فنانين وفنانات عرب

من هي ريما الفضالة عمرها ديانتها زوجها ؟وتقرير عنها

1. ما هي ديانة ريما الفضالة ؟

ديانة ريما الفضالة مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ريما الفضالة ؟

حبيب ريما الفضالة هي غير متزوجة.

3. كم عمر ريما الفضالة ؟

عمر ريما الفضالة في 2020 : 35 عام .

4. ما هو طول ريما الفضالة ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ريما الفضالة ؟

16 ديسمبر عام 1985م.

ريما الفضالة معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول ريما الفضالة والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريما الفضالة طول وزن

تاريخ ميلادها : 16 ديسمبر عام 1985م، كم عمرها في 2020 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ريما الفضالة وقصة حياتها

ريما الفضالة هي ممثلة كويتية ولدت عام 1985 بدولة الكويت و هي تنتمى إلي عائلة فنية كبيرة فأختها هي الفنانة الكويتية الشهيرة إلهام الفضالة و هي أختها من والدها فقط كما أن ابنة خالتها الممثلة الكويتية جواهر ، لكن علاقتها بأختها الهام الفضالة فلا توجد بينهم علاقة أخوات و كل واحدة منهم لها حياتها الخاصة بعيدا عن الأخري و هذا ما صرحت به أختها الهام الفضالة .

معلومات عن ريما الفضالة

  • الاسم بالكامل : ريما محمد حسن الفضالة
  • تاريخ الميلاد : 16 ديسمبر عام 1985
  • مكان الميلاد : الكويت
  • عمرها في عام 2020 : 35 عام.
  • الجنسية : كويتية
  • الديانة : مسلمة
  • البرج الفلكي : برج القوس
  • المهنة : ممثلة كويتية
  • بداية مشوارها الفني : عام 2011 – حتى الآن
  • الحالة الاجتماعية : غير متزوجة

مسلسلات ريما الفضالة أفلام والعروض التلفزيونية

تمتاز الفنانة ريما فضالة بالرقة و العفوية و التواضع الشخصي في فنها و هذا ما يميزها عن غيرها من الفنانات في الكويت فهي تحاول دائما أن تختار أدوار مختلفة و تحاول اختيارها بعناية شديدة لأنها تريد القيام بأدوار متميزة و مؤثرة و تترك بصمة فنية لدى الجمهور و المشاهد ، بدأت الفنانة و الممثلة الكويتية مشوارها الفني و الظهور علي الشاشات عام 2011 و شاركت لأول مرة في مسلسل”ستار الليل”، وبعدها شاركت في مسلسل “سيدة البيت” مع الفنانة حياة الفهد .

رغم مسيرتها التي تمتد إلي سنوات عديدة إلا أنها لم تستطيع إلي الآن الحصول علي البطولة المطلقة مثل أبناء جيلها و ذلك بسبب أن ريما الفضالة اهتمت و ركزت اكثر علي دراستها و هذا جعلها تعتذر عن القيام بالعديد من الأعمال الفنية التي تم عرضها عليها مما أخّر إلي حد ما انطلاقتها في مشوارها الفني هذه بالإضافة إلى أنها بطيئة في خطواتها الفنية بسبب أنها تنتقي الأعمال بعناية و دقة شديدة .

قالت الفنانة ريما الفضالة عن مشوارها الفني أنها ترفض أدوار الرقص و الأغراء و أنها لا يمكن أن تقدم مثل هذه النوعيات من الأدوار لأنها من عائلة معروفة و من مجتمع شرقي له عاداته و تقاليده المعروفة خاصة المجتمعات الخليجية .

الأعمال المسرحية للفنانة ريما الفضالة

  • عام 2012 شاركت في مسرحية بعنوان قطري 60%.
  • عام 2016 شاركت في مسرحية البيدار.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

كان أول ظهور للفنانة ريما الفضالة علي الشاشة من خلال مشاركتها في مسلسل ستار الليل و هو مسلسل درامي يناقش العديد من المشكلات و القضايا المجتمعية الهامة التي تحدث داخل المجتمع الكويتي و المسلسل كان من إخراج هاشم السردي و من تأليف سناء القطان و شارك في بطولته عدد من الفنانين و منهم جاسم النبهان – غدير صفر – مشعل الجاسر – هدى الخطيب – وليد الجديعي – أمل العوضي .

عام 2012 شاركت ريما الفضالة في مسلسل سيدة البيت مع الفنانة الكويتية حياة الفهد و جسدت خلاله دور (نورية) و يدور المسلسل حول سيدة أعمال اسمها (حنان) و تتميز هذه السيدة بجبروتها و قسوتها حتى علي أبناءها التي تعاملهم بقسوة كبيرة و لا تقبل حتى أن يقيموا معهم إلي أن مع الوقت تخسر أبنائها واحد تلو الأخر و المسلسل من إخراج محمد البكر و من تأليف محمد خالد النشمي و شارك في بطولة المسلسل كلا من حياة الفهد – أحمد الصالح – زهرة الخرجي – أحمد السلمان – مشاري البلام – شيماء علي و غيرهم .

كما شاركت أيضا في عام 2012 بمسلسل درامي أخر و هو مسلسل حبر العيون و جسدت خلاله دور الفتاة (نوف) ، في عام 2013 شاركت ريما الفضالة بمسلسل بعنوان غصن مكسور و هو ينتمى إلي نوعية المسلسلات الرومانسية و الإنسانية و علاقات عديدة في المجتمعات الخليجية ، شارك بالبطولة نايف الراشد – هدى الخطيب – أسمهان توفيق – مها محمد – أمل العوضي – مشعل الجاسر .

المسلسل الثاني هو مسلسل بياعة النخي و كان المسلسل يتناول الحياة في المجتمع الكويتي قديمًا و العادات و التقاليد السائدة في ذلك الوقت من خلال تناول قصة حياة سيدة ثرية مع الوقت تبيع كل ممتلكاتها حتى تصبح بائعة (النخي) و هو من إخراج شعلان الدباس و من تأليف حياة الفهد و كان من بطولتها أيضا مع مريم الصالح – محمد جابر – علي جمعة – صلاح الملا – هند البلوشي .

عام 2017 كان أخر ظهور للفنانة ريما الفضالة علي الشاشات الكويتية من خلال مشاركتها في مسلسل الحالمون و كان من إخراج  خالد جمال و من تأليف أسمهان توفيق و من بطولة أسمهان توفيق – عبد الإمام عبد الله – أحمد مساعد – عبير أحمد – مشاري البلام – عبد المحسن القفاص .

زر الذهاب إلى الأعلى