ممثلات تركيات

من هي دينيز ايشين ديانتها وزنها ؟ مسلسلاتها ومعلومات عنها

1. ما هي ديانة دينيز ايشين ؟

ديانة دينيز ايشين مسيحية على الأرجح .

2. من هو حبيب دينيز ايشين ؟

حبيب دينيز ايشين هي غير متزوجة.

3. كم عمر دينيز ايشين ؟

عمر دينيز ايشين في 2021 : 28 عام .

4. ما هو طول دينيز ايشين ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دينيز ايشين ؟

ولدت عام 1993 م.

دينيز ايشين معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول دينيز ايشين والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دينيز ايشين طول وزن

تاريخ ميلادها : ولدت عام 1993م، كم عمرها في 2021 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسيحية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة دينيز ايشين وقصة حياتها

هي فنانة كوميدية تحب تقديم الدور الكوميدي لكن الكوميدية تميل أكثر للرجال، ولدت في منطقة أزمير بتركيا عام 1993 و بعد حصولها علي المرحلة الثانوية التحقت بجامعة ايجة في تركيا قسم الكيمياء و أكملت دراستها العليا في هذا المجال و حصلت علي درجة الماجيستير في الكيمياء .

تقول عن نفسها الفنانة دينيز ايشين أنها كانت منذ طفولتها طفلة خجولة بدرجة كبيرة و غير اجتماعية و ظلت هكذا الي أن وصلت الي المرحلة الثانوية و عرض عليها مشاركة زملائها في التمثيل علي مسرح المدرسة كانت تضحك و تهرب منهم بأي طريقة من التمثيل لأنها تخجل من مواجهة الأشخاص.
و بعد تخرجها من المرحلة الجامعية عملت لفترة في مجال الهندسة الكيميائية كمهندسة ثم تركتها بعد فترة و دخلت مجال الإعلانات التجارية للهروب من الخجل الزائد لديها.

معلومات عن دينيز ايشين

هى ممثلة تركية ولدت عام 1993 بمدينة أزمير في تركيا و عمرها الحالي في عام 2021 هو 28 عام و جنسيتها تركية أما ديانتها في علي الأرجح مسيحية و طولها هو 165 سم .

مسلسلات دينيز ايشين أفلام والعروض التلفزيونية

ظهورها لأول مرة علي الشاشة التركية من خلال المسلسل التركي أنت في كل مكان و التي جسدت خلاله دور الفتاة ميرفي و قد حقق هذا المسلسل نجاح كبير و نسبة مشاهدة عالية غير متوقعة و أصبحت دينيز ايشين خلاله من اهم و ابرز الوجوه الصاعدة التي ظهرت في هذا المسلسل ، بعدها شاركت بدور قوى و مؤثر في مسلسل (الهدية) و بعدها شاركت بدور البطولة في المسلسل التركي في السراء و الضراء و مسلسل ابنة السفير و من احدث أعمالها الفنية الجديدة هو مشاركتها في المسلسل التركي الجديد البراءة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل البراءة

تشارك الفنانة الشابة دينيز ايشين في احد الأدوار الرئيسية بالمسلسل و تدور قصة و أحداث مسلسل البراءة حول سيدة اسمها حياة بهار و التي تجسدها الفنانة (دينز شاكر) و هي متزوجة و لديها طفلتان الابنة الكبرى اسمها إليدا أليشان و هي طالبة جامعية عمرها 19 عام و التي تكتشف أمها إنها تحب مدير والدها بالعمل و هو اكبر منها بسنوات عديدة لأنه يبلغ من العمر 35 عام و عندما تعلم والدتها هذا الموضوع تحاول بكل الطرق منعه و خاصة عندما تعلم أن ابنتها تريد الزواج منه ثم تتوالي أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي شيق .

دينيز ايشين وحبيبها أو زوجها

  • عن أكبر حلمها في التمثيل قالت ” في الواقع ، تتطور أحلامي من يوم إلى آخر لدي هذا الأحلام وبعد تحقيقه لا أستطيع أن أقول أن كل شيء على ما يرام
    الكتابة ، واللعب ، وربما حتى الإدارة ، والمشاركة في المسرحية الموسيقية … يمكنني إعادة إنتاج هذه الأمثلة ؛ لأن التمثيل كان حلمي الأكبر بالفعل
    سأحقق أكبر أحلامي في كل مرحلة، على الرغم من زيادة التدخلات الجمالية في ظروف اليوم ، إلا أن “الجمال الطبيعي” في ازدياد .
  • تعتقد فنانتنا الجميلة أن الجمال الطبيعي لا ينبغي أن يكون جمال الشكل، فالله يخلقنا جميعا بجمال طبيعي، ويتجدد الإنسان بإستمرار ،
    وأن عليهم عدم تغير هذا الجمال آليا لهذا السبب ، أعتقد أن أهم جزء من العلاقة بين الطبيعة والجمال هو معرفة قيمة نفسك ، والشعور بالسعادة والابتسام.
  • مظهر البشرة النضرة هو المفضل لديها دائمًا. تحب أيضًا إبراز عينيها في المكياج.
    أفضل ظلال عارية عند اختيار أحمر الشفاه. أصبحت المصابيح الأمامية الملونة أيضًا عصرية جدًا في الآونة الأخيرة ، حيث تتألق عيونها بشكل مشرق.
    عند اختيار أحمر الخدود ، تفضل الألوان مثل الخوخ والوردي الفاتح المكياج الداكن لا يذهب إلي كثيرًا لأن بشرتها فاتحة قليلاً.

زر الذهاب إلى الأعلى