فنانين وفنانات عرب

من هي رهف العنزي عمرها طولها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة رهف العنزي ؟

ديانة رهف العنزي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب رهف العنزي ؟

حبيب رهف العنزي عزباء.

3. كم عمر رهف العنزي ؟

عمر رهف العنزي في 2020 : 16 عام .

4. ما هو طول رهف العنزي ؟

طولها 155 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رهف العنزي ؟

8 يوليو عام 2004م.

رهف العنزي معلومات عن الممثلة الكويتية مسلسلات , طول رهف العنزي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رهف العنزي طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 يوليو عام 2004م، كم عمرها في 2020 : 16 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 155 سم. ما هو وزنها : 50 كجم .

الممثلة رهف العنزي وقصة حياتها

هي ممثلة كويتية ولدت بدولة الكويت عام 2004 و هي من الفنانات الصغار و حاليا عمرها حوالي 16 عام فقط و بدأت مشوارها الفني منذ عام 2009 أي كان عمرها وقتها 5 سنوات و كانت طفلة صغيرة فهي من طفولتها عاشقة للفن و الغناء فكانت تغنى باستمرار و تشارك في الحفلات المدرسية و الأوبريتات الغنائية العديدة فاستطاعت رغم سنها الصغير من بدايتها الفنية أن تقوم بالعديد من المشاركات الغنائية و التمثيلية المتميزة و التي لاحقت استحسان كبير من الجمهور

الذي أشاد بجمال صوتها و جمال الأغنيات التي تقوم بغنائها فاصبح لها جمهور كبير يعرفها و يتابعها و يتابع أعمالها الفنية التي تقدمها و حققت من خلالها شهرة و نجاح كبير علي مستوى الغناء و التمثيل ، من ابرز و انجح المسلسلات التي شاركت فيها (الجدة لولوة، أمنا رويحة الجنة) و من المسرحيات مثل (نور الظلام، احسبها غير) .

معلومات عن رهف العنزي

  • الاسم بالكامل : رهف سالم العنزي
  • تاريخ الميلاد : 8 يوليو عام 2004
  • مكان الميلاد : الكويت
  • الجنسية : كويتية
  • الديانة : مسلمة
  • البرج الفلكي : برج السرطان
  • بداية مشوارها الفني : 2009 – حتى الآن
  • المهنة : ممثلة – مغنية كويتية

مسلسلات رهف العنزي أفلام والعروض التلفزيونية

 

الكليبات

مثل : مسرتنا فرحتنا – عطاء و محبة – زين كأس الخليج – قرقيعان و قرقيعان – انا البناء – يا طالب – لأننا اصدقاء – لعله خير – انا و أخي – عهد الاصدقاء – سالي – دروب ريمي – زهور الصباح – منو مثلك – شتات الشتاء – شكرًا يبا – وحد كلمتك – صلوح ملوح – صباح قائد الإنسانية – بلادي يا بلادي – من عنده مثل وطنا – في عندنا وردة – ميلاد الحبايب – صباح الكويت – اوفى وفا – كان يا مكان – الحمد لله بخير – العيد هل هلاله – غدًا أجمل – حل حل – صوت افكاري – حبي الأول – عيد سعيد – هذا ابوي – غلا أمي – يا حليلة – يا وردتي – عائلتى – نجحنا – لحن الحياة – حكايات عالمية – أجمل الدول – السور الرابع – بداية قصة .

السينما

شاركت الفنانة رهف العنزى بالسينما في فيلم سينمائي واحد فقط حتى الان منذ بداياتها الفنية و قدمت فيلم سينمائي كويتى بعنوان العباية و جسدت خلاله شخصية فاطمة .

الجوائز الفنية التي حصلت عليها

رغم سنها الصغير و مشوارها الفني القصير إلا أن استطاعت الفنانة الموهوبة رهف العنزى أن تحصل علي العديد من الجوائز الفنية و منها ، عام 2016 حصلت رهف العنزى علي جائزة أفضل إعلان في رمضان «صلوح ملوح» عن المهرجان المميزون ، في نفس العام حصلت علي جائزة أخرى و هي جائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسرحية «الفيران» من المهرجان المسرحيون .

في عام 2017 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها بمسلسل «كحل اسود قلب ابيض» عن مهرجان المميزون ،  حصلت أيضا في نفس العام علي جائزة أخري و هي أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسرحية «وندي» عن مهرجان المسرحيون ، في عام 2018 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها في مسرحية «تومورو» عن مهرجان المسرحي ، في عام 2019 حصلت علي جائزة أفضل ممثلة واعدة عن دورها بمسلسل «أمنيات بعيدة» من مهرجان المميزون .

الأعمال الدرامية التي قدمتها

في عام 2015 شاركت في اول مسلسلاتها الدرامية و كانت طفلة صغيرة في مسلسل بعنوان أمنا رويحة الينة ، كانت تدور قصة المسلسل حول زوجة اسمها (فاطمة) و هى ام لديها 7 أطفال و أكبرهم في الـ 12 من عمره و اصغرهم عندها سنة و هى ام مثالية و قوية بمعنى الكلمة
تنام هذه الأم في احد الأيام و حولها كل أطفالها مثل كل يوم كعادتها و تصحو فلا تجد أبنائها و تتفاجأ بانها تنام في غرفة جديدة و تجد أن البيت اصبح بيت فاخر و به خدم و تنظر إلي نفسها في المرآة فيصيبها حالة من الذعر فتجد نفسها سيدة عجوزة فتذهب إلي الطبيب فيخبرها انها أصيبت بجلطة في الرأس تسببت في مسح 30 سنة من ذاكرتها الفترة بين 1983 و 2014 .

مسلسل أمنا رويحة الينة كان من إخراج محمد القفاص و من تأليف هبة مشاري حمادة و شارك في البطولة كلا منس – يعقوب عبد الله – هبة الدري – هند البلوشي – فاطمة الصفي حسين المهدي ،كما شاركت رهف العنزى في نفس العام 2005 و هي طفلة في مسلسل أخر بعنوان الجدة لولوة و كان المسلسل من بطولة الفنانة الكبيرة حياة الفهد و مجموعة أخري من الفنانين و منهم عبد الرحمن العقل محمد جابر – هدى الخطيب – فاطمة عبد الرحيم – رانيا شهاب ، تدور قصة مسلسل الجدة لولوة عن حياة الجدة لولوة والتي تجسدها الفنانة القديرة (حياة الفهد) فتموت بناتها سوسن و حليمة أثناء توجههم إلي أداء العمرة و تقوم الجدة لولوة بتربية أحفادها لبناتها المتوفين فيبين المسلسل كيف تقوم هذه الجدة بتربية هؤلاء الأحفاد .

زر الذهاب إلى الأعلى