فنانين وفنانات عرب

من هي رشا إبراهيم زوجها أعمالها الفنية ؟ ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة رشا إبراهيم ؟

ديانة رشا إبراهيم مسلمة.

2. من هو زوج رشا إبراهيم ؟

زوج رشا إبراهيم متزوجة من خارج الوسط الفني و يعمل زوجها في مجال الصحافة.

3. كم عمر رشا إبراهيم ؟

عمر رشا إبراهيم في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول رشا إبراهيم ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد رشا إبراهيم ؟

31 من ديسمبر عام 1989 م.

رشا إبراهيم معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول رشا إبراهيم والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رشا إبراهيم طول وزن

تاريخ ميلادها : 31 من ديسمبر عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة رشا إبراهيم وقصة حياتها

هي ممثلة سورية ولدت عام 1989 بمدينة دمشق بسوريا تخرجت الفنانة رشا إبراهيم من كلية التربية الرياضية تخصص الجمباز ، دخلت عالم الفن و التمثيل منذ عام 2011 عندما اكتشفها المخرج السوري “نبيل المالح” و قدمها في أول أعمالها الفنية ثم لفتت نظر المخرج محمد شيخ نجيب و رشحها للقيام بتجسيد شخصية “فيروز” التي تتطلب صوت جميل و بالإضافة الي وجه جديد و ملفت .

معلومات عن رشا إبراهيم

الاسم بالكامل : رشا إبراهيم
تاريخ الميلاد : 31 من ديسمبر عام 1989
العمر 2021 : 32 عام
مكان الميلاد : سوريا
الجنسية : سورية
البرج الفلكي : برج القوس
الديانة : مسلمة
المؤهل الدراسي : خريجة كلية التربية الرياضية
المهنة : ممثلة
بداية مشوارها الفني : عام 2011 – حتى الآن

رشا إبراهيم وحبيبها أو زوجها

الفنانة السورية رشا إبراهيم متزوجة من خارج الوسط الفني و يعمل زوجها في مجال الصحافة .

مسلسلات رشا إبراهيم أفلام والعروض التلفزيونية

و من ابرز أعمالها الفنية كانت مع المخرجة “رشا هشام شربتجي من خلال مشاركتها في مسلسل “رفة عين” للمخرج المبدع “المثنى الصبح و توالت أعمالها الفنية الناجحة ، و استطاعت الفنانة الشابة رشا إبراهيم تحقيق نجاحات فنية متميزة و أصبحت من ابرز النجوم الشباب في سوريا و أشاد الكثير من الجمهور و النقاد بموهبتها الفنية .

رشا إبراهيم وحادث سيارتها

نجت النجمة السورية رشا إبراهيم من حادث سيارة مروّع، بعدما كانت في طريقها من العاصمة السورية دمشق إلى محافظة حمص أوّل أيام عيد الفطر، ما استدعى دخولها إلى المستشفى وبقاءها في العناية المركّزة لحين خروجها بعدما استقرّت حالتها الصحية وتجاوزت مرحلة الخطر.

وعن تفاصيل الحاث قالت رشا: “في طريقنا إلى حمص انفجر إطار السيارة التي كنت فيها برفقة زوج أختي وتم نقلنا إلى مستشفى في حمص، كانت فعلاً حالتي خطرة ولا يزال الأطباء متخوفين من حدوث نزيف داخلي، ولكنهم أكدوا أن إرادتي تلعب الدور الأكبر في اجتيازي هذه الأزمة صحياً ونفسياً بخاصة أنني بقيت صاحية وواعية للحادث حتى وصلنا إلى المستشفى”.

رشا لديها حروق من الدرجة الثالثة في ساقيها ويديها ووجهها وجروح في يديها ورقبتها ووجهها لكنها كانت صاحية وطمأنتنا عنها، وحسب كلام الأطباء فهي بحاجة لفترة علاج لا تقل عن شهرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock