فنانين وفنانات عرب

من هي سارة العلي العراقية ؟ والسيرة الذاتية

1. ما هي ديانة سارة العلي؟

ديانة سارة العلي مسلمة.

2. من هو حبيب سارة العلي؟

حبيب سارة العلي غير معلوم .

3. كم عمر سارة العلي؟

عمر سارة العلي في 2020 : 37 عام .

4. ما هو طول سارة العلي؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد سارة العلي؟

7 أغسطس 1983م.

سارة العلي معلومات عن الممثلة العراقية مسلسلات , طول سارة العلي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة سارة العلي طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 7 أغسطس 1983م، كم عمرها في 2020 : 38 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة. ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة سارة العلي وقصة حياتها

هي ممثلة عراقية ولدت بالمملكة العربية السعودية ، جنسيتها سعودية و ديانتها هي الإسلام أما عن تاريخ الميلاد و العمر و تفاصيل العائلة فهي غير معروفة .

معلومات عن سارة العلي

ممثلة عراقية مواليد السعودية بدأت مشوارها الفني في 2012م تعتبر الفنانة من الوجوه الفنية الشابة التي فرضت نفسها على الساحة بقوة في الفترة الأخيرة حيث قدمت عدداً من المسلسلات التلفزيونية الخليجية أبرزها «ساعة الصفر» مع الفنان إبراهيم الحربي و«سيلفي» مع ناصر القصبي و«طماشة 5» ومجموعة من المسلسلات البدوية التي لاقت استحسان الجمهور. شاركت مسلسل الدراما البدوية “ذباح غليص” في الأردن، والذي سيعرض على شاشة “روتانا خليجية” خلال شهر رمضان المقبل.

مسلسلات سارة العلي أفلام والعروض التلفزيونية

  • بدأت الفنانة سارة العلي مشوارها الفني عام 2012 و استطاعت سارة العلي منذ بدايتها بالفن أن تجذب الجمهور إليها من أول أعمالها الفنية و فرضت نفسها علي الساحة الفنية بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة حيث أنها قدمت مجموعة من الأعمال الفنية المتميزة من مسلسلات و أفلام و مسرحيات متميزة و ناجحة و أصبحت من ابرز الفنانات في المملكة العربية السعودية .تحاول الفنانة سارة العلي أن تقبل أعمال فنية متميزة تضيف إلي مسيرتها و مشوارها الفني و تعمل كل مرة علي تقديم عمل فني مختلف و جديد .
  • و من انجح و اشهر أعمالها التليفزيونية الخليجية «ساعة الصفر» و «سيلفي» و «طماشة ج 5» و مسلسل “ذباح غليص” الاردنى .
  • في عام 2014 قدمت الفنانة سارة العلي أول أعمالها الدرامية من خلال مسلسل طماشة ج 5 و هو مسلسل إنتاج دولة الإمارات العربية المتحدة ، وهو مسلسل ينتمى إلي نوعية المسلسلات المنفصلة في أحداثها و كان يناقش عدد من القضايا المهمة التي تخص الشارع الإماراتي بمختلف طبقاته الاجتماعية و لكن يتناولها بطريقة كوميدية خفيفة و يناقش أيضا عدد من القضايا و المشكلات المجتمعية اخرى .
  • مسلسل طماشة من ﺇﺧﺮاﺝ مصطفى رشيد و من ﺗﺄﻟﻴﻒ سلطان النيادي و من بطولة جابر نغموش أحمد الأنصاري – محمد العامري – ريماس منصور – مروان عبد الله – موسى البقيشي .
  • في عام 2015 شاركت سارة العلي في مسلسل صيته و صنيهيت و مسلسل كويتي من ﺇﺧﺮاﺝ شعلان الدباس و ﺗﺄﻟﻴﻒ سعد الدهش و المسلسل بطولة شهاب حاجيه – علي الحمدان – محمد العجيمي شهاب جوهر – ديانا رحمة – خالد العجيرب و مجموعة اخرى من الفنانين .
  • كما شاركت في عام 2015 في السعودي سيلفي ج 1 و هو مسلسل كوميدي يناقش قضايا اجتماعية مختلفة و كل بطل في المسلسل يؤدى عدة شخصيات مختلفة ، المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ أوس الشرقي و من ﺗﺄﻟﻴﻒ خلف الحربي و من بطولة ناصر القصبي – حبيب الحبيب – يوسف الجراح – عبد اﻹله السناني – ريماس منصور – محمد الطويان و غيرهم .
  • عام 2016 شاركت في مسلسل سيلفي ج 2 و أيضا قدمت عمل درامى ناجح و هو مسلسل ساعة الصفر بدور شريفة و هو مسلسل كويتى تدور أحداثة في أطار اجتماعي اسري عن العلاقة بين أفراد العائلة و الأسرة و وجود المصالح و الأطماع بينهم و هو من ﺇﺧﺮاﺝ نهلة الفهد و من ﺗﺄﻟﻴﻒ محمد الكندرى .
  • شاركها بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين منهم إبراهيم الحربي – زهرة الخرجي – هيفاء حسين حبيب غلوم – يعقوب عبدالله – بثينة الرئيسي و غيرهم
  • أما في عام 2018 شاركت في مسلسل ثأر غليص و هو مسلسل اردني و تدور أحداثة عن الثأر بين بعض القبائل العربية في الأردن مع وجود عدد من الصراعات داخلها .
  • شاركها في بطولة المسلسل الفنان الاردني منذر رياحنة – زهير النوباني – حابس حسين – علي عليان محمد الإبراهيمي – علياء الشمري و هو مسلسل يعتمد علي البطولة الجماعية .
  • قالت الفنانة سارة العلي على المسلسل انه مسلسل متميز يظهر كل شخصية بالعمل علي أنها البطل أو البطلة و أن كل الفنانين منسجمين مع بعضهم البعض و أن الفنانة نجلاء عبد الله هي التي ساعدتها علي أتفان اللهجة البدوية في حوار المسلسل .
معلومات أكثر سارة العلي
  • في عام 2019 قدمت الفنانة سارة العلي مسلسل سعودى بعنوان هايبرلوب و هو مسلسل كوميدي غنائي يتناول عدد من التعيرات المجتمعية التي طرأت علي المجتمع السعودى و تغير و اختلاف الأماكن و الزمن و لكن يناقشه بطريقة كوميدية
    و المسلسل من بطولة عدد من الفنانيين السعوديين و منهم أسعد الزهراني – حبيب الحبيب عبد المحسن الشمري – عبد المجيد الرهيدي – علي الحميدي – محمد القس .
  • شاركت في نفس العام أيضا في أول فيلم سينمائي لها و كان بعنوان شذى روح و هو فيلم سعودي و تدور قصة الفيلم حول امرأة اسمها (شذى) تدخل في غيبوبة بعد تعرضها لحادث مع زوجها (وليد) و تكون حالتها متأخرة و بعدها يتعرف زوجها علي ممرضة اسمها (سمر) و تحاول هذه الممرضة تخفيف الحالة الكئيبة التي يعيش فيها وليد و يتعلق بها وليد و تحاول سمر أن تقنعه أن زوجته حالتها مبئوس منها للتقرب منها و لكن أحداث الفيلم تكشف أن شذى لم تكن في غيبوبة و لكنها كانت تمثل ذلك لترى ما تفعله سمر مع زوجها وليد و فيلم شذى روح .
  • هو من ﺇﺧﺮاﺝ تامر بسيوني و من ﺗﺄﻟﻴﻒ نور شيشكلي ، ومن بطولة فوز عبدالله – عبير محمد – محمد الحجي – شارل البقمي – إيمان غريب – سارة العلي و مجموعة اخرى من الفنانين .
  • شاركت سارة العلي في المسرحية الوحيدة التي قدمتها في مشوارها الفني و هي مسرحية أشباح هونولولو / في عام 2020 ظهرت سارة العلي في مسلسل بيوتى كلينيك و هو مسلسل سعودي كوميدي من ﺇﺧﺮاﺝ تامر بسيوني و من ﺗﺄﻟﻴﻒ شادي أسعد .
  • المسلسل بطولة سارة العلي – فيصل العمري – سارة نخلة – وليد أبو المجد – هبة حسن – يسرا المسعودي ، تدور أحداث العمل في مركز للتجميل يجمع بداخله عدد من الأطباء السعوديين المتخصصين في جراحة التجميل تكون حلقات المسلسل منفصلة كل حلقة يشارك فيها فريق عمل من اكثر من بلد عربي ما بين مصر و تونس و لبنان و سوريا و المغرب و الكويت و يوجد بين الأطباء العديد من الصراعات و المنافسة و الغيرة و الحب و غيرها من العلاقات الإنسانية المختلفة .

معلومات عن بطولتها في مسلسل بيوتى كلينيك

تجسد سارة العلي في مسلسل بيوتى كلينيك دور ممرضة تقع في حب الدكتور الذي يجسده الفنان فيصل العمري و تحاول القيام بالعديد من الحيل لتجعل الدكتور يحبها و تدخل في مجموعة من القصص مع باقي أبطال مركز التجميل ، يعتبر مسلسل بيوتى كلينيك هو أول البطولات الدرامية للفنانة سارة العلي و أول أعمالها الكوميدية .

زر الذهاب إلى الأعلى