ممثلات تركيات

من هي ديلارا اكسويك ومعلومات حصرية عنها ؟

1. ما هي ديانة ديلارا اكسويك ؟
ديانة ديلارا اكسويك مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب ديلارا اكسويك ؟
حبيب ديلارا اكسويك لم تُصرح ديلارا عن كونها دخلت في علاقة زواج..
3. كم عمر ديلارا اكسويك ؟
عمر ديلارا اكسويك في 2021 : == عام .
4. ما هو طول ديلارا اكسويك ؟
طولها === سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد ديلارا اكسويك ؟
٢٤ من شهر يوليو عام ١٩٨٧م.

ديلارا اكسويك معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول ديلارا اكسويك والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة ديلارا اكسويك طول وزن

ممثلة تركية ولدت في كارشياكا في مدينة ازمير سنة 1987 وتبلغ من العمر 33 سنة , طولها 165 , ووزنها 55 , برجها الفلكي الأسد , ديانتها مسلمة , بدأت مشوارها الفني سنة 2012.

الممثلة ديلارا اكسويك وقصة حياتها

تعد ديلارا من الممثلين المؤثرين في الوسط الفني بسبب اهتمامها الشديد وحبها للفن والتمثيل , فهي شابة طموحة لها العديد من الأعمال التلفزيونية والدرامية منها أدواراً صغيرة لكنها استطاعت جذب الجمهور وملامسة قلوبهم فأصبح لها جمهور عريض يتابعون أعمالها الفنية في تركيا والعالم العربي.في عام 2015 .

ومع بداية عرض المسلسل التركي التاريخي ” السلطانة كوسيم ” لم يحظى المسلسل باهتمام كبير من قبل الجمهور ودائماً من حصل على نسب مشاهدة متدنية هددت بإيقافه , إلا أن مخرج العمل لم يستسلم وقرر اللعب قليلاً في الخطة وتغير السيناريو , ومن أجل استمرار مشروعه حتى النهاية قرر مخرج المسلسل بإضافة ممثلة أخرى لتلعب دور البطولة إلي جانب النجمة بيرين سات.انضمت الفنانة التركية ديلارا اكسويك إلى كادر عمل مسلسل السلطانة كوسيم عام 2015 ومع تغير سيناريو المسلسل والعمل على إضافة بعض الوجوه الجديدة ورغم المنافسة الشديدة يوم عرض المسلسل إلا انه استطاع الاستمرار والمنافسة بقوة مما اكسب ديلارا شعبية كبيرة لتصبح أكثر شهرة وزداد عدد متابعي أعمالها.

السيرة الذاتية للفنانة ديلارا اكسويك

  • الاسم : ديلارا أكسوييك (إيبيك) .
  • اسم ديلارا أكسوييك باللغة التركية : Dilara Aksüyek
  • تاريخ ميلاد ديلارا أكسويك (إيبيك) : ٢٤ من شهر يوليو عام ١٩٨٧م .
  • عمر ديلارا أكسويك (إيبيك) : تبلغ ٣٢ عام من عمرها .
  • محل ميلاد ديلارا أكسويك (إيبيك) : كارشياكا – إزمير – تركيا .
  • جنسية ديلارا أكسويك (إيبيك) : تحمل الجنسية التركية .
  • ديانة ديلارا أكسويك (إيبيك) : مسلمة .
  • زوج و أبناء ديلارا أكسويك (إيبيك) : لم تُصرح ديلارا عن كونها دخلت في علاقة زواج.

مسلسلات ديلارا اكسويك أفلام والعروض التلفزيونية

إحدى الممثلات التركيات التي ذاع شهرتها حديثا. تحب الحياة والطبيعة. ولدت في إزمير عام 1987. ديانتها هي مسلمة. من صورها على إنستقرام تجد إنها تعشق الحيوانات بشدة. لديها كلبا تنشر صورها معه باستمرار. ليست منذ مرحلة طويلة لكنها بدأت مع طليعة عام 2015 . ظهرت نجمتنا بالعديد من الأفعال بالدراما التركية الناجحة. تجسد فنانتنا من الممثلات المؤثرات في عالم الفن ولذا لحبها القوي في الفن منذ صِغرها. فبالرغم من ظهورها في أدوار ضئيلة في الطليعة غير أنها أدوار محورية. وجذبت مراعاة المتفرجين لها. وجعلت لها جمهور متابعين يتابعون كل أعمالها. و ذلك جراء إنها تؤدي أدوارها بإبداع و خبرة مهارية .

معلومات عن بطولتها في مسلسل عروس اسطنبول

انضمت الفنانة التركية إلى كادر عمل مسلسل عروس إسطنبول الذي عرض عام 2016 واستمر عرضه لثلاثة مواسم متتالية بسبب النجاح الكبير الذي حققه في تركيا والعالم العربي.حظي المسلسل التركي باهتمام كبير من متابعي وعشاق الدراما التركية نظراً لقصته المميزة بالحبكة الدرامية والأحداث الغير متوقعة وعلى رغم من طول حلقات المسلسل إلا أنها لا تسبب الملل للمشاهد ابداً.تدور أحداث مسلسل عروس إسطنبول ضمن إطار درامي رومانسي يتناول المسلسل بعض المشاكل الاجتماعية التي تواجه أي أسرة في مجتمعنا , يتم بحث هذه المشاكل والتطرق إليها في المسلسل.

ديلارا اكسويك وحبيبها أو زوجها

الكثير من نجوم الفن الذين تتجه إليهم الأنظار ويقومون بتكوين جمهور قوي في أقل وقت ويحصلون على متابعة العديد من المشاهدين يثيرون الفصول إلى معرفة كل ما يخص حياتهم الشخصية والعملية والكثير منهم يقومون بإرضاء فضول جماهيرهم وتنتشر معلوماتهم الشخصية في كل مكان سواء على وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي مما يسبب لهم بعض المشاكل وتصبح شهرتهم كبوس بعدما كانت هدفهم الأساسي .

وهناك البعض الآخر من الفنانين مثل نجمتنا ديلارا التي لم تصرح عن أي شئ يخص حياتها الشخصية وتفصل بينها وبين حياتها العملية والمهنية في عالم الفن والتمثيل فهي تعتمد على حفظ الخصوصية بعيد عن عدسات الكاميرات لتجنب أي مشاكل تأتي من هذا الجانب كما أن نجمتنا موهبتها كبيرة لكونها حصلت على الشهرة ولم يكن لها أعمال كثيرة بل شاركت في عدد قليل جداً من الأعمال الفنية ورغم ذلك أصبح لها القدرة على جذب المشاهدات بإطلالتها الجذابة وجمال ملامحها و أدائها القوي الذي يجعل الجمهور يتفاعل مع أدوارها و يتأثرون بها وحققت نجمتنا نجاح كبير في عالم الفن والتمثيل لجهودها في تقمص شخصية الدور التي تعمل عليه .

زر الذهاب إلى الأعلى