من هي ريا سين الممثلة الهندية ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة ريا سين ؟

ديانة ريا سين هندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب ريا سين ؟

حبيب ريا سين متزوجة من شيفام تيواري.

3. كم عمر ريا سين ؟

عمر ريا سين في 2021 : 40 عام .

4. ما هو طول ريا سين ؟

طولها 155 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ريا سين ؟

24 من يناير عام 1981م.

ريا سين معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول ريا سين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريا سين طول وزن

تاريخ ميلادها : 24 من يناير عام 1981م، كم عمرها في 2021 : 40 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 155 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة ريا سين وقصة حياتها

ولدت في 24 يناير 1981، عمرها 40 سنة، برجها الفلكي هو الدلو، ولدت في كلكتا بالهند، هي ملكة جمال الهند السابقة، وهي ابنة الفنانة مون مون سين وشقيقتها الفنانة ريما سين وجدتها هي سوتشيترا سين التي تعتبر أسطورة السينما البنغالية، والدها أحد أعضاء العائلية الملكية تريبوا، كانت تسكن في كلكتا برفقة والدتها وشقيقتها، ثم انتقلت للعيش في مدينة مومباي، ثم تلقت تعليمها في مدرسة لوريتو هاوس، تخرجت من جامعة كلكتا، التحقت بمعهد لتعليم تصميم الأزياء، ثم قامت بتصميم أغلب الملابس التي كانت تظهر بها في الإعلانات وفي أفلامها، كان ترتيبها التاسع من بين أجمل 50 امرأة في مجلة فيمينا، تعلمت الرقص الشرقي، وظهرت في فيديو توعوي لمرضى الإيدز والذي كان غرضها منه هو تبديد الأساطير الشعبية بخصوص هذا المرض، وأيضاً شاركت في تجميع أموال لمساعدة الأطفال المحتاجين، تزوجت في عام 2017 من صديقها شيفام تيواري.

السيرة الذاتية للفنانة ريا سين

الاسم الكامل باللغة العربية: ريا ديف فرما
الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Riya Dev Pharma
الاسم الفني: ريا سين
الديانة: هندوسية
الجنسية: هندية
تاريخ الميلاد: 24 من يناير عام 1981
العمر في 2021: 40 سنة
محل الميلاد: كلكتا، الهند
البرج الفلكي: الدلو
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: شيفام تيواري
سنة الزواج: 2017
أسماء الوالدان: مون مون سين، بهارات ديف فارما
أسماء الإخوة: ريما سين
المؤهل الدراسي: جامعة كلكتا
المهنة: ممثلة وعارضة أزياء هندية
الطول: 155 سم
لون العين: سوداء
لون الشعر: أسود
بداية النشاط الفني: سنة 2001
سنوات النشاط الفني: 2001 – حتى الآن (20) سنة

مسلسلات ريا سين أفلام والعروض التلفزيونية

دخلت عالم الفن والتمثيل في عمر صغير، فظهرت كطفلة في فيلم “Vishkanya” وذلك في عام 1991، جسدت فيه شخصية Pooja Bedi، كان من المفترض أن تشارك مع الممثل أكشاي خانا في فيلم “Love You Hamesha” ولكن لم يستكمل الفيلم، ثم دخلت في عام 2001 مجال السينما من خلال فيلم “N. Chandra ‘s Style” وهو فيلم كوميدي، وحقق نجاحاً كبيراً وقتها.

معلومات عن مجالها الفنية

كانت ريا سين نجمة لغلاف العديد من المجلات الهندية المشهورة، وأشهرهم: إيلان، عالم الإنسان، فيمينا، ماكسم، وظهرت كعارضة أزياء في بعض العروض منها: أسبوع الموضة في مدينة لاكمي وذلك في عام 2005، وأسبوع الموضة في ويلز ذلك في عام 2006، وانضمت إلى جانب شقيقتها الفنانة ريما سين في أحد عروض الأزياء، وأصبحت ريا سين فيما بعد سفيرة لبعض الماركات العالمية التجارية منها: ألبان كادبوري، دابور فاتيكا، وغيرها من الماركات الشهيرة.

ريا سين وحبيبها أو زوجها

صرحت بعض التصريحات عن السينما في بوليوود فقالت: “عندما شاركت في بداية مسيرتي الفنية كانت جميع أفلامي تحقق نجاحاً باهراً مما كان يجعلني متحمسة أكثر، ولكن بعد ذلك تم تصنيفي على كوني جريئة، وبعض الأفلام التي شاركت فيها لم أحبها ولم أكن أرغب أن أشارك فيها بسبب الدور، وبعض من الجمهور وصفوني بأني سيئة، قدمت الكثير من الأفلام في بوليوود ولكن كان بسبب ملابسي وكوني مثيرة، وبسبب تصنيفي على أني جريئة ومثيرة جعلني أحزن وأشعر بالخوف، وكان بعض الناس عندما يشاهدوني يتوقعون بأني أشبه مشاركاتي في الأفلام، فبدأت أنزعج من كل هذه الأمور”.

وأضافت: “بالطبع الكل يتمنى أن يكون فاتناً، ولكني في بداياتي السينمائية كنت صغيرة في السن، أجري وأتصرف بعفوية فكنت لا أصدق أنني قمت بهذه الأدوار، فشعرت بعدم الارتياح، وقررت التوقف عن المشاركة في أفلام بوليوود في هذا الوقت، ولكن خسارتي في بوليوود كانت مكسب لي كي أشارك في السينما البنغالية”.

وتابعت ريا قائلة: “أدواري في السينما البنغالية كانت تمثل شخصيتي، فقد جسدت مختلف الشخصيات، تعلمت وأخذت خبرة كبيرة من مشاركاتي وأظهرت قدراتي التمثيلية، التي لم يستطع مخرجي بوليوود أن يقدرونها”، وأنهت حديثها بأنها سعيدة لمشاركتها في أدوار متنوعة في سلسلة الويب وأنها خطوة جديدة في حياتها المهنية.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock