من هي زوجة إسلام جمال ؟ معلومات حصرية عنه

1. ما هي ديانة إسلام جمال ؟

ديانة إسلام جمال مسلم.

2. من هي زوجة إسلام جمال ؟

زوجة إسلام جمال هو غير متزوج.

3. كم عمر إسلام جمال ؟

عمر إسلام جمال في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول إسلام جمال ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد إسلام جمال ؟

16 من فبراير عام 1989م.

إسلام جمال معلومات عن الممثل المصري مسلسلات , طول إسلام جمال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثل الرائع الذي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة إسلام جمال طول وزن

تاريخ ميلاده : 16 من فبراير عام 1989م، كم عمره في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانته : مسلم على الأرجح . ما هو طوله : 165 سم. ما هو وزنه : 65 كجم .

الممثل إسلام جمال وقصة حياته

هو ممثل صاعد ولد عام 1989 بمحافظة الجيزة – مصر درس إسلام جمال في أكاديمية أخبار اليوم و تخرج عام 2011 و بدأ مشواره الفني أثناء دراسته بالأكاديمية قبل تخرجه و كان أول عمل يظهر فيه إسلام جمال هو فيلم نور عيني مع الفنان تامر حسنى .

و كان دوره بالفيلم هو شقيق تامر حسنى و ظهر بنفس اسمه الحقيقي (إسلام) و حصل علي هذا الفيلم اكثر من جائزة فنية رغم انه أول أعماله الفنية و رغم انه تربطه علاقة قرابة بالفنان تامر حسنى إلا انه قرر الاعتماد علي نفسه و أخذ خطوات عالم الفن بموهبته و فنه خطوة خطوة دون أن يساعده احد .

السيرة الذاتية للفنان إسلام جمال

الاسم بالكامل : إسلام جمال أحمد
تاريخ الميلاد : 16 من فبراير عام 1989
العمر 2021 : 32 عام
مكان الميلاد : الجيزة – مصر
الجنسية : مصري
الديانة : مسلم
البرج الفلكي : برج الدلو
المؤهل الدراسي : خريج أكاديمية أخبار اليوم
المهنة : ممثل
بداية مشواره الفني : عام 2010 – حتى الآن
الحالة الاجتماعية : غير متزوج

مسلسلات إسلام جمال أفلام والعروض التلفزيونية

قدم العديد من الأعمال الفنية مع كبار الممثلين في مصر والوطن العربي، واستطاع أن يحتل مكانة مرموقة في قلوب العديد من أبناء الوطن العربي، كما أنه يعد أصغر ممثل شاب يفوز بالعديد من الجوائز على مدار سنين أعماله الفنية القصيرة،

فبعد النجاح الكبير الذي حققه إسلام في مسلسل حكايتي والذي تم عرضه في رمضان لعام 2019،  وهو من تأليف محمد عبد العاطي وإخراج أحمد سمير فرج، انضم الفنان إسلام جمال إلى فريق عمل مسلسل بلا دليل تأليف إنجي علاء والذي قدم بطولته الفنانة درة والفنان خالد سليم وفي أول يوم تصوير المسلسل.

شارك إسلام جمال العديد من الصور له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وشارك إسلام جمال مع الفنان حمادة هلال في مسلسل قانون عمر لكنه جاء كضيف شرف، وشارك مع الفنان القدير أمير كراره في فيلم حرب كرموز والذي عرض عام 2019، قم شارك معه في المسلسل الرمضاني الاختيار والذي عرض هذا العام على قناة أون دراما.

معلومات عن مشاركته في مسلسل كوفيد 25

مسلسل كوفيد 25 هو مسلسل خيال علمي تشويقي و تم عرض المسلسل خلال النصف الثاني من شهر رمضان الكريم و يتكون من 15 حلقة.
تدور قصته حول طبيب اسمه ياسين و هو يترأس مجموعة طبية لتصنيع لقاحات مضادة للفيروسات الخطيرة في العالم و يحاول ياسين إجراء العديد من التجارب المختلفة للوصول الي لقاح يقضي علي انتشار فيرس كورونا الذي يكون موجود الي عام 2025 و يناقش العمل مدى تطور فيرس كورونا و مدى خطورته علي الإنسان إذا ظل طوال هذه السنوات .

إسلام جمال وحبيبته أو زوجته

عاش الفنان إسلام جمال قصة حب وعشق مع الفنانة ساندي في فيلم خطة جيمي، والذي تم عرضه في عام 2014 يحكي الفيلم عن قصة فتاة جامعية شاب وسيم ومشهور وسط زملائه في الجامعة، كل أحلامه أن يتزوج من فتاة جميلة تكاد أن تكون خارقة، لعبت ساندي دور جميلة والذي وقعت في حب إسلام ولكنها كانت تعلم مواصفات فتاة أحلامه، تمنت أن تصبح جميلة بالفعل ليس مجرد أسم فقامت بإجراء تجربة كانت تجعلها في غاية الجمال والرشاقة، فوقع الإسلام في حبها وتتوالى أحداث الفيلم إلى أن يأتي اليوم وتعترف جميلة بحقيقتها،

أما عن قصة حب إسلام جمال الحقيقة فإنه من المتوقع أنه لم يصادف الحب الحقيقي في حياته حتى الأن، وهذا ما جعله يعزف عن الزواج رغم أنني الكثير من الفتيات بأن تصبح شريكة حياته، ولم يتحدث إسلام جمال عن حياته العاطفية كثيرا عبر وسائل الإعلام مما يصفه البعض بأنه من الشخصيات الغامضة في حياته.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock