فنانين وفنانات عرب

من هي سميرة عبد العزيز زوجها وأولادها ديانتها ؟ بالتفصيل

الفنانة سميرة عبد العزيز وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة سميرة عبد العزيز ؟
ديانة سميرة عبد العزيز مسلمة.
2. من هو زوج سميرة عبد العزيز ؟
زوج سميرة عبد العزيز هو الكاتب محفوظ عبد الرحمن.
3. كم عمر سميرة عبد العزيز ؟
عمر سميرة عبد العزيز في 2022 : 87 عام .
4. ما هو طول سميرة عبد العزيز ؟
طولها 160 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سميرة عبد العزيز ؟
1 من شهر يونيو من عام 1935م.

سميرة عبد العزيز معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول 0000 والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سميرة عبد العزيز طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر يونيو من عام 1935م، كم عمرها في 2022 : 87 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة سميرة عبد العزيز وقصة حياتها

ولدت الفنانة الكبيرة سميرة عبد العزيز في الإسكندرية بجمهورية مصر العربية، وذلك في الأول من يونيو من عام 1935م، وتبلغ من العمر 87 عاما، وتحمل الجنسية المصرية،

وهي من الجيل القديم في الفن المصري، لها العديد من الأعمال الفنية التي تميزت بها، ونالت إعجاب الجمهور العريق في الوطن العربي، وحققت نجاحا كبيرا خلال مشوارها الفني، حيث بدأت نشاطها في مجال الفن والشهرة منذ عام 1970م، وحصلت على الشهرة الكبيرة.

معلومات عن سميرة عبد العزيز

تقلدت سميرة عبد العزيز عضو مجلس الشيوخ، تعمل في مجال التمثيل، وتعتنق الدين الإسلامي، فهي من أسرة ملتزمة دينيا وعرفيا، ولها مكانتها الاجتماعية في جمهورية مصر العربية،

حققت نجاحا كبيرا في مهنتها الرئيسية مهنة التمثيل، وكذلك في أعمالها المتنوعة والمناصب التي شغلتها خلال حياتها، حتى أصبحت من المشاهير في مجال الفن والسياسية.

سميرة عبد العزيز و زوجها

روت الفنانة سميرة عبد العزيز قصة تعارفها على زوجها الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، شاركت في أول عمل من كتاباته دون أن تراه وذلك لأنه كان في الكويت وقتها، وبدأت تقرأ السيناريو الذي أُرسل إليها واكتشفت أن الدور الذي ستقدمه هو دور صغير في مسلسل “محمد الفاتح”، واعتذرت عن هذا الدور والذي أجبرها أن تتحدث مع الكاتب ومن هنا كان أول لقاء بينهما ورغم أن محفوظ عبد الرحمن رفض أن يكبر الدور إلا أنها وافقت عليه.

عرض الكاتب محفوظ عبد الرحمن عليها الزواج بعد أن انتهت من تصوير مسلسل “عجوز في غرناطة”، فوافقت بعد عام من التفكير وأثناء تصويرهما بعض الأعمال معاً وذلك في دولة تونس عرض عليها الزواج وتزوجا بالفعل وشاركهما الاحتفال كل طاقم العمل الدرامي في تونس، ولكنه توفي في 19 من أغسطس عام 2017، وقد أحيت الفنانة سميرة عبد العزيز ذكرى وفاته ووجهت له رسالة قالت فيها: “أفتقدتك كثيراً وربنا يجمعني بيك في الجنة، ربنا يصبرني على فراقك”.

كذلك صرحت أنه خلال فترة مرضه وقبل وفاته كانت تنوي الاعتزال فقالت: “رفع إصبعه وقالي لأ يا سميرة أزعل منك لازم تستمري إحنا بنقدم رسالة مش مجرد شغل، لأنه كان مؤمن برسالة الفن والدراما”، ولم ترزق الفنانة سميرة عبد العزيز بأبناء من زوجها الوحيد محفوظ عبد الرحمن.

مسلسلات سميرة عبد العزيز أفلام والعروض التلفزيونية

إنها الفنانة الكبيرة والمشهورة سميرة عبد العزيز، ممثلة مصرية مشهورة، بدأت مشوارها الفني في عام 1970م، حتى أصبحت من المشاهير، قدمت خلال مسيرتها الفنية العديد من الأعمال المسرحية والتلفزيونية، حتى أنها قدمت أعمالا سينمائية .

تميزت بها خلال الأدوار التي أسندت إليها، نالت إعجاب الجمهور المصري والعربي أيضا، شاركت مع عمالقة الفن المصري، حتى نالت شهرة واسعة بين جمهورها العريق، وزملائها في الوسط الفني، تنوعت في أدوارها الفنية خلال مشوارها الفني.

صور سميرة عبد العزيز

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

الفنانة سميرة عبد العزيز .

سميرة عبد العزيز

زر الذهاب إلى الأعلى