أخبار

من هي سانسا ستارك صوفي ترنر ومعلومات عنها ؟

1. ما هي ديانة صوفي ترنر ؟

ديانة صوفي ترنر مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب صوفي ترنر ؟

حبيب صوفي ترنر غير مرتبطة.

3. كم عمر صوفي ترنر ؟

عمر صوفي ترنر في 2021 : 25 عام .

4. ما هو طول صوفي ترنر ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد صوفي ترنر ؟

21 شباط سنة 1996 م.

صوفي ترنر معلومات عن الممثلة الإنجليزية مسلسلات , طول صوفي ترنر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة صوفي ترنر طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 شباط سنة 1996م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة صوفي ترنر وقصة حياتها

ولدت الممثلة الإنكليزية صوفي ترنر ولدت بتاريخ 21 شباط سنة 1996. ظهرت تورنر لأول مرة في مسيرتها المهنية في دور سانسا ستارك Sansa Stark في السلسلة التلفزيونية الخيالية والمشوقة “صراع العروش Game of Thrones”، والتي انطلقت منذ سنة 2011، وحقق لها هذا الدور الانتشار في مختلف أنحاء العالم.

معلومات عن صوفي ترنر

في الثالثة من عمرها اشتركت في فريق مسرحي و عندما بلغ عمرها الحادية عشرة التحقت بمدرسة” وارويك الإعدادية ” ثم بعدها إلتحقت بالثانوية بنات , لها شقيق أكبر منها و توأمها مات قبل الولادة , و عندما شاركت في مسلسل صراع العروش في عام 2010 م كانت تبلغ من العمر أربعة عشر عام , و كان أول أعمالها التليفزيونية و أخذت عن دورها جائزة و كانت أول جائزة لها و كانت في السادسة عشرة من عمرها , و قد شجعها و ساعدها على التدرب لأداء مشاهد التجارب لهذا الجزء مدرس الدراما هو من أشار عليها بصبغ شعرها للأصفر كي تكون واقعية أكثر و لكنها في الأجزاء فيما بعد بدأت في ارتداء شعر مستعار بدلاً من صباغة الشعر , ارتبطت صوفي ترنر بالمغني و الممثل و الراقص ” جو جوناس ” في عام 2016 م .

صوفي ترنر وحبيبها أو زوجها

لم تكشف صوفي ترنر بعد عن تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية. وبالتالي، ليس ثمة من معلومات تؤكد ما إذا كانت على علاقة مع أي شخص. وحتى الآن، لم تكن جزءًا من أي شائعات أو خلافات. وهي تعيش حياة هادئة ولا يوجد أي تفاصيل عن شؤونها الشخصية.

مسلسلات صوفي ترنر أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت لأول مرة كممثلة في المسلسل التلفزيوني الضخم الذي تنتجه قناة HBO الأمريكية “صراع العروش Game Of Thrones”. وقد أدت فيه دور شخصية سانسا ستارك، إحدى الفتيات الشابات التي تنتمي لأسرة نبيلة.

وقد حصلت على الدور بسبب تشجيع معلمها في المدرسة، والذي آمن بمواهبها التمثيلية، وشجعها على خوض تجارب الأداء للدور. وهكذا أعجب المنتجون بتمثيلها لما رأوها فحصلت على دور سانسا.

بعد الاختبار، توجب على ترنر أيضًا صبغ شعرها باللون الكستنائي، نظرًا لأن لون شعرها الأشقر الطبيعي لم يناسب خصائص الشخصية التي يفترض أن تؤديها. وهكذا، كان أول ظهور لها على الشاشة عام 2011 حين عرض الموسم الأول من المسلسل.

معلومات عن بطولتها في مسلسل لعبة العروش

و لعبت صوفي دور الفتاة الرومانسية محبة الغناء و الشعر و التي تعيش في الأحلام الوردية و تنتظر الفارس النبيل كالروايات و تمت خطبتها لولي العهد ” جوفري باراتيون ” معتقده أنه من الفرسان النبلاء و الذي كان يتمشى معها في إحدى الأمسيات في الغابة و تشاجر مع أختها ” آريا ” و محاولة قتل ذئبها في الغابة و لكن يقتل ذئب سانسا عن طريق الخطأ و مما جعل سانسا الكذب على اللورد والدها مما أدى ذلك إلى استبعاد بنات إستارك , كانت دائما تستخدم كبيدق يستخدمه الشخصيات الأخرى للانتقام و لكنها مع الوقت تكبر وتذبح أكثر إدراكاً وتصبح لاعبة ماهر بدلاً من أن تكون بيدق , حيث تحالفت مع إبن عمها أو أخوها الغير شرعي ” جون سنو ” لإستعادة مملكتهم .

صوفي ترنر وحبيبها أو زوجها

لم تكشف صوفي ترنر بعد عن تفاصيل خاصة عن حياتها الشخصية. وبالتالي، ليس ثمة من معلومات تؤكد ما إذا كانت على علاقة مع أي شخص. وحتى الآن، لم تكن جزءًا من أي شائعات أو خلافات. وهي تعيش حياة هادئة ولا يوجد أي تفاصيل عن شؤونها الشخصية.

زر الذهاب إلى الأعلى