحت سناء القطان أنها تعمل جاهدة دائما علي اختيار أعمالها الفنية بدقة شديدة لأنها تحاول أن تختار الأعمال المهمة و الأدوار التي تترك بصمة قوية لدى الجمهور و يكون تأثيرها قوى في العمل الذي تقدمه و هذا ما استطاعت فعله في الحقيقة خلال مشوارها الفني و أصبحت من المع و اشهر الفنانات في دولة الكويت .

معلومات عن سناء القطان

  • الاسم بالكامل : سناء القطان
  • تاريخ الميلاد : 15 ديسمبر عام 1983
  • العمر 2020 : 37 عام
  • مكان الميلاد : الكويت
  • الجنسية : كويتية
  • البرج الفلكي : برج القوس
  • الديانة : غير معروف
  • المهنة : ممثلة – مغنية – كاتبة كويتية
  • بداية مشوارها الفني : 2014 – حتى الآن

مسلسلات سناء القطان أفلام والعروض التلفزيونية

أعمال تأليف سناء القطان

قامت الفنانة سناء القطان بتأليف عمل درامي واحد فقط و هو مسلسل كويتي بعنوان ستار الليل و كان عام 2011 و كان المسلسل من إخراج هاشم السردي و من بطولة جاسم النبهان – غدير صفر – مشعل الجاسر – هدى الخطيب – وليد الجديعي – أمل العوضي و غيرهم ، كانت تدور فكرة المسلسل و أحداثه حول مناقشة قضايا جريئة و حساسة بالمجتمع الكويتي و منها قضية زنا المحارم و ذلك في إطار تراجيدي مشوق .

عام 2015 شاركت سناء القطان في مسلسل بقايا ألم و هو مسلسل كويتي من إخراج مناف عبد ال و من تأليف خالد راضي الفضلي و كان المسلسل من بطولة فهد البناي – غازي حسين – عبد الله بهمن – سناء القطان – أحمد حسين – عبد العزيز أحمد و غيرهم .

معلومات عن بطولتها في مسلسل

قدمت في عام 2018 مسلسل درامي أخر بعنوان روز باريس و كانت تدور أحداثه حول الفتاة (روز) الكويتية من أم فرنسية و كانت تعانى روز من مرض في القلب فتضطر إلي السفر لفرنسا لأجراء عملية جراحية هناك و بعد عودتها إلي دولة الكويت تتعرف علي شاب اسمه (مشاري) و تقرر روز أن تعطى كل حياتها و مجهودها لأعمال الخير و رعاية المسنين و العمل الإنساني ، شارك في بطولته كلا من هيا عبد السلام – أحمد السلمان – محمد العلوي – عبدالله الباروني – عبدالمحسن القفاص – فاطمة الحوسني و من إخراج حمد البدري و من تأليف سحاب .

شاركت أيضا في عام 2018 بمسلسل بلوك غشمره و هو مسلسل كوميدي حلقاته منفصلة متصلة و يناقش العديد من القضايا المجتمعية و لكن بطريقة كوميدية و هو من إخراج أحمد الدوغجي ومن تأليف ساهر و كان من بطولة عبدالناصر درويش – حسن البلام – هيا الشعيبي – أحمد العونان انتصار الشراح – فهد البناي و قد حقق هذا المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية وقت عرضه خلال موسم شهر رمضان .

قدمت أيضا الفنانة سناء القطان مسلسل كويتي أخر بعنوان سامحني خطيت و جسدت شخصية (نورية) و كانت تدور قصة المسلسل حول فتاة ضريرة في احد الأيام يحدث لوالدها حادث اليم و يتوفي بعده و يترك لها وصية تفتحها بعد مرور 10 أيام من وفاته و عندما يعلم أقاربها يكون الجميع يريدون أن يعرفوا ما هو مضمون الوصية المسلسل كان من إخراج عيسى ذياب و من تأليف سحاب و من بطولة شجون الهاجري – عبدالله بوشهري – جاسم النبهان – سلمى سالم – ريم ارحمة – محمد المسلم و مجموعة أخرى من الفنانين في الكويت .

سناء القطان وحبيبها أو زوجها

الفنانة الكويتية سناء القطان غير متزوجة و قالت في احد الحوارات لها أنها تفضل الزواج التقليدي في الارتباط و ليس الزواج الذي يكون قائم علي قصة حب في بداية العلاقة و هي بالفترة الحالية لا تفكر بالزواج و الفكرة غير موجودة بالمرة فهي تريد أن تثبت نفسها كفنانة و تركز دائما علي عملها و الشخصيات التي ستلعبها في أدوارها الفنية .

الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة سناء القطان

تعرضت الفنانة الكويتية سناء القطان لعدد من الانتقادات و الهجوم الذي وصل إلي حد الشتائم و منها أنها ظهرت في احد المرات عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها  بنشر فيديو لها و هي ترقص بملابس ضيقة و مثيرة و فيها لمعان و ترقص علي احد الأغنيات ، ورأى كثير من المتابعين أنها كانت مبالغة في الظهور بتلك الملابس المثيرة و الضيقة خاصة أنها لا تتصف بالنحافة و وصلت هذه الانتقادات إلى حد الشتائم من المتابعين .

و عن الهجوم الثاني الذي تعرضت له الفنانة سناء القطان انه تم أحالتها إلي النيابة بتهمة خدش الحياء و مخالفة الآداب العامة بسبب أنها نشرت فيديو لها مثير و هي تتناول آيس كريم بطريقة غير لائقة و مثيرة و علقت بألفاظ خارجة عن الآداب و اعتبرت النيابة أن هذا الفيديو فاضح و خارج عن الآداب العامة .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock