من هي ديلان تشيتشك دينيز معلومات عن ديانتها وحبيبها ؟

ديلان تشيتشك دينيز ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة ديلان تشيتشك دينيز ؟
ديانة ديلان تشيتشك دينيز مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ديلان تشيتشك دينيز ؟
حبيب ديلان تشيتشك دينيز كانت علي علاقة بالنجم بيركان سوكولو .
3. كم عمر ديلان تشيتشك دينيز ؟
عمر ديلان تشيتشك دينيز في 2021 : 28 عام .
4. ما هو طول ديلان تشيتشك دينيز ؟
طولها 177 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ديلان تشيتشك دينيز ؟
28 من شهر نوفمبر في عام 1995 م.

ديلان تشيتشك دينيز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ديلان تشيتشك دينيز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديلان تشيتشك دينيز طول وزن

تاريخ ميلادها : 28 من شهر نوفمبر في عام 1995 م، كم عمرها في 2021 : 28 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 177 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة ديلان تشيتشك دينيز وقصة حياتها

Dilan çiçek deniz ولدت من مواليد 28 نوفمبر 1995 في مدينة سيواس في تركيا) هي ممثلة وعارضة أزياء تركية. تلقت ديلان تدريباً لمدة ثلاث سنوات في المسرح خلال المرحلة الثانوية، ومن ثم في سن السابع عشر .

ثم انضمت إلى مدرسة المسرح  كان أول ظهور لها على الشاشة سنة 2013 في فيلم شهر العسل، وفي 2014 شاركت في مسابقة ملكة جمال تركيا واحرزت المركز الثاني بعد أمينة جولشن.

شاركت في مسلسل بنات الشمس ومسلسل الحلوات الصغيرات الكاذبات بالنسخة التركية، اشتهرت بدور سنا كوشوفالي في المسلسل الشهير الحفرة (Çukur) ونالت شهرة واسعة جدا في تركيا الوطن العربي والعالم من خلال هذا الدور. تعتبر من الممثلات الأكثر جمال وشهرة وشعبية في تركيا

السيرة الذاتية للفنانة ديلان تشيتشك دينيز

  • الاسم باللغة الإنجليزية : Dilan çiçek deniz .
  • تاريخ الميلاد : 28 من شهر نوفمبر في عام 1995.
  • العمر في 2021 : 26 سنة .
  • محل الميلاد : تركيا – سيواس .
  • الجنسية :  التركية .
  • الديانة: مسلمة .
  • الطول : 177 سم
  • لون الشعر : بني فاتح
  • لون العيون : بني .
  • البرج الفلكي : برج الحوت .
  • المؤهل العلمي – الدراسي: الآداب جامعة إيجي .
  • متى بدأت مشوارها الفني : بدأت مشوارها الفني عام 2013 م .

مسلسلات ديلان تشيتشك دينيز أفلام والعروض التلفزيونية

الممثلة التركية ديلان جيجك دينيز والتي تعتبر من أشهر وأجمل ممثلات تركيا، بدأت مشوارها الفني في عام 2013 من خلال تقديمها دور في فيلم “شهر العسل”، ثم شاركت بعد ذلك في عدة أعمال منها مسلسل “بنات الشمس” ومسلسل “الحلوات الصغيرات الكاذبات” واشتهرت بدور سناء في مسلسل “الحفرة” وهو من أشهر أدوارها وأهم أعمالها، ثم توالت بعد ذلك أعمالها الفنية الناجحة.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل الحفرة

يعتبر من أهم الأدوار التي قدمتها، ومن أهم المسلسلات بالدراما التركية حيث أن تم طرح له أكثر من موسم، وهذا لا يحدث إلا مع المسلسلات صاحبة التصنيفات العالية ونسبة مشاهدة كبيرة، يدور حول حي خطير ، “الحفرة” ،

تديره عائلة مافيا نبيلة تدعى كوتشوفارز. عندما تكون الأسرة في خطر فقدان السيطرة على الحفرة ، يجب على ابنهما الأصغر الآن العودة إلى منزله ، حيث لم يستطع الهروب منه، السيطرة على Çukur من الأحياء الأكثر اضطرابا في اسطنبول هي في أيدي عائلة Koçova. في حين أن Koçovars وجهت Çukur ، فإن أهم القواعد هي أنها يجب ألا تسمح أبدًا للمخدرات .

ديلان تشيتشك دينيز وحبيبها أو زوجها

النجم بيركان سوكولو هو حبيب ديلان ولكن لم تستمر قصة حبهما طويلاً فلم تستغرق سوى ثلاثة أشهر ثم انفصلا، وقد ارتبطت ديلان بالنجم بيركان بعد أشهر قليلة من انفصالها عن حبيبها السابق النجم فرقان انديش، وهو النجم الذي قضت معه عطلة رومانسية وقامت بنشر بعض الصور لهما معاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لذلك يقال أن خبر انفصالهما هو مجرد شائعة ليس لها أساس من الصحة.
أما النجم أوكان بانتير والذي استمر على علاقة بديلان لمدة عامين انفصل عنها أيضاً وبرر أوكان هذا الإنفصال بسبب مشاهدته لها في مشاهد جريئة من خلال مسلسل الحفرة.

صور ديلان تشيتشك دينيز

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

ديلان تشيتشك دينيز
ديلان تشيتشك دينيز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock