فنانين وفنانات عرب

من هي زينب نصر فياض زوجها ابنتها عمرها ؟

1. ما هي ديانة زينب نصر فياض ؟

ديانة زينب نصر فياض مسلمة.

2. من هو زوج زينب نصر فياض ؟

زوج زينب نصر فياض هو غير معلوم ولديها أبناء هما رهف ودانيلا.

3. كم عمر زينب نصر فياض ؟

عمر زينب نصر فياض في 2021 : 28 عام .

4. ما هو طول زينب نصر فياض ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد زينب نصر فياض ؟

24 يونيو عام 1993م.

زينب نصر فياض معلومات عن الممثلة اللبنانية مسلسلات , طول زينب نصر فياض والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زينب نصر فياض طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 يونيو عام 1993م، كم عمرها في 2021 : 28 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة زينب نصر فياض وقصة حياتها

زينب نصر فياض (ظاظا) ابنة الفنانة اللبنانية الشهيرة هيفاء وهبي ولدت في الرابع والعشرين من شهر يونيو وذلك في عام 1993 ولذلك فهي تبلغ من العمر 28 عام وبرجها الفلكي هو برج السرطان، هي الابنة الوحيدة لهيفاء وذلك من ابن عمتها وزوجها الأول رجل الأعمال اللبناني نصر فياض والذي تزوجت منه في عام 1990 وانفصلت عنه في عام 1998، وقد كانت زينب سبباً رئيسياً في الإطاحة بهيفاء وهبي من مسابقة ملكة جمال جنوب لبنان ورغم أنها فازت بالمسابقة بالفعل ولكن تم سحب الجائزة منها بسبب اكتشاف منظمي المسابقة أن لديها ابنة ومن الشروط أن تكون فتاة لم تتزوج من قبل.

تشبه زينب والدتها كثيراً وإلى جانب ذلك فهي مهتمة كثيراً بالسوشيال ميديا وتقوم بنشر جميع صورها، نشأت خلافات كثيرة بين هيفاء وابنتها وذلك بسبب أنها تنازلت عنها وهي صغيرة من أجل الحصول على الطلاق من زوجها نصر فياض، تزوجت زينب من خارج الوسط الفني ورزقت بطفلتين هما رهف ودانيلا.

السيرة الذاتية للفنانة زينب نصر فياض

  1. الاسم الكامل: زينب نصر فياض.
  2. اسم الشهرة: ظاظا.
  3. الأم: هيفاء وهبي.
  4. تاريخ الميلاد: 24 يونيو عام 1993.
  5. عمرها في عام 2021: 28 عام
  6. البرج الفلكي: برج السرطان.
  7. محل الميلاد: بيروت.
  8. الجنسية: لبنانية.
  9. الديانة: مسلمة.
  10. المهنة: غير معروف.
  11. الحالة الاجتماعية: متزوجة.
  12. اسم الزوج: غير معروف.
  13. عدد الأبناء: 2.
  14. أسماء الأبناء: رهف ودانيلا.

زينب ابنة الفنانة هيفاء وهبي

وضعت هيفاء طفلتها زينب في بيروت وذلك في يونيو عام 1993 ثم انفصلت عنه في عام 1998، وتنازلت عن طفلتها زينب لوالدها والذي كان يرفض دخولها عالم الفن، لكنها اختارت الفن وتركت ابنتها منذ أن كانت طفلة في أعوامها الأولى، بدأت هيفاء حياتها نحو الشهرة والمجد وبدأت في عروض الأزياء وتقديم البرامج ثم انتقلت إلى عالم الغناء والتمثيل أيضاً وحققت نجاحاً كبيراً.

لم تظهر هيفاء في صور مع طفلتها سوى صورة واحدة ظهرت فيها وهي تحتضنها وهي طفلة صغيرة تضع بعض الاكسسوارات على شعرها، وبدأت الخلافات تحتدم بين هيفاء وزينب بعد أن كبرت زينب والتي تحاول إظهار والدتها بأنها شريرة وتخلت عنها وهي طفلة صغيرة لكنها لا تدري مدى الظلم الذي تعرضت له هيفاء من ابن عمتها ووالد ابنتها.

ولا تستطيع أن تنسى كيف تعامل معها وأخذ ابنتها منها بالقوة ودفع جهات سياسية في لبنان لكي تجبر هيفاء على التنازل عن ابنتها مقابل حقها في الطلاق، وبالفعل تنازلت هيفاء مجبرة ومقهورة عن ابنتها الوحيدة ولكي تحصل على حريتها، وما زاد الأمر سوءاً هو قيام زينب بنشر صورة لوالدها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام وظهر فيها وهو يركب الخيل وعلقت عليها قائلة: “بابي حبيبي”.

الفنانة زينب وبناتها

ظهرت زينب في الفيديو مع ابنتها الصغرى دانيلا وكانت تردد معها أغنية “توتة توتة” وعلقت على الفيديو قائلة: “الفقرة اللي كلكن بتحبوها، فقرة أنا ودانيلا”، كما احتفلت زينب أيضاً بعيد ميلاد ابنتها الكبرى رهف ونشرت لها بعض الصور على حسابها الشخصي على موقع انستجرام وعلقت عليها قائلة: “وصار عمر أول فرحة بحياتي وبنتي وصديقتي وكل حياتي رهف 9 سنين، عقبال المية يا روح وقلب وعيون أمك”.

زينب نصر فياض وحبيبها أو زوجها

من المعروف أن زينب نصر فياض ابنة هيفاء وهبي تزوجت من خارج الوسط الفني ورزقت بطفلتين هما رهف ودانيلا، وقد تعرضت زينب إلى بعض الشائعات التي أفادت بأنها انفصلت عن زوجها لذلك قامت بنشر صورة رومانسية تجمعها مع زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع انستجرام، وعلقت عليها قائلة: “لا تقيموا عيدا للحب فالعشاق كثيرون، بل أقيموا عيداً للأوفياء فهم قليلون”، وذلك لكي توقف الشائعات التي أثيرت حول طلاقها.

زر الذهاب إلى الأعلى