ممثلات تركيات

من هي سمية أيدوغان طولها ومعلومات عنها ؟ حصري

سمية أيدوغان وتقرير شامل

1. ما هي ديانة سمية أيدوغان ؟
ديانة سمية أيدوغان مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب سمية أيدوغان ؟
حبيب سمية أيدوغان هي غير متزوجة.
3. كم عمر سمية أيدوغان ؟
عمر سمية أيدوغان في 2022 : 25 عام .
4. ما هو طول سمية أيدوغان ؟
طولها 168 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد سمية أيدوغان ؟
12 من شهر يناير في عام 1997 م.

سمية أيدوغان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول سمية أيدوغان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سمية أيدوغان طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من يناير في عام 1997م، كم عمرها في 2022 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 60  كجم .

الممثلة سمية أيدوغان وقصة حياتها

ولدت النجمة الصاعدة سمية أيدوغان عام 1997 في مدينة إسطنبول في تركيا و حصلت علي تعليمها المدرسي من مدارس مدينة إسطنبول و في المرحلة الجامعية التحقت بجامعة بيلجى ، و هي حاليا تواصل استكمال دراستها للتمثيل في ورشة لتعليم التمثيل باسم إدارة تالينتو تحت أشراف (تونكاي ألتون) قدمت أول أعمالها الفنية بفيلم تركى بعنوان سومي أيدوان .

ظهرت سمية أيدوغان لأول مرة علي الشاشة التركية في عام 2021 و كانت بدايتها من خلال المشاركة بمسلسل رسوم متحركة بعنوان حكومة الأسرة ثم اتجهت للعمل بالمسلسلات الدرامية كممثلة و قدمت أول مسلسل تليفزيوني لها بعنوان أبي البطل أو الشاحنة الحمراء و قامت بتجسيد شخصية فتاة اسمها البنفسجى .

معلومات عن سمية أيدوغان

الاسم بالتركية : Sümeyye Aydoğan
تاريخ الميلاد : 12 من يناير في عام 1997
العمر 2022 : 25 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
الطول : 1.68 سم
الوزن : 58 كجم
البرج الفلكي : برج الجدي
لون الشعر : اشقر
المؤهل الدراسي : جامعة بيلجي
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2020 – حتى الآن

مسلسلات سمية أيدوغان أفلام والعروض التلفزيونية

منذ ظهورها علي الشاشة استطاعت النجمة الشابة سمية أيدوغان لفتت الأنظار إليها و الي موهبتها الفنية التي تمتلكها و أشاد بموهبتها الكثيرين و اصبح لديها عدد كبير من المتابعين و الجمهور الذي يتابعها علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بها و هي تحرص دائما علي التواصل الدائم مع متابعينها عبر صفحاتها الشخصية و يزيد عدد متابعيها يوم بعد يوم و اصبح لديها حوالي 6000 متابع على حساب Instagram .

و من المعروف عن النجمة الشابة سمية ايدوغان أنها تتمتع بجمال طبيعي ملفت و جذاب و تتمتع بلياقة بدنية متناسقة و دائما تظهر بإطلالات جذابة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل اسمعني

شاركت الفنانة الصاعدة سمية ايدوغان في بطولة مسلسل اسمعني و تؤدى شخصية الفتاة ميليسيا و هي طالبة بالمرحلة الثانوية ، مسلسل اسمعنى من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة علي الشاشات التركية و يشارك في بطولة المسلسل مجموعة كبيرة من الفنانين الشباب و الوجوه الجديدة و منهم  رابيا سويتورك – جانير توبشو – دورول بازان – مراد دالتابان – هيلين كانديمير – بوراك كان – سمية آيدوغان – فريد جيتين – آيتاك أوسون – ألبير أتاك – بيديا إنير – حمدي ألب – أوتكو كوشكون – كوها بورا إلك – ياسمين بيرش – يليز أكاي – جيمري أوزشمان – ديلارا سومبول – إبراهيم يلدز – إيجى كوكنلي .

و تدور قصة المسلسل حول مناقشة قضية التنمر التى تحدث بأحدي المدارس الثانوية بين الطلاب كما تدور أحداث المسلسل حول حادث سيارة تتعرض له احدي الطالبات بالمدرسة الثانوية علي يد اقرب صديقة لها و لكن صديقتها تتخلي عنها و تتركها علي الطريق و تهرب و تختبىء داخل مدرسة خاصة للأطفال و يحدث لصديقتها اكيم التي صدمتها بالسيارة شلل نصفي من الخصر حتى اسفل و تتوالي أحداث العمل في إطار درامي شيق و ممتع .

صور سمية أيدوغان

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى