ممثلات تركيات

من هي دينيز شاكر زوجها ديانتها ؟ معلومات حصرية

1. ما هي ديانة دينيز تشاكر ؟

ديانة دينيز تشاكر مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب دينيز تشاكر ؟

حبيب دينيز تشاكر متزوجة من أوكتاي كاينارجا و انجبت منه ابنة وحيدة .

3. كم عمر دينيز تشاكر ؟

عمر دينيز تشاكر في 2021 : 39 عام .

4. ما هو طول دينيز تشاكر ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دينيز تشاكر ؟

31 من ديسمبر عام 1982م.

دينيز تشاكر معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول دينيز تشاكر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دينيز تشاكر طول وزن

تاريخ ميلادها : 31 من ديسمبر عام 1982م،كم عمرها في 2021 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 70 كجم .

الممثلة دينيز تشاكر وقصة حياتها

هي تحب و تعشق الفن و الغناء منذ طفولتها المبكرة و هي عاشقة للمسرح فكانت تشاهد الأعمال المسرحية و هي صغيرة و تتابع النجوم في المسرحيات و كان مثلها الأعلى من فنانين المسرح هي الفنانة زينب إرونات التي كانت تعجب بها كثيرا و تمنت أن تصبح فنانة و ممثلة مسرح مثلها عندما تكبر لذلك درست الموسيقي و فن المسرح علي يد جيهان أونال و هي ممثلة مسرح تركية كبيرة ، عملت في بداية حياتها المهنية قبل دخول الفن كمذيعة في أحد القنوات و ظهرت بعدد من الإعلانات التجارية الشهيرة في تركيا .

دينيز هي فنانة تركية ولدت عام 1981 بمدينة أنفرة في تركيا حصلت علي تعليمها المدرسي من مدرسة Ayrancı Super High School في انقره ثم التحقت بجامعة هاسيتيب قسم مسرح كونسرفتوار ، قبل تخرجها من المعهد الموسيقي كونسر فتوار عملت بالمسرح الإذاعي و عدد من الإعلانات الإذاعية بصوتها علي راديو أنفرة .

معلومات عن دينيز تشاكر

الاسم بالكامل : دنيز تشاكر
الاسم بالانجليزي : deniz cakir
تاريخ الميلاد : 31 من ديسمبر عام 1982
العمر 2021 : 39 عام
مكان الميلاد : أنفرة ، تركيا
الجنسية : تركية
البرج الفلكي : برج الجدي
المهنة : ممثلة – مطربة تركية
لون الشعر :أسود
لون العين : أخضر
الطول : 175 سم
بداية مشوارها الفني : عام 2004 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : التصوير الفوتوغرافي

مسلسلات دينيز تشاكر أفلام والعروض التلفزيونية

تعتبر من اهم و انجح 20 ممثلة تركية و لها جمهور كبير و متابعين الذين يحبونها و ينتظرون أعمالها الفنية بشوق و لهفة كبيرة و هي أيضا من اجمل الوجوه النسائية و الفنية في تركيا ، فقد تم اختيارها كأجمل الوجوه النسائية و تم وضع اسمها ضمن قائمة أجمل 10 مشاهير في تركيا و اختارتها “مجلة بوكسر” الشهيرة في تركيا باعتبارها واحدة من أكثر النساء جاذبية .

بدء مشوارها مع التمثيل عندما اختارها المؤلف التركي بيرول جوفين لتشارك بدور ثانوي في مسلسل Kadın Isterse و رغم أن دورها بهذا المسلسل كان دور ثانوي إلا أنها استطاعت لفت الأنظار إليها و الي موهبتها التمثيلية و التي ساعدتها في أدائها للشخصية معلمة التمثيل الخاصة بها جيهان أونال.
و بعد نجاحها في مسلسلها الأول و حصولها علي أشادات إيجابية من الجمهور و النقاد علي أدائها التمثيلي هذا جعل المؤلف بيرول جوفين ليرشحها في مسلسل أخر .

معلومات عن بطولتها في مسلسل VURGUN

تقوم النجمة ديننز جكير بمشاركة النجم أركان بيتكايا في المسلسل الجديد VURGUN  ومجموعة رائعة من النجوم مثل امري كيناي وبيغوم بيرغورين وألتان اركاكلي وجمال توكتاش وعليا أوزوناتاغان ,  وتدور قصته حول كمال فاردار وهو رجل أعمال ناجح متزوج من ريحان والذي ستجسد شخصيتها دينيز شاكار ويعيش بسعادة , قام بعمل حادث وأدى هذا الحادث إلي إصابات خطيرة مما أدي إلي دخوله في غيبوبة استمرت لمدة 10 سنوات , ثم فاق منها بمعجزة , وسوف يعرض المسلسل عبى قناة ” Fox TV ” , سيكون المسلسل من إنتاج شركة ” Gold Film ” .

دينيز تشاكر وحبيبها أو زوجها

أقامت دنيز شاكير علاقات مع إبراهيم جليكول (2012-2013) ونهاد ألتينكايا (2008-2010) وعلي إيل.

تواعد دنيز كاكير حاليًا أوكتاي كايناركا. بدأ الزوجان المواعدة في عام 2015 وكانا معًا لمدة 5 سنوات وشهر واحد و 4 أيام. ولدت الممثلة السينمائية التركية في تركيا في 31 ديسمبر 1980. ممثلة السينما والتلفزيون التركية ، اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير Yaprak Dökümü ، والذي استمر من 2006 إلى 2009.

اعتبارًا من عام 2021 ، أصبح صديق دنيز كاكير هو أوكتاي كايناركا. بدأوا المواعدة في وقت ما في عام 2015. إنها برج الجدي وهو برج الدلو. تعتبر العلامات الأكثر توافقًا مع الجدي هي برج الثور ، والعذراء ، والعقرب ، والحوت ، بينما تعتبر العلامات الأقل توافقًا مع برج الجدي هي برج الحمل والميزان. يبلغ Oktay Kaynarca 55 عامًا ، بينما يبلغ Deniz 40 عامًا. وفقًا لـ CelebsCouples ، كان لدى Deniz Cakir 4 علاقات على الأقل قبل هذه العلاقة. لم تكن مخطوبة من قبل. يعود تاريخ دنيز كاكير وأوكتاي كايناركا إلى ما يقرب من 5 سنوات وشهر واحد و 4 أيام.

زر الذهاب إلى الأعلى