من هي راكول بريت سينج ومعلومات عنها ؟

الهندية راكول بريت سينج


معلومات عن راكول بريت سينج ، ما هي قصة حياتها وماذا عن أعمال راكول بريت سينغ لنتعرف معا على نشأتها وحياتها مع أسرتها ، زوجها ،الكثير من الأسرار سنتعرف عليها للمرة الأولى ،هل لدى راكول بريت موهبة؟ وما هي الأعمال التي تحب القيام بها، ما هي  أكلاتها المفضلة ومثلها الأعلى في التمثيل ، من خلال مقالنا الحصري على تركيش .

 

من هي راكول بريت سينغ بالتفصيل

راكول بريت سينغ ممثلة هندية ظهرت بعدد من الأعمال السينمائية الهندية، بل في العالم الحقيقي كانت بداياتها المهنية كعارضة أزياء ، احتلت الترتيب الـ5 في ماتش ملكة بهاء الهند في سنة 2011 ، مثلما انتصرت بلقب ملكة روعة الهند عام 2014، مثلما ربحت بالعديد من الجوائز عن أدوارها السينمائية إعلم السيرة الشخصية وكل البيانات التي تحتاجها عن راكول بريت سينغ .

الكثير عن راكول بريت سينغ نشأتها ، عائلتها ،دراستها ، هواياتها ، زوجها

ولدت راكول بريت سينغ في نيودلهي في الهند في الـ10 من تشرين الأول 1990، أبوها راجيندر سينغ وقد كان ضابط في القوات المسلحة ووالدتها كولويندر سينغ ، الشقيق أمارجي سينغ وهي من أسرة من إقليم البنجاب، يصل طولها 5 أرجل و 8 بوصات (173 سم) وزنها 57 كلغ الفنانة بالغة من السن 28 عامًا هي أيضًا ناحية تخزين صحية وتلتحق إلى صالة الألعاب الرياضية واليوجا . تمارس التدريبات البدنية باضطراد للمحافظة على لياقتها . لذا ، يكون بدنها واهنًا ويصل وزنه بحوالي 57 كجم (126 رطل) هي لم تتزوج بعد .

درست راكول في مدارس القوات المسلحة الرسمية في داولا كوان ، وبعد استحواذها على الثانوية العامة التحق بجامعة دلهي كلية يسوع وماري ، إذ درست فيها الرياضيات ، وفي الافتتاح كانت لاعبة للغولف على المعدّل الوطني ، إنها تنتمي إلى الديانة البنجابية والسيخية ، راكول بريت سينغ هي ممثلة سينمائية هندية ، ونجمة الميديا الاجتماعية ، وعارضة من نيودلهي . وهي تعمل أيضًا في عمل سينمائي Telegu و Kannada . بدأت النمذجة في سن 18 لأنها كانت معنية في النمذجة منذ طفولتها .

ما هي هويات راكول والأشياء المفضلة لديها

هواياتها لسباحة ، الرقص ، الجولف، الفنان المفضل ألو أرجون ، شاروخ خان، النجمة المفضلة شخصية ساحرة وجذابة كابور وسريديفي، الرياضة المفضلة كابيل ديف، الموضع المفضل لندن، اللون المفضل الوردي والأبيض، الأكل المفضل ألو بارانثاس وغلاب جامون، الأعمال السينمائية المفضلة كال هو نا هو ، بقايا، الكتاب المفضل overdressed من خلال إليزابيث L كلاين.

البداية الفنية الممتعة

بدأت سينغ وجودها في الدنيا المهنية كعارضة أزياء في سنة 2009 ، وفي سنة 2011 ، أسهمت بمنافسة ملكة روعة الهند إذ حصلت على الترتيب الـ5 ، وبعد ذاك بثلاث أعوام ربحت بنفس المباراة بلقب ملكة روعة الهند عام 2009 ، ظهرت للمرة الأولى في عمل سينمائي Gilli ، إذ نالت إعجاب وتقييم الحشد وأيضا النقاد ، وفي سنة 2011 ، ظهرت في عمل سينمائي أحدث بدور متواضع في عمل سينمائي Keratam ، في مواجهة النجم سيدار راجا كومار وهو ممثل هندي وتوضيح أزياء ، وبصرف النظر عن دورها الضئيل سوى انها أشارت نظر النقاد .

عام 2012 ، ظهرت سينغ في دور معاون في عمل سينمائي Thadaiyara Thaakka، وفي السنة اللاحقة ، ظهرت في فيلمين هما Puthagam إذ أسهمت المسابقة الرياضية بجانب سانجاي إبراثي ، وعمل سينمائي Venkatadri Express وهو عمل سينمائي كوميدي عاطفي ساهمت المسابقة الرياضية مع براهامجي وثاجو بوتو راميش، وحصلت سينغ على ترشيح لأفضل ممثلة لجائزة فيلمفير لسينما في جنوب الهند، عام2014، كان لها ظهور للمرة الأولى في بولييود في العمل السينمائي العاطفي Yaariyan ، إذ لعبت راكول دور المسابقة الرياضية بجوار هيماتش كولي ونيكول فاريا،

في نفس العام ظهرت في العمل السينمائي العاطفي الكوميدي Yennamo Yedho

وقد كان بلغة التاميل ، وشاركت المسابقة الرياضية بقرب غوثام كارسيك ونيكيشا باتيل ، وفي نفس العام ايضاً ظهرت بدور المسابقة الرياضية بقرب غوبيتشاد وبراماناندام في عمل سينمائي Loukyam وهو عمل سينمائي كوميدي ، مثلما ظهرت سينغ في عمل سينمائي Current Theega ولاقت استحسان النقاد على كلا الفيلمين ، وحصلت على الترشيح الـ2 كأفضل ممثلة في حفل تجزئة جوائز فيلمفير عام 2015 ، ظهرت سينغ بدور المسابقة الرياضية في عمل سينمائي Panduga Chesko ، بجانب رام وسونال تشوها ن، مثلما ظهرت بدور المسابقة الرياضية في جميع من الأعمال السينمائية اللاحقة Kick 2 للمخرج سورندر ريدي ، وعمل سينمائي Bruce Lee للمخرج سيرينو فايتلا ، وعمل سينمائي Nannaku Prematho للمخرج سوكومار، وعمل سينمائي Sarrainodu للمخرج بوياباتي سرينو.

عام 2016 ، ظهرت راكول في عمل سينمائي Nannaku Prematho إذ ساهمت المسابقة الرياضية مع الفنان راماراو جونيور وراجندرا براساد ، وظهرت ايضاً بدور المسابقة الرياضية في عمل سينمائي الأكشن العاطفي Jaya Janaki Nayaka، مثلما لعبت دور المسابقة الرياضية ايضاً مع الفنان رام شاران في Dhruva آذار 2016، وقعت إتفاق مكتوب لفيلم SPYDER إذ مثلت في مواجهة ماهيش بابو، العمل السينمائي من إخراج A R Murugadoss والعمل السينمائي إبداء بلغتين، وفي أيلول 2 016، وقعت إتفاق مكتوب لفيلم Rarandoi Veduka Chudham والذي إظهار في 26 أيار 2017 ولاقى رواجاً هائل.

التمثيل السينمائي

كانون الأول 2016، وقعت إتفاق مكتوب لفيلم Theeran Adhigaaram Ondru إذ مثلت في مواجهة المطرب كارثي، وفي سنة 2018، ظهرت بدور المسابقة الرياضية في عمل سينمائي Aiyaary للمخرج نيراج باندي، في مواجهة سيدهارت مالهوترا وبرجا شوبرا ومانوج باجباي وعادل حسين عام 2019، ظهرت سينغ في مجموعة من المقاطع المرئية الموسيقية لمجموعة من المطربين أمثال Neha Kakka و Armaan Malik و Shreya Ghoshal،

مثلما ظهرت في عمل سينمائي السيرة الشخصية NTR: Kathanayakudu بلغة التيلجو عام 2019، أدت دور المسابقة الرياضية بقرب اجاي ديفين في عمل سينمائي موسيقي عاطفي كوميدي De De Pyaar De وهو من إخراج أكيف علي، وايضاً ساهمت المسابقة الرياضية في عمل سينمائي NGK في مواجهة المطرب سورييا للمخرج سلفاراغافان وظهرت في عمل سينمائي Dev في مواجهة الفنان كارثي للمخرج راجات رافيشانكار، وظهرت في العمل السينمائي العاطفي الكوميدي Manmadhudu2 وقفت على قدميها بدور المسابقة الرياضية بجانب ناجارجونا أككينيني.

بيانات فورية عنها

هي ابنة راجندر سينغ لا تشرب الكحول ، ربحت الفنانة Rakul Preet بجوائز Zee الذهبية لأفضل بطلة لذلك العام ، مثلما ربحت بجوائز Radio City Shine لأفضل ممثلة منزلها الحديثة في حيدر أباد بسعر 3 كرور تملك 9.8 م + حشْد على إنستجرام حصل فيلمها الأخير “De De Pyar De” على مجمل 38.54 كرور روبية هندية تساهم Preet صورة الطفولة على انستاغرام وقد انتصرت بخمس جوائز ملكة حُسن فيندا ملكة حُسن الهند ، وحصلت أيضًا على جائزة أحسن ممثلة لجو سيما لسنة 2017.
Rakul تملك صالة رياضية لها باسم F45 في حيدر أباد منذ عام 2016.

تملك كلب أليف يلقب كاندي  سينغ تحب لعب الجولف وقد كانت لاعبة على نطاق الجمهورية في الجولف تتلذذ Preet بقهوة الغداة . الأفوكادو هو سر بشرتها المتوهجة عندها الكمية الوفيرة من الفانز يتابعون إنستغرام و Facebook و تويتر تستخدم سينغ صندوق من الأرز الأبيض في الغداء ويضيف ملعقة من الحجم الكبير من السم  ذاك نمط غذائي غير صحي لكنه تحب طعام الأرز، تلعب راكول كرة المضرب وكرة السلة في فترات راحتها تم تعيينها كسفيرة للعلامة التجارية Beti Bachao ، برنامج Beti Padhao لاكشمي هي أجود صديق لها وتعمل كل الموضوعات معًا سعي خلف أخصائية الطعام في Rashi Chowdhary وتوصي بتناول فيتامين C لجرعة يومية من مضادات الأكسدة ، مثلما أنها تساند في امتصاص الحديد بأسلوب أجود من الأكلة وتزيد مناعة المناعة سينغ من كبار الفانز بـ Ranveer Singh (ممثل بوليوود وزوج Deepika Padukone) .

راكول بريت انستقرام, فيسبوك , تويتر

موقعها علي فيسبوك : https//www.facebook.com/Rakul Preet Singh

موقعها علي انستجرام : https//www.instagram.com.Rakul Preet Singh

موقعها علي تويتر : https//www.twitter.com.Rakul Preet Singh

صور راكول بريت سينغ مع زوجها ووادتها وانستقرام وفيس بوك

من هي راكول بريت سينغ بالتفصيل
من هي راكول بريت سينغ بالتفصيل
من هي راكول بريت
من هي راكول بريت
نشأتها وحياتها مع أسرتها
نشأتها وحياتها مع أسرتها
ولدت راكول بريت سينغ في نيودلهي في الهند في الـ10 من تشرين الأول 1990
ولدت راكول بريت سينغ في نيودلهي في الهند في الـ10 من تشرين الأول 1990
الهندية راكول بريت سينج
الهندية راكول بريت سينج
راكول بريت سينج
راكول بريت سينج
راكول بريت وزوجها
راكول بريت وزوجها
راكول بريت
راكول بريت
الكثير عن راكول بريت سينغ نشأتها ، عائلتها ،دراستها ، هواياتها ، زوجها
الكثير عن راكول بريت سينغ نشأتها ، عائلتها ،دراستها ، هواياتها ، زوجها
راكول بريت انستقرام فيسبوك تويتر
راكول بريت انستقرام فيسبوك تويتر
راكول بريت سينغ ممثلة هندية ظهرت بعدد من الأعمال السينمائية
راكول بريت سينغ ممثلة هندية ظهرت بعدد من الأعمال السينمائية
صور راكول بريت سينغ الهندية
صور راكول بريت سينغ الهندية
عيد ميلاد سعيد راكول
عيد ميلاد سعيد راكول
قصة حياتها وماذا عن أعمال راكول بريت سينغ
قصة حياتها وماذا عن أعمال راكول بريت سينغ
معلومات عن راكول بريت سينج
معلومات عن راكول بريت سينج