من هي راني موخرجي ومعلومات حصرية عنها ؟

1. ما هي ديانة راني موخرجي ؟

ديانة راني موخرجي الهندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب راني موخرجي ؟

حبيب راني موخرجي متزوجة من المخرج أديتيا شويرا.

3. كم عمر راني موخرجي ؟

عمر راني موخرجي في 2021 : 43 عام .

4. ما هو طول راني موخرجي ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد راني موخرجي ؟

21 مارس عام 1978م.

راني موخرجي معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول راني موخرجي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة راني موخرجي طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 مارس عام 1978م، كم عمرها في 2021 : 43 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم . ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة راني موخرجي وقصة حياتها

هي من أجمل وأشهر نجمات بوليوود ليس فقط في الهند ولكن على مستوى العالم بأكمله، هي صاحبة العيون البنية التي تمكنت منذ أول ظهور لها بأن تصبح منافسة قوية لكبار نجمات السينما الهندية “راني موخرجي”، اسمها بالكامل هو راني رام موخرجي من مواليد الحادي والعشرين من شهر مارس عام 1978 راني من مشاهير برج الحمل، تنتمي إلى عائلة فنية كبيرة، فوالدها هو المخرج والمنتج رام موخرجي، أما والدتها فهي السيدة والمطربة المعروفةكريشنا موخرجي، أما ابنة عمها فهي الفنانة الجميلة كاجول، وابن عمها الآخر هو المخرج الشهير أيان موخرجي، كانت حياة راني في هذه الأجواء الفنية المتميزة قد خلقت منها طفلة تميل إلى الحس الفني، تعلمت راني الرقص وهي في سن صغير جدًا، كانت تحفظ المشاهد الخاصة بالأفلام وتقوم بترديدها وهو الأمر الذي زاد من موهتها وجعلت والدها يلاحظها.

السيرة الذاتية للفنانة راني موخرجي

الاسم بالكامل: راني رام موخرجي
اسم الشهرة: راني موخرجي
الاسم باللغة الإنجليزية: Rani Mukerji
تاريخ الميلاد: 21 مارس عام 1978
العمر في 2020: 42 سنة
البرج الفلكي: الحمل
محل الميلاد: مومباي – مهاراشتا – الهند
محل الإقامة في طفولتها: كالوكتا – الهند
المهنة: ممثلة
الحالة الاجتماعية: متزوجة
الزوج: المخرج أديتيا شويرا
عدد الأبناء: 1
الديانة : هندوسية
الجنسية: هندية
والدها: المخرج الكبير رام موخرجي
والدتها: المطربة المعروفة كريشنا موخرجي
شقيقها: المخرج والمنتج راجا موخرجي
الطول: 170 سم
الوزن: 58 كيلوجرام
لون الشعر: بني
لون العيون: بني
النشاط الفني: 1996 – الآن
الممثل المفضل: أميتاب باتشان – شاروخان
الممثلة المفضلة: شريديفي
الطعام المفضل: السمك
الألوان المفضلة: الأحمر – الأزرق
الملابس المفضلة: الساري
الأجر: 2 -3 كرور في الفيلم الواحد

مسلسلات راني موخرجي أفلام والعروض التلفزيونية

الفنانة راني موخرجي بدأت مشوارها الفني عن طريق والدها، وذلك عندما عرض عليها أم تقوم بالمشاركة في فيلم “بير بول” وهو فيلم بنغالي، وعلى الرغم من أن هذا الفيلم هو تجربتها الأولى أمام الكاميرا إلا أنه تمكن من الحصول على إرضاء وإعجاب الجماهير وبعد نجاحها تحت إدارة والدها في هذا الفيلم، بدأت العروض تنهال عليها بسبب أدائها المميز والرائع.

معلومات عن مشاركتها في فيلم “بلاك”

قامت الفنانة راني موخرجي بمشاركة النجم أميتاب باتشان في واحد من أجمل الأفلام الهندية التي تم إنتاجها في آخر عشرين عامًا وهو فيلم “بلاك” والذي يحكي عن فتاة كفيفة لا تسمع ولا تتكلم يريد أهلها أن تحصل على تعليم مثلها مثل شقيقتها، فتقرر والدتها إحضار معلم مخصوص لها ويقوم بالتدريس لها، ومع الوقت تقابل الفتاة الكثير من الصراعات في حياتها حتى تتمكن من العيش وسط هذا التفكير المليء بالتنمر، وفي النهاية وبمساعدة معلمها سوف تحصل على شهادة الدكتوراه، وقد قدم الرائع أميتاب باتشان ثنائي مميز مع راني موخرجي من خلال هذا الفيلم.

أهم أعمالها

فيلم كوتش كوتش هوتا هي
فيلم كابهي الفيدا نا كيهما
فيلم كابهي كوشي كابهي غم
فيلم شالتي شالتي
فيلم ساتيا
فيلم ديل بولي هاديبا
فيلم فير زارا
فيلم كال هو نا هو
فيلم ترا رم بم
فيلم باهيلي
فيلم ساوريا
فيلم أوك شانتي أوم
فيلم مارداني
فيلم زيرو
فيلم رب ني بانا دي جودي
فيلم ثودا بيار ثودا ماجيك

راني موخرجي وحبيبها أو زوجها

لم تستمر هذه العلاقة كثيرًا، ومن بعدها قررت راني التركيز نحو عملها ونحو أعمالها الفنية المميزة، ذلك حتى قابلت أديتيا بعد وقت طويل من البحث، صرحت راني أنها تربطها علاقة حب قوية بينها وبين زوجها وأنها ظلت على علاقة به سرًا حتى قررا الزواج وأنجبت راني ابنتها الوحيدة أديرا، وتقول أن ما يميز أديتيا عن غيره من الرجال، أنه لا يزال يحمل بداخله الخجل الذي يجعله غير قادر على مواجهة الكاميرات.

وتتميز الفنانة راني موخرجي بملامح رقيقة وهادئة، جعلتها منذ ظهورها الأول أصبحت فتاة أحلام كل الشباب، الأمر لم يكتف بكونها فتاة أحلام الجماهير فقط، ولكنها اصبحت فتاة أحلام حتى المشاهير، فكانت راني موخرجي متعددة العلاقات في بدايتها حيث ارتبطت لفترة بالنجم فيفيك أوبروي والذي قدمت معه فيلم “ساتيا”، ومن ثم انتشرت أخبار عديدة حول ارتباطها بالفنان أبهيشيك باتشان نجل العالمي أميتاب باتشان.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock