فنانين وفنانات عرب

من هي دانا جبر طولها زوجها ؟ معلومات حصرية عنها

1. ما هي ديانة دانا جبر ؟

ديانة دانا جبر مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب دانا جبر ؟

حبيب دانا جبر منفصلة من زوجها غير معلوم .

3. كم عمر دانا جبر ؟

عمر دانا جبر في 2021 : 32 عام .

4. ما هو طول دانا جبر ؟

طولها 175 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد دانا جبر ؟

15 مارس عام 1989م.

دانا جبر معلومات عن الممثلة السورية مسلسلات , طول دانا جبر والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة دانا جبر طول وزن

تاريخ ميلادها : 15 مارس عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 32 سنة، ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 175 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة دانا جبر وقصة حياتها

 

ولدت في الخامس عشر من شهر مارس في عام 1989 ولذلك فهي تبلغ من العمر 31 عام وبرجها الفلكي هو برج الحوت، اسمها الحقيقي هو دانا فرج نادر العش ولقبت باسم دانا جبر، فهي ابنة الفنان محمود جبر والفنانة هيفاء واصف كما أن والدتها هي شقيقة الفنانة منى واصف كما أنها ابنة شقيقة الفنانة ليلى جبر،

مرح جبر لذلك كان وصولها إلى عالم الفن ليس بالصدفة، هي من مواليد مدينة دمشق في سوريا وهي من أسرة فنية، قدمت العديد من الأعمال الفنية المتنوعة وركزت بشكل أساسي على الدراما السورية فقدمت أعمالاً ناجحة من أهمها المسلسل الشهير “باب الحارة” وغيرها، تزوجت في سن صغيرة وهي 18 عام ولكنها لم تستمر طويلاً وانفصلت عن زوجها وليس لديها أطفال.

السيرة الذاتية للفنانة دانا جبر

  • الاسم الحقيقي: دانا فرج نادر العش.
  • الاسم الفني: دانا جبر.
  • تاريخ الميلاد: 15 مارس عام 1989.
  • عمرها في عام 2020: 31 عام.
  • البرج الفلكي: برج الحوت.
  • محل الميلاد: مدينة دمشق في سوريا.
  • الجنسية: سورية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • اسم الزوج: غير معروف.
  • الأبناء: لا يوجد.
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2006.
  • سنوات النشاط: منذ عام 2006 حتى الآن.

مسلسلات دانا جبر أفلام والعروض التلفزيونية

 

بدأت مسيرتها الفنية واقفة على خشبة المسرح وذلك عندما كانت طفلة في السادسة من عمرها، ثم اتجهت للتلفزيون السوري فقدمت أول دور لها في مسلسل بعنوان “محاكم بلا سجون” والذي تم عرضه في عام 2006، ثم شاركت في مسلسل “بنت النور” والذي تم عرضه في عام 2007، ثم شاركت في العام التالي في فيلم “مناحي” والذي تم عرضه في عام 2008، توالت أعمالها الفنية بين مسلسلات وأفلام ومسرحيات أيضاً.

عمليات التجميل لدانا جبر

 

الفنانة السورية الشابة دانا جبر ظهرت في صورة تم التقاطها لها مع والدتها الفنانة هيفاء واصف، وقد تم وصف دانا أنها قد ورثت هوس القيام بعمليات التجميل من والدتها حيث بدت ملامح والدتها في الصورة بها كثير من التصنع كما أن البعض شبهها باللعبة البلاستيكية، فرغم جمالها الصارخ إلا أنها تؤيد إجراء عمليات التجميل وبالفعل قامت بعمل عميلة تجميل في الأنف وأنها تجمد الله على جمالها، كما أشارت أنها تحتاج إلى بعض التعديلات خاصةً أنه في عصرنا هذا أصبحت عمليات التجميل هي موضة العصر، الفنانة يجب أن تكون جميلة المظهر والأداء أيضاً، كذلك اعترفت دانا أنها بالغت في نفخ شفتيها وقد نصحها بعض الأصدقاء بإعادة شفتيها إلى شكلها الطبيعي.

عروض الأزياء للفنانة السورية

 

أشارت الفنانة السورية دانا جبر أنها في قمة سعادتها بسبب مشاركتها في عرض الأزياء الذي يقدمه المصمم السوري الشهير فريد أبو دراع وقد اعتبرت أن هذه العروض لها أهمية كبيرة، ومن جانب آخر تحدثت دانا عن الفنان يزن السيد والذي أشارت إلى أنها تكن له كل حب واحترام كما وضحت أنه صديق وشريك عمل مهم ومميز وأنها تأمل أن تحقق معه تجربة فنية متميزة وناجحة، كما أفادت أنها قد تقدم قريباً مسلسل بعنوان “سنة ثانية زواج” وذلك مع الفنان يزن السيد.

دانا جبر وحبيبها أو زوجها

 

تزوجت الفنانة السورية دانا جبر في سن صغيرة وذلك عندما كانت في الثامنة عشر من عمرها ولكن هذا الزواج لم يستمر طويلاً وانفصلت، وأكدت دانا في تصريحات لها أن سبب الانفصال ليس أهلها وإنما بعض الظروف ومنها ظروف العمل الصعبة وبعض الخلافات الأخرى، كما أكدت أن الحب بين الزوجين قد يكون سبب في المشاكل وسبب في الانفصال أيضاً، وأن قرار الانفصال أفضل بكثير من أن تشهد علاقتهما كثير من المشاكل الكبيرة والغير عادية ومنها الغيرة أو البحث عن تفاصيل أخرى قد تسبب خلافات كبيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى