ممثلات تركيات

من هي ديلارا اكسوييك وتقرير شامل عنها ؟

1. ما هي ديانة ديلارا اكسوييك؟

ديانة ديلارا اكسوييك مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب ديلارا اكسوييك؟

حبيب ديلارا اكسوييك هي لم تُصرح ديلارا عن كونها دخلت في علاقة زواج.

3. كم عمر ديلارا اكسوييك ؟

عمر ديلارا اكسوييك في 2020 : 32 عام .

4. ما هو طول ديلارا اكسوييك؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد ديلارا اكسوييك؟

٢٤ من شهر يوليو عام ١٩٨٧م.

ديلارا اكسوييك معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ديلارا اكسوييك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديلارا اكسوييك طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : ٢٤ من شهر يوليو عام ١٩٨٧مم، كم عمرها في 2020 : 32 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة ديلارا اكسوييك وقصة حياتها

  • هي ممثلة تركية طموحة دخلت مجال التمثيل مؤخرا سنة 2015 حيث أنها شاركت بالعديد من الأعمال بالدراما التركية ، تعتبر ديلارا من الممثلين المؤثرين في عالم الفن وذلك لحبها الشديد في الفن منذ صِغرها فبالرغم من ظهورها في أدوار صغيرة في البداية ولكنها قدمت أدوار محورية وهامة وقد لفتت انتباه المشاهدين لها وأصبح لها جمهور ومتابعين يقومون بدعمها ومتابعة كل أعمالها و ديلارا تؤدي أدوارها بإبداع و احترافية .
  • مع الذكر بعد الفشل الناتج عن مسلسل “السلطانة قسم” وعدم متابعته من قبل الجمهور وأصبحت نسبة المشاهدة على هذا العمل ضعيفة للغاية ويجب على المخرج تغير خطة المسلسل في باقي حلقاته من أجل جذب الجمهور إلى مشاهدة هذا العمل ومتابعته حتى النهاية وذهب بتفكيره إلى إضافة فنانة آخري ليصادف معرفته بالمسلسل الشهير “الرحمة” الذي ظهرت فيه نجمتنا عندما كانت تلعب دور شادية و تذكر كم كان أدائها مبدع ورائع وجذب انتباه المشاهدين .

معلومات عن ديلارا اكسوييك

  • الإسم : ديلارا أكسوييك (إيبيك) .
  • إسم ديلارا أكسوييك باللغة التركية : Dilara Aksüyek
  • تاريخ ميلاد ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : ٢٤ من شهر يوليو عام ١٩٨٧م .
  • عمر ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : تبلغ ٣٢ عام من عمرها .
  • محل ميلاد ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : كارشياكا – إزمير – تركيا .
  • جنسية ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : تحمل الجنسية التركية .
  • ديانة ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : مسلمة .
  • زوج و أبناء ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : لم تُصرح ديلارا عن كونها دخلت في علاقة زواج.
  • مهنة ديلارا أكسوبيك (إيبيك) : ممثلة .
  • بداية مشوار ديلارا أكسوبيك (إيبيك) الفني : عام 2015م عندما كنت تبلغ ثمانية و عشرون عام من عمرها .
  • البرج الفلكي لديلارا أكسوبيك (إيبيك) : برج الأسد .

مسلسلات ديلارا اكسوييك أفلام والعروض التلفزيونية

مسلسل واحدة في المنزل عام 2012م و مسلسل الرحمة عام 2013م و مسلسل البحر القديم عام 2014م و مسلسل إكتمال السعادة عام 2015 و مسلسل رائعة القرن عام 2015م و عروس إسطنبول عام 2017م .

معلومات عن بطولتها في مسلسل عروس إسطنبول

  • شاركت نجمتنا في أكبر عمل فني وهو مسلسل “عروس إسطنبول” الذي تم عرضه في اليوم الثالث من شهر مارس عام ٢٠١٧م وتم تصنيف العمل من الطابع الرومانسي من بطولة أوزجان دنيز و نصليحان يلدان و أصلي إنفر و أيبيك بيلجين و صالح بادمجي وهذا المسلسل تسبب في شهرة نجمتنا ديلارا بإطلالتها المميزة في المسلسل , تدور أحداث العمل حول قصة حب كبيرة بين فاروق و ثريا تنتهي بالزواج و ينتقلوا إلى الإسطنبول في منزل عائلة فاروق في البورصة ولكن يحدث الكثير من المشاكل بين ثريا وحماتها بجانب الصراع الدائر في عقل فاروق عندما لاحقه ماضيه ويسبب كل ذلك في حدوث مشكلة بين فاروق وثريا .
  • شاركت نجمتنا أيضاً في مسلسل “الرحمة” الذي تم عرضه في الثالث عشر من شهر فبراير عام ٢٠١٣م وإستمر المسلسل حتى الثاني عشر من مارس عام ٢٠١٤م على قناة كانال دي والعمل من تأليف هاندا أتايلي و ماهينور أرغون ومن إخراج شاتاي توسون وبطولة أوزغو نامال و إبراهيم تشيليكول و بورتشين تيرزي أوغلو و مصطفى أوستونداغ وتم عرض العمل على موسمين من إنتاج أوغوز جول والعمل مُقتبس من رواية الشيطان والحب .
  • كما شاركت في أداء دور مهم في مسلسل “إسمه سعادة” الذي تم عرضه عام 2015م والعمل من بطولة أزجي أيوب أوغلو و كان يلدرم و أسلي بكروغلو وشاركت نجمتنا ديلارا في البطولة , تم تصنيف العمل من الطابع الرومانسي الذي يحكي عن قصة حب فتاة وشاب ألتقوا في البحر وقدموا في نفس الكلية وتبحث الفتاة عن والدتها و يشاء القدر أن يتورط الشاب مع المافيا وتستمر أحداث المسلسل بطريقة كوميدية و رومانسية أدت إلى تحقيق نسية كبيرة من المشاهدة .

ديلارا اكسوييك وحبيبها أو زوجها

الكثير من نجوم الفن الذين تتجه إليهم الأنظار ويقومون بتكوين جمهور قوي في أقل وقت ويحصلون على متابعة العديد من المشاهدين يثيرون الفصول إلى معرفة كل ما يخص حياتهم الشخصية والعملية والكثير منهم يقومون بإرضاء فضول جماهيرهم وتنتشر معلوماتهم الشخصية في كل مكان سواء على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي مما يسبب لهم بعض المشاكل وتصبح شهرتهم كبوس بعدما كانت هدفهم الأساسي وهناك البعض الآخر من الفنانين مثل نجمتنا ديلارا التي لم تصرح عن أي شئ يخص حياتها الشخصية وتفصل بينها وبين حياتها العملية والمهنية في عالم الفن والتمثيل فهي تعتمد على حفظ الخصوصية بعيد عن عدسات الكاميرات لتجنب أي مشاكل تأتي من هذا الجانب كما أن نجمتنا موهبتها كبيرة لكونها حصلت على الشهرة ولم يكن لها أعمال كثيرة بل شاركت في عدد قليل جداً من الأعمال الفنية ورغم ذلك أصبح لها القدرة على جذب المشاهدات بإطلالها الجذابة وجمال ملامحها و أدائها القوي الذي يجعل الجمهور يتفاعل مع أدوارها و يتأثرون بها وحققت نجمتنا نجاح كبير في عالم الفن والتمثيل لجهودها في تقمص شخصية الدور التي تعمل عليه .

 

زر الذهاب إلى الأعلى