ممثلات تركيات

من هي دينيز باروت التركية ومعلومات حصرية عنها ؟

دينيز باروت ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة دينيز باروت ؟
ديانة دينيز باروت مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب دينيز باروت ؟
حبيب دينيز باروت .
3. كم عمر دينيز باروت ؟
عمر دينيز باروت في 2021 : 38 عام .
4. ما هو طول دينيز باروت ؟
طولها 172 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد دينيز باروت ؟
19 من شهر مارس في عام 1983م.

دينيز باروت معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول دينيز باروت والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانةدينيز باروت دينيز باروت طول وزن

تاريخ ميلادها : 19 من شهر مارس في عام 1983م، كم عمرها في 2021 : 38 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 172 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة دينيز باروت وقصة حياتها

دينيز باروت هي ممثلة تركية مشهوره ولت في يوم 29 مارس عام 1983 في مدينة دنيزلي بتركيا وهي تبلغ من العمر ثمانية وثلاثون عاماً والدها و والدتها يحملون الجنسية التركية درست دينيز المرحلة الثانوية ثم أكملت تعليمها في أكاديمية الرياضة بجامعة إيجه في مدينة إزمير .

دينيز باروت التي تتمتع بجمال فريد وعينين ضبابيتين عام 1997 اشتركت في مسابقة جمال تركية Elite Model Look وحصلت علي المركز الثالث في المسابقة بعد خروجها من المنافسة بالمركز الثالث ، بدأت العمل في مجال عروض الأزياء و الظهور على منصات التتويج .

معلومات عن دينيز باروت

الاسم الكامل : دينيز باروت
الاسم بالتركية : Deniz Barut
تاريخ ميلادها : 19 من شهر مارس في عام 1983
محل ميلادها : دنيزلي ، تركيا
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
عمرها : 38 عاماً
المهنة : ممثلة تركية
البرج الفلكي : الحوت
طولها : 172 سم
وزنها : 65 كيلو جرام
لون العين : بني
لون الشعر : بني
الحالة الاجتماعية : مطلقة
المؤهل الدراسي : تخرجت من كلية الاتصالات بجامعة بهجيشهر

مسلسلات دينيز باروت أفلام والعروض التلفزيونية

العارضة الجميلة دنيز باروت التي أدركت اهتمامها بالتمثيل وقررت أن تصبح محترفة في التمثيل ، بدأت بدراسة التمثيل في Tekand Studio كانت تجربتها التمثيلية الأولى في المسلسل التلفزيوني Lost Years بعد المسلسل Lost Years ، لعبت في المسلسل التلفزيوني Anneler and Girls ، بعد رحيل الممثلة Serenay Sarıkaya من المسلسل التلفزيوني Tulip Era دخلت دينيز باروت في المسلسل لإحياء شخصية أزرا دوغان جعل اسمها معروف لجمهور أوسع من خلال شخصيتها في المسلسل .

وهي الممثلة التلفزيونية التي لعبت دور كارادول في Poyraz Karayel: Global Capital عام 2017 و لعبت دور ميليس إرسوي في مسلسل Avlu عام 2018 ، وحلت في المركز الثاني في مسابقة Elite Model Beauty في عام 1997 ، وكان ظهورها الأول على الشاشة في دور Melek في مسلسل Kaybolan Yillar في عام 2006.

معلومات عن مشاركتها في مسلسلات

عام 2019 مثلت في مسلسل حكيم أوغلو Hekimoğlu و هو مسلسل تلفزيوني درامي تركي بدأ بثه في 17 ديسمبر عام 2019م على قناة كانال دي ، وهو مقتبس من المسلسل الأمريكي هاوس ، من بطولة تيموشين إيسين و كان يلدرم و داملا كولباي و إيبرو أوزكان و ايتاش شاشماز و أوكان يالابيك .

عام 2020 ساهمت في مسلسل جانبي الايسر Sol Yanim بجانب Cansel Elçin – Ozge Yagiz – إمري دينلر – تولجا مندي – دفني ساميلي – چيمري بايسال – امري بك –  بنيان دونمز – تانر روملي و هو مسلسل تركى درامي عرض على قناة Star TV .

دينيز باروت وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة دنيز باروت من المخرج والمنتج التلفزيوني هليل شفق بكالباشي أوغلو ، الذي قالت إنها وقعت في حبه من النظرة الأولى وانجبت منه ولدين وفي عام 2019 انفصلت الممثلة دنيز باروت عن زوجها بعد 14 سنة من الزواج ،

لأن دينيز ذكرت في التماس للمحكمة أنها لم تتفق معه فكريا أو روحيا ، لذلك كان الدافع لتدمير زواجهما ، وقررت الانفصال وقالت إنها وافقت على الانفصال ، وقدموا إلى المحكمة اتفاقاً متفقاً عليه لحل علاقة الزواج ، وقرر القاضي السماح لكلا الطرفين بالموافقة على الطلاق لم يطالب الزوج والزوجة أحدهما الآخر بأي تعويض .

صور دينيز باروت

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

دينيز باروت
دينيز باروت
زر الذهاب إلى الأعلى