ممثلات تركيات

من هي داملا سو ايكيز اوغلو أعمالها ومعلومات عنها ؟

داملا سو ايكيز أوغلو وتقرير شامل

1. ما هي ديانة داملا سو ايكيز أوغلو ؟
ديانة داملا سو ايكيز أوغلو مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب داملا سو ايكيز أوغلو ؟
حبيب داملا سو ايكيز أوغلو هو الممثل التركي الشاب اورال اوزير.
3. كم عمر داملا سو ايكيز أوغلو ؟
عمر داملا سو ايكيز أوغلو في 2022 : 24 عام .
4. ما هو طول داملا سو ايكيز أوغلو ؟
طولها 168 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد داملا سو ايكيز أوغلو ؟
8 من شهر يوليو في عام 1998 م.

داملا سو ايكيز أوغلو معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول داملا سو ايكيز أوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة داملا سو ايكيز أوغلو طول وزن

تاريخ ميلادها : 8 من شهر يوليو في عام 1998م، كم عمرها في 2022 : 24 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

داملا سو ايكيز أوغلو وحبيبها أو زوجها

تعيش داملا سو ايكيزوغلو حالة من الحب الكبير و علاقة عاطفية تجمعها مع خطيبها الممثل التركي الشاب اورال اوزيرو لكن حتى الآن لم يعلن الثنائي عن موعد حفل الزفاف .

الممثلة داملا سو ايكيز أوغلو وقصة حياتها

هي ممثلة تركية شابة ولدت عام 1998 في انطاليا ، صرحت الفنانة داملا سو ايكيز أوغلو بانها و هي صغيرة كانت تعانى أنها انطوائية و خجولة جدا أثناء فترة معيشتها بانطاليا و للتغلب علي الخجل و الانطواء قامت والدتها بإدخالها الي دورة مسرحية من اجل كسر خجلها الزائد مما جعلها مع الوقت تتغلب علي هذا الخجل بالتدريج .

عند التحاقها بالجامعة عادت مع عائلتها مرة أخرى الي تركيا و درست و تخرجت من جامعة مرمرة كلية الفنون الجميلة و بعدها التحقت بمركز موجدات جيزن للفنون للتدريب علي التمثيل ، بدأت داملا سو ايكيز أوغلو حياتها المهنية في البداية بمجال الإعلانات التجارية و ظهرت كموديل بالإعلانات لأشهر الماركات و منها إعلان بنك يابي كريدي و إعلان مشروبات سبرايت و من خلال عملها بالإعلانات جعلها تلفت الأنظار إليها بشكل كبير نظرا لجمالها و روحها المرحة و خفة ظلها و رشاقتها و صنعت لها الإعلانات قاعدة جماهيرية عريضة .

معلومات عن داملا سو ايكيز أوغلو

الاسم بالتركية : damla su ikizoglu
تاريخ ميلادها : 8 من شهر يوليو في عام 1998
العمر 2022 : 24 عام
مكان الميلاد : أنطاليا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج السرطان
الطول : 168 سم
الوزن : 52 كجم
لون الشعر : بنى
لون العين : بنى
الحيوانات المفضلة : الكلاب
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2018 – حتى الآن

مسلسلات داملا سو ايكيز أوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

ظهرت الفنانة الشابة داملا سو ايكيزوغلو لأول مرة علي الشاشة عام 2018 بفيلم تليفزيوني بعنوان الميراث للمخرج إيراي كوجاك و من بطولة إيكين ميرت ديماز و فوليا زينجنر و إيلين كاباساكال .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أخوتي

هو عمل درامي اجتماعي تدور قصته حول أسرة فقيرة و لديها 4 أبناء في سن الشباب و رغم فقرهم إلا انهم يعيشون حياة سعيدة و هادئة و كل أفراد هذه الأسرة يسعون للعمل و الكفاح من اجل لقمة العيش و كلا منهم يعمل علي مساعدة أفراد الأسرة الآخرين و في احد الأيام يفقد الأخوة الأربعة والدهم الذي كان يعتبر سندهم الحقيقي و من بعد وفاة والدهم و هذا الأمر جعلهم يعيشون حياتهم بعد وفاة والدهم حياة صعبة فلم يستطيعوا تحمل خسارة والدهم و يحاولون مواجهة الصعوبات و الأزمات التي تواجههم في حياتهم .

شارك في بطولة مسلسل أخوتي سيليل نالككان و خالد أوزغور ساري و خالد أوزغور ساري و فاديك سيفين أتاسوي و سيميج سلجوق و يجيت كوتشاك و أيلين أكبينار و سو بورسو كوسكون و شيان سميك و داملا سو ايكيزوغلو و جوزدي توركر و أونور سيت ياران و كان سيفي و ميليس مينكاري

و قد حقق مسلسل أخوتي نجاح جماهيري كبير في تركيا و خارجها عند عرضه مدبلج في الوطن العربي و حصل علي المراكز الأولي من حيث اعلي نسب المشاهدة .

صور داملا سو ايكيز أوغلو

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى