ممثلات تركيات

من هي زينب توتشا بايات عمرها أعمالها الفنية ؟ حصري

زينب توتشا بايات وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة زينب توتشا بايات ؟
ديانة زينب توتشا بايات مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب زينب توتشا بايات ؟
حبيب زينب توتشا بايات هي متزوجة من الممثل التركي جانسل ألتشين.
3. كم عمر زينب توتشا بايات ؟
عمر زينب توتشا بايات في 2022 : 32 عام .
4. ما هو طول زينب توتشا بايات ؟
طولها 175 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد زينب توتشا بايات ؟
8 من شهر فبراير في عام 1990 م.

زينب توتشا بايات معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول زينب توتشا بايات والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زينب توتشا بايات طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر فبراير في عام 1990م، كم عمرها في 2022 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة زينب توتشا بايات وقصة حياتها

هي ممثلة تركية ولدت عام 1990 بمدينة مرسين في تركيا و تنتمى عائلتها الي قبيلة أوغوز من جبال طوروس ، حصلت علي تعليمها المدرسي من المرحلة الابتدائية حتى المرحلة الثانوية من مدارس ولاية مرسين و أثناء دراستها بالمرحلة الثانوية أخذت الفنانة زينب توتشا بايات عدة دروس بالتمثيل و شاركت خلال هذه الفترة بعدد من العروض المسرحية .

بعد الانتهاء من المرحلة الثانوية التحقت الفنانة زينب توتشا بايات بكلية الحقوق قسم القانون في جامعة مرمرة و في نفس الوقت استكملت دراستها بالتمثيل كما أنها أخذت بعض الدورات التدريبية في التمثيل و أثناء تلك الفترة عملت كمساعد مخرج و ممثلة بعدد من العروض المسرحية و بعد التخرج من كلية الحقوق التحقت زينب توتشا بجامعة الأناضول معهد كونسرفتوار قسم المسرح ، بعد التخرج من الجامعة سافرت زينب توتشا الي دولة إسبانيا لدراسة التمثيل هناك و بعد فترة عادت الي بلدها تركيا مرة اخرى .

زينب توتشا بايات وحبيبها أو زوجها

هي متزوجة من الممثل التركي جانسل ألتشين و ذلك بعد انفصاله بالطلاق عن زوجته السابقة الفنانة التركية بينار أبايدين و جاء انفصالهم بعد زواج دام لمدة 5 سنوات ، بعدها بفترة تمت مشاهدة الفنان جانسل ألتشين مع الممثلة زينب توتشا في اكثر من مكان عام و في احد المرات تم مشاهدة خاتم الخطبة في يد الفنانة زينب توتشا و عند سؤال الثنائي لم ينفوا أو يكدوا علاقتهم و في عام 2020 فاجأ الثنائي زينب و جانسل بحفل زواجهم بعد علاقة دامت بينهم لمدة 3 سنوات ، يعيش الثنائي حياة زوجية سعيدة و قصة حب كبيرة تجمعهم رغم أن فارق العمر بينهم يصل الي 18 عام .

معلومات عن زينب توتشا بايات

الاسم بالتركية : Zeynep Tugce Bayat
تاريخ الميلاد: 8 من شهر فبراير في عام 1990
العمر 2022 : 32 عام
مكان الميلاد : مرسين – تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي: برج الدلو
المؤهل الدراسي : كلية الحقوق – جامعة مرمرة
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني: عام 2007 – حتى الان
الحالة الاجتماعية : متزوجة
الحيوانات المفضلة : القطط

مسلسلات زينب توتشا بايات أفلام والعروض التلفزيونية

هي ممثلة تركية شابة أحبت التمثيل منذ نعومة اظافرها و مع الوقت أصبحت من ابرز و اشهر نجمات تركيا المعروفين ، بدأت زينب توتشا التمثيل لأول مرة عام 2007 بمسلسل الصف الخلفي و قدمت دور ثانوي بالعمل و ظهرت بالحلقات من 31 الي الحلقة 192 ، في عام 2011 شاركت زينب توتشا بايات في بطولة مسلسل Gönülçelen و جسدت شخصية “نيفرا” و في نفس العام شاركت في مسلسل أخر ناجح بعنوان “Yeşim” و الذي حقق نجاح جماهيري كبير .

من اهم أعمالها التي شاركت فيها مثل مسلسل “الصف الخلفي” و مسلسل “الحب ورطة” أو مسلسل العشق الفاخر و مسلسل مؤسسة عثمان و مسلسل أبي الذي قدمته عام 2022 .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل

شاركت الفنانة زينب توتشا بايات في بطولة مسلسل الحب ورطة أو “ العشق الفاخر” و الذي تم عرضه في تركيا لأول مرة في عام 2019 ، و تدور قصة المسلسل حول فتاة جميلة يتوفى والدها الذي كانت تحبه بشدة و تبقي هذه الفتاة تحت سيطرة شقيقها الأكبر و الذي يتصف في تعامله معها ، بالقسوة و الشدة و العنف و في احد الأيام تقابل هذه الفتاة شاب من عائلة ثرية و لكنه شاب مستهتر و متعدد العلاقات مع الفتيات و يحاول الإبفاع بها لكنها تصده و يكتشف مع الوقت أنها تحب شاب آخر و يحاول بشتى الطرق أن يجعلها تحبه و لكنها لا تبادله نفس الشعور و تتوالي الأحداث في إطار درامي مشوق .

شارك في بطولة مسلسل الحب ورطة النجم تشاغلار أرطغرل و النجمة بورجو أوزبيرك و بينيان دونمز و تانر روملي و أسينا توغال و زينب توتشا بايات و يلماز كونت و أوزان داجيز و غيرهم .

صور زينب توتشا بايات

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى