العالم الهندي والباكستاني

من هي سارة علي خان ديانتها زوجها ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة سارة علي خان ؟

ديانة سارة علي خان مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب سارة علي خان ؟

حبيب سارة علي خان كانت متزوجة من علي ميرشانت.

3. كم عمر سارة علي خان ؟

عمر سارة علي خان في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول سارة علي خان ؟

طولها === سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سارة علي خان ؟

==== .

سارة علي خان معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول سارة علي خان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سارة علي خان طول وزن

تاريخ ميلادها : 6 أغسطس عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 32 سنة،  ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 180 سنة. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة سارة علي خان وقصة حياتها

ولدت سارا في اليوم السادس من شهر أغسطس عام 1989 وهي من مواليد مدينة ادهيا براديش الهندية، منذ صغرها اهتمت بالرقص والموسيقى والأزياء، وكان يظهر عليها اهتمامها الزائد بوزنها ولياقتها، مما جعلها تقرر وهي في سن صغير جدًا الالتفات إلى هذه الموهبة لتصبح عملها فيما بعد، فقبل دخولها الوسط الفني، التحقت سارا بعدد من عروض الأزياء وأصبحت واحدة من أشهر العارضات حتى تمكنت من الحصول على فرصتها الأولى في التمثيل.

السيرة الذاتية للفنانة سارة علي خان

الاسم بالكامل: سارا خان
الاسم باللغة الإنجليزية: Sara Khan
تاريخ الميلاد: أغسطس – 06 – 1989
العمر في 2021: 32 سنة
محل الميلاد: بوبال – مادهيا براديش – الهند
الجنسية: هندية
الديانة: مسلمة
البرج الفلكي: الأسد
المهنة: ممثلة سينمائية – ممثلة تليفزيونية – عارضة أزياء
النشاط الفني: 2007 – الآن
الطول: 158 سم
الوزن: 45 كيلو جرام
لون العيون: بني
لون الشعر: بني
الجامعة: تخرجت من جامعة مومباي – الهند
اسم الأب: غير معروف
وظيفة الأب: طبيب
اسم الأم: سيما خان
وظيفة الأم: سيدة أعمال
عدد الأخوات: 3
أسماء أخواتها: أليشا خان – عليا خان – آريا خان
الهوايات: الرقص
الطعام المفضل: دال شاوال
الممثل المفضل: هريثيك روشان – شاروخان – شاهيد كابور – أنيل كابور
الممثلة المفضلة: مادهوري ديكشيت – كارينا كابور خان – فيديا بالان
العطر المفضل: أوريفلام
الوجهة المفضلة: جوا (الهند)
الحالة الاجتماعية: مطلقة
الزوج السابق: علي ميرشانت
تاريخ الزواج: من 2010 حتى 2011
الحبيب السابق: ريشارب تاندون – باراس شابرا – نور حسن
أجر سارا خان: غير معروف
هل تدخن سارا خان السجائر: نعم
هل تشرب سارا خان الكحول: نعم

مسلسلات سارة علي خان أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة الهندية سارا خان واحدة من أهم وأشهر نجمات التلفزيون الهندي والتي قدمت خلال مشوارها الفني القصير عدد من المسلسلات الناجحة التي لاقت نجاحًا غير مسبوق بين الجماهير، بل تمكنت أيضًا من إيجاد مكانًا مميزًا بين نجمات السينما في بوليود بعد المشاركة في عدة أفلام مختلفة.

بعد فترة طويلة عملت فيها سارا كواحدة من أهم عارضات الأزياء، حصلت على فرصة ذهبية للمشاركة في أول مسلسل تليفزيوني لها بعنوان “Sapna Babul Ka… Bidaai”، وتدور أحداث المسلسل حول بطلتين هما راجيني وسادهانا، تقابل سادهانا الكثير من الظروف العصيبة في حياتها حيث تتوفى والدتها بعد معانتها مع المرض ويضطر والدها للسفر للولايات المتحدة الأمريكية لعمل هام، وأثناء عودته تصطدم الطائرة ليموت كل من عليها.

معلومات عن بطولتها في مسلسل الفتاة البنجابية

بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة سارا خان من خلال دورها الأول في مسلسل “سابنا بابول كا بيداي”، أصبحت الجماهير تميزها باسم سيدهانا الذي ظلت تقدمه على مدار أربع سنوات، ولكن بعد ذلك قررت سارا الاعتذار عن الدور لأنها أرادت أن تقدم المزيد من الأعمال والأدوار التي تعيش بين الناس، فبعد عدد من الظهور الخاص كضيفة شرف مستخدمة اسم شخصية سيدهانا، قدمت سارا مرة أخرى واحدة من أنجح الشخصيات اتي تمكنت من حفر مكان خاص بها في قلوب متابعي وعشاق الجماهير الهندية وذلك من خلال مسلسل “Preet Se Bandhi Ye Dori Ram Milaayi Jodi”.

وهو مسلسل رومانسي تدور أحداثه حول فتاة سيخية بنجابية تسمى منى غاندي تقع في حب أنوكالب الذي تجد فيه صفات فتى أحلامها، ولكن يقف الاختلاف الطبقي بين عائلتها وعائلته عقبة أمام زواجهما، فيقترح عليها أنوكالب أنهما يمكنهما استكمال هذه القصة الرائعة، إذا تمكنا من إيقاف الحرب والصراع القائم بين العائلتين، وتظهر القصة جانب إنساني يتحدث عن الفرق بين الطبقات ثقافيًا وكيف يمكن للحب أن يتغلب على كافة الفروق، يذكر أن سارا خان قد حلت على المسلسل كبطلة مطلقة وذلك بعد أن تم استبدال الممثلة بريال جور والتي أدت شخصية منى لفترة طويلة.

 

 

سارة علي خان وحبيبها أو زوجها

أما عن الجوانب الشخصية لسارا، فهي شخصية مرحة تحب الحياة وتحب الأصدقاء، تعتبر الرقص هو الرياضة المفضلة لديها فعادة تمارس رياضة الرقص في أوقات فراغها، كما أنها من عشاق السفر وتعتبر مدينة جوا الهندية الوجهة المفضلة لديها، ومن الناحية الفنية تعتبر سارا الفنان شاروخان والفنان هريثيك روشان هما نجومها المفضلين، أما من فتيات فهي تفضل النجمة كارينا كابور خان ومادهوري ديكشيت.

بداية إنفصالها بزوجها

ارتبطت الفنانة سارا خان عاطفيًا بالممثل المعروف علي ميرشانت، وقد قاما بإعلان زواجهما في برنامج بيج بوس4، ويقال أن كلًا من سارا وعلي قد تقاضيا مبلغ مالي ضخم لتخصيص حفل زواجهما بالبرنامج، إلا أن الإدارة قد نفت هذه الشائعة مؤكدة أن البرنامج لا يحتاج للمزيد من الشهرة ليقوم بدفع أموال خاصة لعمل عروض أو إعلانات مخصصة، والغريب في الأمر أن هذا الزواج لم يدم سوى عدة أشهر قليلة.

فقد تزوجا في نهاية عام 2010 وفي بداية عام 2011 أعلن الثنائي انفصالهما ولم تبد سارا أي أسباب لجماهيرها، لم يكن علي ميرشانت هو قصة الحب الوحيدة في حياة النجمة سارا، إلا أنه كان هناك أخبار عن زواجها سرًا من الممثل ريشاب تاندون وذلك بعد انتشار عدة صور تجمعهما سويًا، وبعد فترة أعلنت سارا أنه بالفعل كانت هناك علاقة حب بينها وبين ريشاب ولكنهما لم يتزوجا، وقالت سارا أنها ترفض الزواج سرًا وإذا قررت الزواج سوف تعلن هذا لجمهورها بكل وضوح.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock