من هي ريا تشاكرابورتي ومعلومات عنها ؟

ريا تشاكرابورتي ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة ريا تشاكرابورتي ؟
ديانة ريا تشاكرابورتي هندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب ريا تشاكرابورتي ؟
حبيب ريا تشاكرابورتي هو سوشانت سينغ راجبوت.
3. كم عمر ريا تشاكرابورتي ؟
عمر ريا تشاكرابورتي في 2021 : 29 عام .
4. ما هو طول ريا تشاكرابورتي ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ريا تشاكرابورتي ؟
١ من شهر يوليو في عام ١٩٩٢م.

ريا تشاكرابورتي معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول ريا تشاكرابورتي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ريا تشاكرابورتي طول وزن

تاريخ ميلادها : ١ من شهر يوليو في عام ١٩٩٢م، كم عمرها في 2021 : 29 سنة، ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 50 كجم .

الممثلة ريا تشاكرابورتي وقصة حياتها

ولدت في بلدة بنغالور مدينة مومباي بالهند في ١ يوليو عام ١٩٩٢، برجها الفلكي هو برج السرطان، بلغت من العمر ٢٩ عام، انتقلت عائلتها إلى بلدة أمبالا كارناتاكا بالهند، عمل والدها ضابط في الجيش، ووالدتها ربة منزل، تعلمت في المرحلة الثانوية بمدرسة الجيش الثانوي في أمبالا، أحبت التمثيل كثيراً لذلك بعد انتهائها من المرحلة الجامعية التحقت بالسينما لتظهر موهبتها وتنميها.

بالإضافة إلى ذلك درست الإعلام لذلك تعددت مجالاتها بالإعلام والتمثيل، شاركت في البداية في بعض الأفلام بأدوار ثانوية وبعدها أصبحت تستحق أدوار بطولة، نالت العديد من الجوائز ورشحت للكثير ومنها جائزة نقابة منتجي أفلام و تلفزيون أبسارا لأفضل ظهور لأول مرة أنثى، جائزة زي سيني لأفضل ممثلة لأول مرة،

السيرة الذاتية للفنانة ريا تشاكرابورتي

  • الاسم باللغة العربية: ريا تشاكرابورتي.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Reya Tshakrabourty.
  • الديانة: هندوسية.
  • الجنسية: هندية.
  • تاريخ الميلاد: ١ من شهر يوليو في عام ١٩٩٢.
  • محل الميلاد: بلدة بنغالور – مومباي – الهند.
  • البرج الفلكي: برج السرطان.
  • العمر في ٢٠٢١: ٢٩ عام.
  • الزوج: غير متزوجة.
  • اسم صديقها: سوشانت سينغ راجبوت.
  • لون الشعر: أسود.
  • لون العين: سوداء.
  • الطول: ١٧٠ سم.
  • الوزن: ٥٠ كجم.
  • المهنة: ممثلة، ومذيعة.
  • المؤهل الدراسي: جامعة مومباي.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام ٢٠٠٩.
  • سنوات النشاط: منذ عام ٢٠٠٩ حتى الآن.

ريا تشاكرابورتي وحبيبها أو زوجها

ليست متزوجة , ولدت ريا تشاكرابورتي في 1 يوليو 1992 في بنغالور وترعرعت في أمبالا كارناتاكا، الهند، لعائلة بنغالية. كان والدها ضابطا في الجيش الهندي. درست في مدرسة الجيش الثانوية في امبالا. التقت تشاكرابورتي بممثل بوليوود سوسانت سينغ راجبوت في حفل أقيم في أبريل 2019، وبدأ هما الاثنان في المواعدة بعد فترة وجيزة. أسست شركة ذكاء اصطناعي تسمى Vividrage Rhealityx بالشراكة مع شقيقها وراجبوت في سبتمبر 2019. انتقلت هي وسوسانت سينغ للعيش معًا في ديسمبر 2019. في 14 يونيو 2020، تم إرسال ممثلة بوليوود ريا تشاكرابورتي إلى السجن من قبل سلطة مراقبة المخدرات الهندية لشرائها مخدرات لصديقها الممثل سوشانت سينغ راجبوت.

تم العثور على راجبوت 34 عامًا ميتًا في شقته في مومباي في 14 يونيو، قالت الشرطة إنه قتل نفسه. ومع ذلك، سجلت عائلته شكوى للشرطة ضد تشاكرابورتي ، متهمة إياها بالتحريض على الانتحار. ولم تعلق بعد لكنها نفت ارتكاب أي خطأ في تصريحات سابقة. قضت تشاكرابورتي الليلة في مكتب مكافحة المخدرات في مومباي بعد أن ألقت الوكالة القبض عليها . تم نقلها إلى سجن النساء في الصباح.

كما تم القبض على شقيق تشاكرابورتي، شويك ومدير منزل راجبوت السابق، صموئيل ميراندا الأسبوع الماضي في نفس قضية المخدرات. لكن لم يتم الكشف عن التهم الموجهة إليهم. وورد أن الثلاثة متهمون بتنظيم وتمويل استهلاك راجبوت المزعوم للمخدرات. القضية مرتبطة بالتحقيق في وفاة راجبوت. وطلب المكتب المركزي الوطني من المحكمة اعتقال تشاكرابورتي لمزيد من الاستجواب ووصفها بأنها جزء من من القضية بسبب تسهيلها على سوسانت تناول المخدرات. ورفض أحد القضاة طلب الإفراج عنها بكفالة وأعادها إلى الحبس القضائي حتى 22 سبتمبر.

مسلسلات ريا تشاكرابورتي أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة ريا تشاكرابورتي مشوارها الفني عام ٢٠٠٩ من خلال العمل كمذيعة في البرنامج التلفزيوني “TVS Scooty Teen Diva”، وبعدها رشحت للعمل في VJ في MTV Delhi واختيرت بالفعل، كما أنها قدمت الكثير من عروض MTV، وأيضاً Pepsi MTV،

و TicTac Campus Beat و MTV Gone في 60 ثانية، وأول ظهور سينمائي لها بدور مميز في فيلم كوميدي بعنوان “Tuneega Tuneeg” عام ٢٠١٢، فيلم تيلوجو جسدت به شخصية Nidhi، وبعدها رشحت بدور جاسلين في فيلم “Mere Dad Ki Maruti” عام ٢٠١٣.

خروج ريا تشاكرابورتي من السجن

تقدمت ريا تشاكرابورتي وشقيقها بطلب إلى المحكمة العادلة في مومباي بالإفراج عنهما مقابل كفالة مادية، واستعانت بقضاء مومباي في هذه القضية وأنها حقق معها بكل الوسائل، بالإضافة إلى ذلك لم تثبت أي تهمة عليها بسبب عدم تواجد أي شهود أو أدلة أو دوافع منها لصديقها بانتحاره، أو تركه لرسالة لها يؤكد بها ذلك كما يفعل الأشخاص المنتحرين.

كما أنه من المعروف عنه أنه شخصية عقلانية غير مضطربة حتى يفعل ذلك بكل سهولة، وبعدها بدأت التحقيقات مرة أخرى حتى تم تمديد وقت الحبس لها ولشقيقها مرة أخرى وبالنهاية تم الإفراج عنهما بالمقابل المادي وبضمان محل الإقامة حتى تقفل القضية تماماً، وانتشرت لها ولشقيقها بعض الصور عقب خروجهما من المحكمة العليا في مومباي.

صور ريا تشاكرابورتي

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ريا تشاكرابورتي
ريا تشاكرابورتي

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock