فنانين وفنانات عرب

من هي رشا بن معاوية خطيبها وأعمالها الفنية ؟

1. ما هي ديانة رشا بن معاوية ؟

ديانة رشا بن معاوية مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب رشا بن معاوية ؟

حبيب رشا بن معاوية هي غير متزوجة .

3. كم عمر رشا بن معاوية ؟

عمر رشا بن معاوية في 2020 : 24عام .

4. ما هو طول رشا بن معاوية ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رشا بن معاوية ؟

20 مايو 1995م.

رشا بن معاوية معلومات عن الممثلة التونسية مسلسلات , طول رشا بن معاوية والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رشا بن معاوية طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 مايو عام 1995، كم عمرها في 2020 : 24 سنة ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة رشا بن معاوية وقصة حياتها

الفنانة التونسية رشا ولدت في تونس يوم 20 مايو عام 1995 ورغم صغر سنها فلديها خبرة فنية ، إلا أنها تعيش حاليًا في مصر ، لكن اختيار الممثلة رشا بن معاوية يعتمد على دقة العمل الفني ، عندما كانت صغيرة فضلت مشاهدة الأفلام المصرية خاصة في الفترة الجميلة ، بينما كان الأصدقاء من نفس العمر يشاهدون الرسوم المتحركة والعروض للأطفال ، ونجحت في استيعاب الكثير من المصطلحات والكلمات المصرية.

لكن إدمانها على مشاهدة الأفلام المصرية جعل والدتها تشك في حالتها العقلية ، خاصة أنها لم تكن ترغب في مشاهدة أفلام الأطفال ، فقررت مشاهدة الأفلام مع طبيب نفساني في ذلك الوقت لأنها كانت تحب الفن منذ أن كانت طفلة وكان الأسوأ في حياتها علمت ذات يوم أن والدها مريض بشكل خطير وأن والدها في اليوم التالي لوفاة والده فقالت كانوا أسواء أيام حياتها.

تميل الفنانة رشا إلى استخدام “Instagram” لأنها تحب التصوير الفوتوغرافي وتحب التقاط الصور ، ومن خلاله تستطيع الكشف عن الخطوات الفنية التالية لمتابعي ، وقالت في المقابل يساعدني ذلك في فهم وجهات نظرهم في كل ما أقدمه منذ وقت ليس ببعيد ، قمت أيضًا بإنشاء حساب على Twitter ، لكن الموقع لم يجذبني.

معلومات عن رشا بن معاوية

الاسم بالكامل : رشا بن معاوية
رشا بن معاوية مواليد : 1995-05-20
مكان الولادة : تونس وحاليا مصر
عمرها : 24 سنة
لون شعرها : اسود
لون عيونها : خضراء
جنسيتها : تونس
ديانتها : مسلمة
بدأت مشوارها الفني : عام 2005
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
البرج الفلكي : برج الثور
المؤهل الدراسي : الهندسة المعماري الداخلي
هواياتها المفضلة : الرياضة
المطرب المفضل : راغب علامة

مسلسلات رشا بن معاوية أفلام والعروض التلفزيونية

مسلسلات رشا بن معاوية 

شعبان في رمضان عام 2005 م
عاشق السراب عام 2009 م
ليلة الشك عام 2015 م
الأكابر عام 2016 م
وردة وكتاب عام 2016 م
الدوامة عام 2017 م
اوركيديا عام 2017 م
فوق السحاب عام 2018 م
أبو جبل عام 2019 م

معلومات عن مشاركتها في مسلسل فوق السحاب

مسلسل “فوق السحاب” هو بوابة دخولها للدراما المصرية، رغم أن ظهورها بالعمل كان ظهورا خاصا كضيفه شرف ، وقالت إنه نظرا لما وجدته في البرومو الأول من المسلسل من حالة إبهار وصورة مميزة وإنتاج ، تأكدت أن المشاركة في هذا العمل ستكون إضافة لها في مشوارها الفني، خصوصا في ظل توافر كل سبل النجاح، والتي يتطلبها أي عمل فني ناجح من إخراج وشركة محترمة ونجم محبوب وكاست رائع من النجوم.

وتظهر خلال الأحداث شخصية “صفية” فتاة تونسية متزوجة من الفنان إيهاب فهمي ويشارك في بطولة “فوق السحاب” إبراهيم نصر، عفاف شعيب، منى عبد الغني، نهال عنبر، هبة عبد الغني، ستيفاني صليبا، شادي ألفونس، وتوني ماهر، وعزة مجاهد، وتأليف حسان دهشان وإخراج رؤوف عبد العزيز وإنتاج سنرجي لمالكها تامر مرسي.

في مسلسل واقع افتراضي

أعربت الفنانة رشا بن معاوية عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل “واقع افتراضي” الذي سيبث على العديد من القنوات الفضائية في ديسمبر المقبل ، قالت رشا اجسد المسلسل شخصية تدعي سماح أكبرها هي صحة التي تعيش في قصة حب من جانب واحد وهي صديقة مقربة لإيمان العاصي ، إيمان العاصي تملك محل تجميل نسائي ، وأضافت رشا أن المسلسل يتكون من 45 حلقة ، تقدم عددًا كبيرًا من الأعمال الدرامية الاجتماعية الرومانسية ، وستجتمع حول جمهور كبير في الوطن العربي ، تقوم رشا حاليا بتصوير مجموعتها الخاصة من المشاهد الخارجية في “الشيخ زايد” ولكن فقط في حالة انتقالها إلى استوديو مصمم خصيصا للمسلسل خلال أيام قليلة لتصوير مشاهد خارجية متعددة. .

مسلسل “واقع افتراضي” يضم نخبة من النجوم هم الفنان أحمد صلاح حسني، إيمان العاصي، محمد علاء ، أماني كمال، أحمد جمال سعيد، محمد علي رزق، إيناس كامل، مي القاضي، إسلام جمال، سامية الطرابلسي، مها أبو عوف، محمود حافظ وغيرهم من النجوم وهو سيناريو وحوار محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

رشا بن معاوية وحبيبها أو زوجها

الفنانة الجميلة رشا بن معاوية ليست متزوجة ولا تعيش أي قصة حب، وإن الأهم بالنسبة إلي في الفترة الحالية التركيز في عملها فقط، واتخاذ خطوات فنية ناجحة في مصر وتونس ، وإذا وجدت الشخص المناسب بعد سنوات عدة وطلب منى التوقف عن التمثيل، سأرفضه، ولا أعتقد أنني سأحبه من الأساس، لأنني أفضل الارتباط بشخص يدعمني ويهتم بعملي ويشجعني باستمرار ، وفى لقاء لها قالت أتمني أن يكون شريك حياتي أن يكون صديقي قبل أن يكون حبيبي وزوجي، لأنه إذا كان أساس العلاقة مبنياً على الصداقة، فإن حل أي مشكلة سيكون سهلاً وبسيطاً العيب الذي لا تطيقينه في الرجل الكذب والخيانة، فإذا اكتشفت أنني أتعامل مع شخص كاذب أقرر قطع علاقتي به على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى