ممثلات تركيات

من هي خيال كوسا اوغلو ومعلومات بالتفصيل ؟

خيال كوسا اوغلو وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة خيال كوسا اوغلو ؟
ديانة خيال كوسا اوغلو مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب خيال كوسا اوغلو ؟
حبيب خيال كوسا اوغلو فيد بأنها في علاقة جديدة مع الممثل جانر شاهين.
3. كم عمر خيال كوسا اوغلو ؟
عمر خيال كوسا اوغلو في 2022: 30 عام .
4. ما هو طول خيال كوسا اوغلو ؟
طولها 170 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد خيال كوسا اوغلو ؟
20 من شهر ديسمبر في عام 1992م.

خيال كوسا اوغلو معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول خيال كوسا اوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة خيال كوسا اوغلو طول وزن

تاريخ ميلادها : 20 من شهر ديسمبر في عام 1992م، كم عمرها في 2022 : 30 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة خيال كوسا اوغلو وقصة حياتها

ولدت الفنانة التركية هايال كوسي أوغلو بمدينة إسطنبول في تركيا عام 1992 و هي لا تحب ذكر تفاصيل عن أسرتها و حياتها العائلية و نشأتها
تهوى التمثيل منذ طفولتها فدخلت الوسط الفني عندما كان يبلغ عمرها 6 سنوات فقط و عندما انتهت من دراسة المرحلة الجامعية قررت الفنانة هايال كوسي أوغلو الالتحاق بمدرسة الفنون الجميلة في جامعة أيدن قسم الدراما و التمثيل .

كما أنها درست التمثيل الدرامي و المسرحي الموسيقي في جامعة إسطنبول الحكومية و التحقت بعد ذلك بتدريب التمثيل المكثف من “Ekulukitrama Oyunculuk” و بعد الانتهاء من التدريبات الخاصة بالتمثيل انضمت الفنانة هايال كوسي أوغلو إلى وكالة بيرسونا سانات و هي من من وكالات اكتشاف المواهب الفنية .

السيرة الذاتية للفنانة خيال كوسا اوغلو

الاسم بالتركية : Hayal Koseoglu
تاريخ الميلاد : 20 من شهر ديسمبر في عام 1992م
العمر 2022 : 30 عام
مكان الميلاد : إسطنبول – تركيا
الديانة: مسلمة
الجنسية: تركية
البرج الفلكي : برج القوس
لون الشعر: أشقر
لون العين: أزرق
الطول : 170 سم
الوزن : 65 كجم
المهنة : ممثلة تركية
المؤهل الدراسي: الفنون الجميلة جامعة آيدن
بداية مشوارها الفني : 1998 – حتى الآن

خيال كوسا اوغلو وحبيبها أو زوجها

انتشرت أخبار عن الفنانة خيال كوسا اوغلو تفيد بأنها في علاقة جديدة مع الممثل جانر شاهين، على الرغم من إعلانها منذ فترة من قبل أنها لم تلتقي بالشخص المناسب الذي يتفهمها ويتفهم طبيعة عملها لذلك لم تتزوج حتى الآن، حتى تداولت صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي برفقة جانر شاهين وهي تقبله وتحتضنه من خلال صفحاته، وكثير من الصور لهما في أماكن متعددة كما أنهما سيفاجئان متابعيهما بعمل معاً قريباً.

مسلسلات خيال كوسا اوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الفنانة هايال كوسي أوغلو مسيرتها الفنية مع التمثيل في سن مبكر و لكنها ابتعدت عن الفن لفترة طويلة بسبب دراستها و عادت مرة اخرى الي التمثيل و الأعمال الفنية كممثلة محترفة بعد إنهاء دراستها الجامعية و تخرجها من مدرسة الفنون الجميلة في جامعة أيدن و ظهرت الفنانة هايال كوسي أوغلو بالأعمال الدرامية لأول مرة في عام 1998 و كانت بدايتها بأداء أدوار ثانوية و صغيرة إلا أنها استطاعت مع الوقت أثبات موهبتها الفنية و أصبحت في وقت قصير من المع و ابرز الوجوه الشابة علي الشاشة بالأعمال التركية .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل Bonkis

مسلسل بونيكس Bonkis هو مسلسل درامي تركى ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الكوميدية تم عرضه لأول مرة في يناير 2022 ، و تدور قصته حول مهندسة معمارية اسمها دينيز و هي طموحة و قوية تقرر أن تترك عملها بالهندسة المعمارية و تسعى دائما الي تحقيق حلمها التي تحلم به طوال حياتها و هو امتلاكها مقهى خاص بها .

وبالفعل تتمكن من تحقيق هذا الحلم و تفتتح مقهى يحمل اسم Bonkis و مع مرور الوقت تقابل هذه المهندسة المعماري حب حياتها داخل المقهى و ترتبط بقصة حب كبيرة مع احد الأشخاص و لكنها تجد العديد من الصعوبات في تعاملها مع المشكلات المختلفة التي تواجهها في عملها داخل المقهى و لا يكون عندها حسن التصرف و قلة الحيلة مع مواجهة الأزمات .

قام ببطولة المسلسل دنيز تيزويسال و فيلدان أتاسيفير و سيفينتش سيرجين ديفيشي و أويكو ناز ألتاي .

خيال كوسا اوغلو في مسلسل “العشق الممنوع”

شاركت خيال كوسا اوغلو في مسلسل “العشق الممنوع” الذي تدور أحداثه حول رجل أعمال مشهور فقد زوجته منذ فترة طويلة وقرر بعدها أن يعطي كل الاهتمام لأولاده نهال، وبولنت وبعد ذلك يتزوج من سمر الفتاة التي تعتبر أصغر منه في العمر وكان يعيش ابن صديقه معه في المنزل حتى يتقابل معها وتنشأ بينهما قصة حب، وتتصاعد الأحداث وتؤثر هذه العلاقة السرية على كل شخص في الأسرة، وقامت فيه النجمة خيال كوسا اوغلو بدور بيلين وهذا العمل من تأليف إيجي يورنش، وملك غينتش اوغلو، وإخراج هلال سارال، وباريش يوش.

صور خيال كوسا اوغلو

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى