فنانين وفنانات عرب

من هي رحاب الجمل وديانتها وطولها وزوجها ؟ بالتفصيل

رحاب الجمل وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة رحاب الجمل ؟
ديانة رحاب الجمل مسلمة .
2. من هو زوج رحاب الجمل ؟
زوج رحاب الجمل لم تصرح رحاب عن هوية زوجها .
3. كم عمر رحاب الجمل ؟
عمر رحاب الجمل في 2022 : 48 عام .
4. ما هو طول رحاب الجمل ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد رحاب الجمل ؟
20 من شهر أبريل لعام 1974م.

رحاب الجمل معلومات عن الممثلة المصرية مسلسلات , طول رحاب الجمل والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رحاب الجمل طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر أبريل لعام 1974م، كم عمرها في 2022 : 48 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة رحاب الجمل وقصة حياتها

وُلدت الفنانة رحاب الجمل في مركز دمنهور التابع لمحافظة كفر الشيخ ، وأوضحت في تصريحات تليفزيونية لها إنها كانت تعشق الفن منذ نعومة أظفارها .

ممثلة مصرية كانت بدايتها من خلال مسلسل (المسداوية) عام 1998 وشاركت بعده في العديد من الأعمال ، ولكن الدور الذي كان بمثابة انطلاقتها ومعرفة الجمهور بها كان في فيلم (احكي يا شهرزاد) عام 2009 ، من أبرز أدوارها أيضًا (مع سبق اﻹصرار ، كيد النسا، عبده موتة ، خطوط حمراء) .

معلومات عن رحاب الجمل

  1. الاسم : رحاب الجمل .
  2. تاريخ ميلاد رحاب الجمل : 20 من شهر أبريل لعام 1974م.
  3. عمر رحاب الجمل :48 عام .
  4. محل ميلاد رحاب الجمل : دمنهور – مصر .
  5. جنسية رحاب الجمل : مصرية .
  6. ديانة رحاب الجمل : مسلمة .
  7. مهنة رحاب الجمل : ممثلة .
  8. بداية مشوار رحاب الجمل الفني : عام ١٩٩٩م أي عندما كانت تبلغ خمسة وعشرين عاماً من عمرها .
  9. زوج رحاب الجمل : لم تصرح رحاب عن هوية زوجها .
  10. أبناء رحاب الجمل : أدهم .
  11. البرج الفلكي لرحاب الجمل : برج الحمل .

رحاب الجمل وحبيبها أو زوجها

كشفت الممثلة المصرية رحاب الجمل تفاصيل جديدة عن زواجها في برنامج العرافة، مع المذيعة بسمة وهبة.

وقالت رحاب الجمل خلال البرنامج الذي يذاع على قناة “المحور” المصرية، إن زوجها كان أكبر منها بـ19 عاماً، وعندما تزوجت منه سافرت معه إلى هولندا وأنجبت وابتعدت عن مصر.
وأكدت رحاب الجمل خلال اللقاء أنها لا يمكن أن تقبل أن تصبح زوجة ثانية، ولا يمكن أن تتسامح مع الخيانة الزوجية.
وتابعت: “من الممكن أن أضرب رجلا يتعرض لي، وحصلت كتير وضربت رجالة كتير”.

مسلسلات رحاب الجمل أفلام والعروض التلفزيونية

بدايتها من خلال مسلسل (المسداوية) عام 1998 وشاركت بعده في العديد من الأعمال ، ولكن الدور الذي كان بمثابة انطلاقتها ومعرفة الجمهور بها كان في فيلم (احكي يا شهرزاد) عام 2009 ، من أبرز أدوارها أيضًا (مع سبق اﻹصرار ، كيد النسا، عبده موتة ، خطوط حمراء) .

ثم أكدت الفنانة المصرية رحاب الجمل أنها ندمت على مشاركتها في فيلم «بنت من دار السلام» ، حيث ترى أنه يسئ للإسلام رحاب تبرأت من الفيلم واعتبرته غلطة في حياتها ، وقالت: «الفيلم يظهر شخص مسلم على أنه ماسوشي يتلذذ بتعذيب الجنس الآخر له ، أنا متورطة في جريمة تسيء لديني ».

أدهم إبن رحاب الجمل

حياة الفنانين المشهورين الشخصية لم تصبح مختفية للأبد ولكن هناك بعض المعلومات عن الفنانين يستطيعون إخفائها مثلما حدث مع نجمتنا رحاب التي أخفت كل تفاصيل زواجها كما أخفت هوية الزوج وذلك لعدم رغبتها في خلط حياتها الشخصية بحياتها العملية والفنية ولكن مواقع التواصل الاجتماعي رصدت صورة لرحاب مع ابنها الذي يدعى ” أدهم ” علي أحد حساباتها للتواصل وكانت التعليقات تمدح ابنها لوسامته كما أن هناك عدد كبير من الإعجابات والتفاعلات على الصورة فهي تحب ابنها كثيراً وتحب الأخذ برأية في الأعمال التي تقدمها على شاشات التلفزيون ولا تواقف على عرض تم تقديمه لها إلا بالحصول على موافقته أولاً لدرجة أنه رفض دورها في مسلسل الأسطورة لذلك قامت هي برفض الدور لكونها قدمت مثل هذا الدور من قبل منعاً للتكرار .
وفي واقعة غريبة من نوعها تقدم فيها رحاب بلاغ ضد معلم ابنها في المدرسة التي يدرس بها بتهمة قيام المدرس ببعض الأفعال الغير لائقة مع ابنها وذلك بعدما وجدت أنه لا جدوى من تقديم الشكوى في المدرسة أو في وزارة التربية والتعليم .

صور رحاب الجمل

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

الفنانة – رحاب الجمل

رحاب الجمل –

زر الذهاب إلى الأعلى