ممثلات تركيات

من هي زيرين تكيندور زوجها ومعلومات عنها ؟

زيرين تكيندور وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة زيرين تكيندور ؟
ديانة زيرين تكيندور مسلمة على الأرجح .
2. من هو زوج زيرين تكيندور ؟
زوج زيرين تكيندور كانت متزوجة من تحسين تكيندور.
3. كم عمر زيرين تكيندور ؟
عمر زيرين تكيندور في 2021 : 54 عام .
4. ما هو طول زيرين تكيندور ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد زيرين تكيندور ؟
5 من شهر أغسطس في عام 1964 م.

زيرين تكيندور معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول زيرين تكيندور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة زيرين تكيندور طول وزن

تاريخ ميلادها : 5 من شهر أغسطس في عام 1964م، كم عمرها في 2021 : 54 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة زيرين تكيندور وقصة حياتها

الفنانة التركية زيرين تكيندور ولدت في الخامس من شهر أغسطس وذلك في عام 1964 ولذلك فهي تبلغ من العمر 57 عام وبرجها الفلكي هو برج الأسد، هي من مواليد مدينة البرهانية وتحمل الجنسية التركية، ولدت أيضاً داخل أسرة مسلمة وتحمل الديانة الإسلامية، درست الابتدائية والإعدادية في مدينة أنقرة ثم التحقت بمعهد الموسيقى للدولة في جامعة هاستيب والذي تخرجت منه من قسم المسرح عام 1985، وفي نفس العام بدأت العمل على مسرح الدولة فقدمت مجموعة متنوعة من العروض المسرحية الناجحة، ومن أشهر المسرحيات التي قدمتها هي مسرحية “من يخاف من الذئب الخائن” وذلك في عام 2014، كما شاركت في مسرحية “أنطونيوس وكليوباترا” في عام 2012.

السيرة الذاتية للفنانة زيرين تكيندور

الاسم بالكامل : زيرين تكيندور
الاسم بالتركية : zerrin tekindor
تاريخ الميلاد : 5 من شهر أغسطس في عام 1964
محل الإقامة : برهانية، تركيا
الجنسية : تركيا
العمر : 54 سنه
الديانة : مسلمه
لون العين : بني غامق
لون الشعر : بني غامق
المهنة : رسامة تركية و ممثلة مسرحية
الزوج : شيتين تيكندور
التعليم : جامعة بيلكنت (1994)

مسلسلات زيرين تكيندور أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت زيرين تكيندوا حياتها الفنية عام1987 من خلال مشاركتها في مسرحية إمراء حلم لعبه , شاركت زرين تكيندوا في اكثر من 18 مسرحية
حصدت زرين تكيندوا شهرتها في عالمنا العربي عام 2008 من خلال تجسيدها دور لميس خانوم في مسلسل العشق الممنوع الذي قام بطولته الممثل التركي كيفانش تاتليتوغ الشهير باسم مهند لم يقتصرا التعاون بين زرين تكيندوا وكيفانش تاتليتوغ علي مسلسل العشق الممنوع حيث شاركته في بطولة مسلسل الشمال والجنوب أيضا عام 2011 ,شاركت في فيلمين فقط طوال مسيرتها الفنية المستمرة حتي اليوم وهما قريبا جدا \وبنك القلوب المنكسرة .

زيرين تكيندور وحبيبها أو زوجها

تزوجت النجمة التركية زيرين تكيندور من الممثل التركي المعروف تحسين تكيندور ولكنها لم تستمر معه سوى عشرة أشهر فقط ثم انفصلت عنه، وتزوجت منه بعد ذلك مرة ثانية ثم انفصلت عنه مرة أخرى بشكل نهائي، وقد رزقت منه بابنتها الوحيدة هيرا وذلك في عام 1989، وجدير بالذكر أن الممثل التركي تحسين تكيندور هو من مواليد 16 يوليو عام 1945 ولذلك فهو يبلغ من العمر 86 عام.

وهو ممثل تلفزيوني من مواليد مدينة سيواس التركية ويحمل الديانة الإسلامية، درس في المعهد الوطني للموسيقى في جامعة أنقرة ومن أهم أعماله الفنية هو فيلم “أبي وابني” وذلك في عام 2005، فيلم “ابنة الحرب” وذلك في عام 2017، وجدير بالذكر أن النجمة التركية زيرين تكيندور قد أعلنت أنها على علاقة عاطفية بالتركي هالوق بيلينجار وذلك في عام 2014.

صور زيرين تكيندور

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زيرين تكيندور
زيرين تكيندور

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock