العالم الهندي والباكستاني

من هي رافينا تاندون ومعلومات لا تعرفها عنها ؟

رافينا تاندون وتقرير شامل

1. ما هي ديانة رافينا تاندون ؟
ديانة رافينا تاندون الهندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب رافينا تاندون ؟
حبيب رافينا تاندون متزوجة من أنيل تاداني ولديها أبناء.
3. كم عمر رافينا تاندون ؟
عمر رافينا تاندون في 2021 : 47 عام .
4. ما هو طول رافينا تاندون ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد رافينا تاندون ؟
26 من شهر أكتوبر في عام 1974 م.

رافينا تاندون معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول رافينا تاندون والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة رافينا تاندون طول وزن

تاريخ ميلادها : 26 من شهر أكتوبر في عام 1974 م، كم عمرها في 2021 : 47 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة رافينا تاندون وقصة حياتها

رافينا تاندون، ولدت في ٢٦ أغسطس ١٩٧٤، عمرها ٤٧ سنة، برجها الفلكي هو العقرب، ولدت في مدينة مومباي بماهاراشترا بالهند، والدها هو المخرج رافي تاندون، ووالدتها هي فينا تاندون، ولدت رافينا وقضت طفولتها في مدينة مومباي، ورافينا هي ابنة شقيقة الممثل ماك موهان، فهي ابنة عم نجلته مانجاري ماكيجاني، شقيقها هو راجيف تاندون وتزوج من الفنانة راخي تاندون، والممثلة كيران راثود تكون ابنة عمها، بدأت حياتها الفنية من خلال عملها كعارضة أزياء، ثم بعدها دخلت مجال التمثيل، أما عن حياتها الشخصية فهي متزوجة من الموزع أنيل تاداني ولديها منه بنت وولد.

السيرة الذاتية للفنانة رافينا تاندون

  1. الاسم باللغة العربية: رافينا تاندون
  2. الاسم باللغة الإنجليزية: Raveena Tandon
  3. الجنسية: هندية
  4. تاريخ الميلاد: 26 من شهر أكتوبر في عام 1974 م
  5. العمر في ٢٠٢١: ٤٧ سنة
  6. البرج الفلكي: العقرب
  7. الحالة الاجتماعية: متزوجة
  8. اسم الزوج: أنيل تاداني
  9. سنة الزواج: سنة ٢٠٠٤
  10. عدد الأبناء: اثنان
  11. اسم الأب: رافي تاندون
  12. اسم العم: ماك موهان
  13. أولاد العم: مانجاري ماكيجاني، كيران راثود
  14. المؤهل الدراسي: غير معروف
  15. المهنة: ممثلة هندية
  16. لون العين: بني
  17. لون الشعر: أسود
  18. بداية النشاط الفني: سنة ١٩٩١
  19. سنوات النشاط الفني: ١٩٩١ – حتى الآن (٣٠) سنة

رافينا تاندون وحبيبها أو زوجها

في بداية فترة الألفينات وبالتحديد في عام ٢٠٠٣ أثناء مشاركة رافينا تاندون في فيلم “Stumped”، نشأت بينها قصة حب وبين الموزع أنيل تاداني، وتم الإعلان عن خطبتهما في نفس العام، وفي فبراير عام ٢٠٠٤ حدث زفافهما في قصر جاغ ماندير في منطقة أودايبور براجستان، وكان الزفاف طبقاً للتقاليد البنجانية، وفي مارس عام ٢٠٠٥ أنجبت رافينا ابنتها رشا، وفي عام ٢٠٠٨ أنجبت رافينا ابنها الذي يدعى رانبير فاردهان.

وبعد سنوات من زواجهما ابتعدت فترة عن المشاركة في الأفلام، ثم بعدها عادت مرة أخرى للمجال الفني من خلال برامج الرقص الواقعية، وقامت بعدها بتقديم عدد من البرامج الحوارية منها: “Isi Ka Naam Zindagi “، “Raveena”، وبعد سنوات عديدة من التوقف قامت بتأدية دور البطولة في عدد من الأفلام، رافينا تاندون لديها أربعة أولاد منهم اثنان من زوجها واثنان بالتبني.

مسلسلات رافينا تاندون أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الممثلة الهندية رافينا تاندون مشوارها الفني في عام ١٩٩١ من خلال مشاركتها في فيلم بعنوان “Patthar Ke Phool”، وحقق هذا الفيلم نجاحاً فنيا كبيراً، وبسبب دورها في هذا الفيلم فازت بجائزة فيلم فير عن فئة أفضل وجه لأول ظهور.

كما فازت بجائزة الفيلم الوطني عن فئة أفضل ممثلة، عندما جسدت في أحد الأفلام شخصية الزوجة التي تتعرض للعنف المنزلي، وفاجأت الجميع بدورها الذي قامت بتأديته وحظيت بتقدير الجميع، وعن دورها قال الكثير من النقاد أنها جسدت دور الزوجة الضحية للعنف بشكل مبدع واحترافية شديدة، ثم شاركت في بطولة عدد من الأفلام منها: “Satta”، “Dobara”، ولكن هذه الأفلام لم تحقق نجاحات كبيرة في شباك التذاكر، وتمت الإشادة لكونها امرأة من الطبقة الوسطى دخلت سابقاً في مجال السياسة.

رافينا تاندون وأكشاي كومار

شهدت فترة التسعينات تعاون فني بين الممثلة رافينا تاندون والممثل أكشاي كومار من خلال أغنية “Tip Tip Parsa Pani” والتي حققت نجاحاً هائلا، وكانت هذه الأغنية من بين أحداث الفيلم الذي جمعهما وهو فيلم “Mohra”، وقام كل من رافينا وأكشاي بتصوير هذه الأغنية والرقص عليها، وتم إطلاق هذه الأغنية في عام ١٩٩٤، وقام بتأليفها الشاعر أناند باكشي، وقام بتلحينها فيجو شاه، وكانت من غناء: أوديت ناريان وألكا ياجنيك، وكان رافينا وأكشاي من أشهر الفنانين الهنديين في فترة التسعينات، وفيلم “Mohra” أظهر الكيمياء التي بين أكشاي ورافينا، حتى من وراء الكاميرات وليس أمامها فقط.

نشأت بينهما علاقة صداقة وتعرفا على بعضهما البعض بشكل أكبر من خلال ذهابهما معاً في العديد من الأماكن منها كندا وأمريكا، وصرحت رافينا أنهما كانا يتواعدان وبعدها قررا الخطبة، وبعدها حدثت خطبتهما وصرحت رافينا أنهما قاما بإخفاء الخطبة لأن أكشاي كان يخاف على مشواره الفني، ولم يرد أن يقوما بنشر خبر الخطبة، وأكشاي كان معروف بتعدد علاقاته العاطفية وارتباطه بأكثر من فنانة، ثم بعد ذلك لم تكمل خطبتهما وحدث الانفصال ولم تكلل بالزواج، ثم بعدها تزوجت رافينا من شخص آخر، وتزوج أكشاي كومار من توينكل خانا ورزق منها بطفلين.

صور رافينا تاندون

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

رافينا تاندون
رافينا تاندون

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock