العالم الهندي والباكستاني

من هي راجشري ثاكور عمرها ؟ تقرير ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة راجشري ثاكور ؟

ديانة راجشري ثاكور هندوسية على الأرجح .

2. من هو حبيب راجشري ثاكور ؟

حبيب راجشري ثاكور متزوجة من سانجوت فايدا (ممثل مسرحي).

3. كم عمر راجشري ثاكور ؟

عمر راجشري ثاكور في 2020 : 40 عام .

4. ما هو طول راجشري ثاكور ؟

طولها 167 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد راجشري ثاكور ؟

22 سبتمبر عام 1981م.

راجشري ثاكور معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول راجشري ثاكور والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة راجشري ثاكور طول وزن

تاريخ ميلادها : 22 سبتمبر عام 1981م، كم عمرها في 2021 : 40 سنة ما هي ديانتها : هندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 167 سم . ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة راجشري ثاكور وقصة حياتها

هي أشهر ممثلة تلفزيونية في الهند، حصلت على حب الجماهير ليس فقط في الهند ولكن في عدد كبير من الدول العربية، هي الفنانة راجشري ثاكور، من مواليد مدينة مومباي  – مهاراشتا في الهند يوم 22 سبتمبر عام 1981، عاشت حياتها في مومباي، وأحبت الفن والتمثيل منذ أن كانت صغيرة ولكنها كانت دائمًا تبحث عن الفرصة المناسبة، بدأت مشوارها الفني منذ عام 2004 بعدما حصلت على جائزة أجمل وجه لعام 2004، يذكر أن راجشري قد عملت قبل التمثيل في مجال الإعلام، حيث عملت في الإذاعة الهندية كقارئة لأخبار المهارشتا، كما أنها اتجهت لفترة من الزمن إلى الإعلانات، وشاركت في إعلانات لأكبر الماركات المحلية والعالمية ومن ثم حصلت على فرصة لتقديم واحد من أعظم أدوارها خلال مسيرتها الفنية وهو مسلسل (رحلة سالوني) ومن ثم اشتهرت راجشري في الهند بشكل كبير وأصبح لها قاعدة جماهيرية كبيرة، تزوجت النجمة الهندية راجشري ثاكور من صديق طفولتها الفنان المسرحي أنجوت فايدا وذلك في عام 2017، وأنجبت طفلتها الوحيدة نيرا بعد عام واحد من الزواج.

السيرة الذاتية للفنانة  راجشري ثاكور

الاسم باللغة العربية: راجشري ثاكور
الاسم باللغة الإنجليزية: Rajshree Thakur
تاريخ الميلاد: 22 سبتمبر عام 1981
العمر في 2020: 39 سنة
محل الميلاد: مومباي – مهاراشتا – الهند
البرج الفلكي: العذراء
الجنسية: هندية
الديانة: هندوسية
محل الإقامة: مومباي – الهند
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: سانجوت فايدا (ممثل مسرحي)
عدد الأبناء: 1
اسم ابنتها: نيرا
الطول: 167 سم
الوزن: 60 سم
لون الشعر: بني
لون العيون: بني
اللون المفضل: الأبيض
الممثل المفضل: عرفان خان
الممثلة المفضلة: سميتا باتيل
الهوايات: الرقص – الغناء – الطهي – السفر
النشاط الفني: 2004 – الآن

مسلسلات راجشري ثاكور أفلام والعروض التلفزيونية

أهم أعمال راجشري ثاكور

مسلسل رحلة سالوني
مسلسل قسم سى
مسلسل كاهونا بيار هي
مسلسل ايك سي بادكار ايك
مسلسل سابنا بابول كا بيداي
مسلسل بهارات كا فير بوترا
مسلسل شادي مبارك

معلومات عن بطولتها في مسلسل رحلة سالوني

راجشر شاركت في واحد من أشهر المسلسلات الهندية منذ بداية الألفينات، يحكي المسلسل عن سالوني الفتاة صاحبة البشرة الداكنة، والتي تتعرض للكثير من الانتقادات والمشاكل بسبب بشرتها الداكنة، ولكنها تقرر أن تحصل على حياة أفضل، وتقرر أن تواجه المجتمع دون الشعور بأي خجل، ويعتبر المسلسل من أهم المسلسلات التي قررت معالجة أبرز صور التنمر خاصة على البشرة الداكنة، وكان هذا السبب الرئيسي في شهرة المسلسل على مستوى العالم كله ليس فقط في الهند، وتم ترجمته ودبلجته إلى أكثر من لغة، وبعد هذا المسلسل أصبح وجه راجشري أو كما يعرفها الوطن العربي “سالوني” مثال للجمال.

في مسلسل قسم سى

بعد النجاح الكبير الذي حققته راجشري خلال وقت عرض مسلسل “رحلة سالوني” لم ينتظر المنتجون كثيرًا، وتم عرض الكثير من الأعمال على راجشري التي أصبح اسمها علامة مميزة في الهند، وبعد الكثير من التفكير قررت راجشري المشاركة في المسلسل التلفزيوني “قسم سي” والذي على الرغم من عدم تمكنه من الحصول على نفس نجاح رحلة سالوني، ولكن أحبه الجمهور أيضًا، ويحكي المسلسل عن حياة ثلاث أخوات، تنقلب حياتهم رأسا على عقب بعد وفاة والدهم، ومن ثم يقرروا الذهاب للمكوث مع واحد من أقرب أصدقاء والدهم، ولكن الأمر لم يسر على ما يرام، بعدما تتحول إحدى الأخوات إلى فتاة مادية تبحث عن المال وتحاول إغراء صديق والدها، أما الأخرى فيتهمونها بالجنون، والثالثة تتعرض للابتزاز العاطفي، فكيف ستسير حياتهم.

في مسلسل زواج سعيد

من عمل إلى آخر انتقلت الفنانة راجشري ثاكور لتحصل على البطولة مرة أخرى من خلال مسلسل (شادي مبارك) أو (زواج سعيد) ويحكي المسلسل عن بريتي الفتاة الحالمة الطموحة، التي طالما تمنت أن تمتلك مشروع خاص بها، ومن ثم تقابل كيرتان، الذي يعرض عليها مشاركتها ليفتحا سويًا شركة “الزواج السعيد” ومن ثم تحدث الكثير من الاضرابات التي تجعلها تضطر لترك الشركة، فكيف سيتصرف معها كيرتان ليعيدها.

راجشري ثاكور وحبيبها أو زوجها

تزوجت النجمة الهندية راجشري ثاكور من صديق طفولتها الفنان المسرحي أنجوت فايدا وذلك في عام 2017، وأنجبت طفلتها الوحيدة نيرا بعد عام واحد من الزواج.

زر الذهاب إلى الأعلى