من هي سانا ماكبول الممثلة الهندية وتقرير شامل ؟

1. ما هي ديانة سانا ماكبول؟

ديانة سانا ماكبول هندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب سانا ماكبول؟

حبيب سانا ماكبول غير معروف.

3. كم عمر سانا ماكبول؟

عمر سانا ماكبول في 2020 : 27 عام .

4. ما هو طول سانا ماكبول؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سانا ماكبول ؟

13 يونيو 1993م.

سانا ماكبول معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول سانا ماكبول والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سانا ماكبول طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 13 يونيو 1993م، كم عمرها في 2020 : 27 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة سانا ماكبول وقصة حياتها

ولدت الفنانة سانا مقبول في بومباي ، ماهاراشترا ، الهند و كانت والدتها مليالية و درست و تخرجت من الكلية الوطنية
كانت تتمنى أن تصبح مشهورة و نجمة معروفة لأنها تحب الفن منذ صغرها و استطاعت تحقيق حلمها ، فبدأت حياتها الفنية في أول الأمر في عرض الأزياء و أيضا الظهور في الإعلانات والبرامج التلفزيونية ، في عام 2009 ظهرت في برنامج الواقع MTV Scooty Teen Diva في الهند .

ثم بعد ذلك دخلت إلي عالم التمثيل فظهرت في أول مسلسل لها هو مسلسل الموسيقي المراهق Ishaan: Sapno Ko Awaaz De. بدور ثانوي ، بعدها شاركت في الموسم الثاني من المسلسل Kitani Mohabbat Hai ، و بعد ذلك قدمت مسلسل Iss Pyaar Ko Kya Naam Doon؟ و جسدت فيه شخصية Lavanya Kashyap ، قامت بدور البطولة في مسلسل الجريمة و التحقيقات الجنائية أرجون مع النجم شالين مالهوترا .

في عام 2014 قدمت أول أفلامها السينمائية هو فيلم التيلجو Dikkulu Choodaku و قامت فيه بدور Samhitha ، كانت تلعب فيه شخصية مدربة تمارين رياضية و يقع في حبها شاب و ابيه أيضا يحبها ، عام 2017 قدمت فيلم التاميل ، رانغون ،و هو من اخراج راجكومار بيرياسامي. و ايضا فيلم ماما يا شانداماما .

معلومات عن سانا ماكبول

اسمها بالكامل هو سناء مقبول \ أو سناء خان ولدت في بومباي بالهند بتاريخ 13 يونيو 1993 عمرها 27 سنة و جنسيتها هندية ، و هي خريجة الكلية الوطنية ، في الهند أما الديانة و الحالة الاجتماعية غير معروفين و سوف نعرضها في حين الوصول إلي هذه المعلومات ، مهنتها هي ممثلة ، عارضة أزياء و بدأت نشاطها الفني في عام 2011 – حتى الآن .

مسلسلات سانا ماكبول افلام والعروض التلفزيونية

  • عام 2010 شاركت في مسلسل Ishaan: Sapno Ko Awaaz De
  • عام 2011 مسلسل كتاني محبات هاي 2
  • عام 2011 – 2012 مسلسل إس بيار كو كيا نام نام؟
  • عام 2012 قدمت مسلسل ارجون.
  • عام 2017 مسلسل عادت سي مجبور.
  • عام 2019 – 2020 قدمت مسلسل السم.
  • عام 2012 شاركت في Femina Miss India و فازت بلقب Femina Miss Beautiful Smile
معلومات عن بطولتها في مسلسل عادت سي مجبور
  • هو مسلسل كوميدي هندي و هو من تاليف بهارات كوكريتى – دينيش بريجيدير \ و من إخراج دار امبال ثاكور، ومن بطولة Rishab Chadha – سناء مقبول – فانشيكا شارما – أنوج بانديت شارما – أنانت ماهاديفان – Haresh K Raut – براتيك باريهار – شيخار شوكلا مع مجموعة اخرى من النجوم .
  • و كانت تدور قصة المسلسل حول خمسة شباب يعملون في شركة نشر مجلات في نفس المكان و هؤلاء الشباب من شخصيات مختلفة هم سوني ، JD ، رانجان ، ريا – وسام و تقوم الفنانة سناء مقبول بشخصية ريا توتيجا و هذه الشركة التي يعملون فيها تحولهم من أصدقاء إلي أعداء بسبب المنافسة في العمل و تخلق بينهم العديد من المواقف العدائية فيصبحوا الأعداء الخمسة .
مشاركة سانا في مسلسل ارجون
  • أرجون و يعرف ايضا باسم \ Har Yug Mein Aayega Ek – Arjun و هو مسلسل تلفزيوني هندى ، المسلسل من تاليف جول خان و من اخراج جوركي ماكس و يتكون من 2 موسم ،ومن بطولة اكثر من 50 فنان و فنانة و من بينهم شالين مالهوترا – بهزاد خان – سناء مقبل – شيتال شاه – Ketan Karande – ريتو شوهان – كارونا فيرما و غيرهم .
  • ينتمى المسلسل إلي دراما الغموض في عالم الجريمة و تدور قصته حول ، أرجون راوت و هو شرطي متمرد ويتهم في قضية قتل زوجته روشني بوحشية ، يتم القبض عليه و نقله إلي فرقة العمل الطارئة (ETF) للتحقيق في الجريمة و يتناول الحياة الشخصية لارجون ، يكون فريق البحث للقضية مكون من ريا ، التي تجسدها الفنانة سناء مقبو ، و ساكشي ، سمير ، عائشة ، شري ، ليزا ، وتشوتو .
  • كما يتناول المسلسل مناقشق العديد من القضايا و الجرائم التي تحدث في المجتمع و تهدد امنه و منها جرائم الاتجار بالبشر ، وتجارة الأعضاء ، والاختطاف ، وجرائم الشرف .
مسلسل كتاني محبات
  • هو مسلسل هندي يميل إلي الدراما الرومانسية و هو من تأليف ديفيا نيدهي شارما – سامبور أناند – براشانت بات – و Gitanshu Dey ، من إخراج رحيب صديقي ، أنيرودا راجديركار ، جيتو أرورا ، والمسلسل من بطولة مجموعة كبيرة من النجوم و منهم كاران كوندرا – كريتيكا كامرا – لوفلين كاور ساسان – سناء خان – بريا تشوهان – هيماكشي أوجين .
  • و قصة هذا المسلسل تميل إلي الدراما و التشويق في أحداثها فهي صراع بين عائلتين أحداهما عائلة مرموقة و لها مكانتها في المجتمع و تكون من كبار رجال الشرطة و القانون ، العائلة الأخرى تكون عائلة اجرامية في عالم الجريمة و الأشياء غير القانونية ، تدور حول فتاة شابة هي أروهي أهلواليا و هي فتاة مدللة التي تنتمي للعائلة المرموقة فكل أفراد هذه العائلة يعملون في الشرطة بينما والدها يعمل في المحاماة و هو محامي شهير و له مكانته .
  • من ناحية أخرى الشاب أرجون سينجانيا هو شاب يتيم تبناه رودرا سينجانيا و هو صغير و قام بتربيته علي انه ابنه و لكن قام بتعليمه معه ليساعده في عالم الجريمة ، في احد المرات طلب منه خطف أروهي لتقع في حبه و يتزوجها و لكن تبحث عنها عائلتها و تجدها بسرعة و يتم الكشف عن شخصية أرجون و عن سجلاته الإجرامية ، بعدها يتم خطبة اروهى إلي شاب سخيف Cheeku و عندما يعرف ارجون يرسل أخته الحامل إلي اروهى لتقنعها بحب ارجون لها و لكن يتم طردها من المنزل و معاملتها بقسوة .
  • وهذا يتسبب في اجهاضها فيريد ارجون أن ينتقم فيفعل شىء اجرامى مع اروهى حتى يجبرها من الزواج منه و تركها في الفضيحة ، يتم زواجهم حتى لا تمس سمعتها بسوء و تذهب لتعيش معه في منزل سينغانيا كزوجة و ترحب بها جدته فقط لأنها تعرف عائلتها و أجدادها من قبل.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock