ممثلات تركيات

من هي جيمري بايسال التركية عمرها وتقرير شامل ؟

1. ما هي ديانة جيمري بايسال؟

ديانة جيمري بايسال مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب جيمري بايسال؟

حبيب جيمري بايسال هي ليست متزوجة.

3. كم عمر جيمري بايسال؟

عمر جيمري بايسال في 2020 : 19 عام .

4. ما هو طول جيمري بايسال؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جيمري بايسال؟

5 فبراير 1999م.

جيمري بايسال معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جيمري بايسال والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيمري بايسال طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 5 فبراير 1999م، كم عمرها في 2020 : 19 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170سم . ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة جيمري بايسال وقصة حياتها

ولدت Cemre في إزمير سنة 1999م، ولدت طفلة جميلة، صاحبة شعر جميل كثيف، وعيون خضراء واسعة، أحبها أصدقائها ومدرسيها، فهي طفلة مرحة وصاحبة موهبة كبيرة بالرسم، عندما لاحظ والدها هذه الميزة ساعداها كثيراً على تنميتها والاهتمام بموهبتها بشكل جيد، لم يتخيل والديها إنها طفلة صاحبة العديد من المواهب ليست بالرسم فقط، فقد عملت كممثلة إعلانات طفلة .

منذ اليوم الأول لها بالمدرسة وهي مشاركة في جميع الأنشطة ، أنشطة فنية كالرسم والموسيقى والتمثيل، رغم أهتمامها بالرسم بشكل أكبر، حصلت على دروسا مكثفة لدراسة الرسم ، شاركت في العديد من الإعلانات التجارية التلفزيونية ومن خلالها بدأ حبها للتمثيل والشهرة أيضا في النمو .

معلومات عن جيمري بايسال

درست الفنانة سيمر بايزل الرسم في الجامعة بسبب موهبتها الكبيرة منذ الصغر، بجانب الرسم ظهرت في التلفزيون كممثلة إعلانات، منها بدأت العمل كممثلة مسرح، من خلال مسرح الجامعة، قدمت عدد كبير من المسرحيات مع فريق الجامعة، حتى حصلت على فرصة حقيقية للعمل بالتمثيل عام 2014م من خلال دورها في مسلسل البحر الأخضر، كان عمرها 15 سنة فقط، لكنها مثلت أمام ممثلين كبار ، وتعلمت منهم الكثير وأصبحت تتمنى أن تقدم أعمالا أكثر وأهم، يدور أحداث المسلسل حول الحب والصداقة فهو مسلسل كوميدي درامي رومانسي، المسلسل بطولة كل من ( ميرت توراك ، علي باركين ، إلفان ديسلي ) .

مسلسلات جيمري بايسال افلام والعروض التلفزيونية

  • شاركت في العديد من الإعلانات التجارية التلفزيونية وكان ذلك هو البدايه لحبها للتمثيل والشهرة أيضا ، كان الرسم لها موهبة لها ومجال دراسة فى ان واحد حيث قامت بدراسة الرسم في الجامعة وذلك بسبب موهبتها الكبيرة منذ الصغر .
  • بجانب الرسم ظهرت في التلفزيون كممثلة إعلانات، ومن هنا بدأت العمل كممثلة مسرح، من خلال مسرح الجامعة ، حيث قدمت عدد كبير من المسرحيات مع فريق الجامعة .
  • في عام 2014 كان أول فرصة حقيقية لها للتمثيل والظهور على الشاشات وذلك من خلال دورها في مسلسل البحر الأخضر ، حيث كان عمرها في ذلك خمسة عشر عاما فقط ، وكانت فرصة كبيرة لها حيث مثلت أمام ممثلين كبار مما سمح لها للاستفادة من خبراتهم وجعل ذلك لها حافز لتسعى وأصبحت تتمنى أن تقدم أعمالا أكثر وأهم وقد امتد عرض هذا المسلسل لموسمين وعرض على قنوات تي أر تي التركية .
  • تدور قصة مسلسل البحر الاخضر فى اطار  الحب والصداقة فهو مسلسل ذات طابع  كوميدي ودرامي ورومانسي، وقد شارك في بطولة المسلسل كل من  ( ميرت توراك ، علي باركين ، إلفان ديسلي ) .
ونذكر أيضا
  • ولكن البداية الحقيقية لها في عام  2017 وذلك عندما شاركت في مسلسل السلطان عبد الحميد الأول في دور فيروز و تدور أحداث المسلسل حول معركة السلطان عبد الحميد للحفاظ على الإمبراطورية العثمانية
  • وعلى الرغم من كونه مسلسل تاريخي لكنها تعلمت الكثير من خلال هذه التجربة ، فلقد سنحت لها الفرصة للوقوف أمام كبار الفنانين الأتراك
  • فلقد صرحت جيمرى بايسال أنها درست جيداً هذه الحقبة التاريخية لكي تجيد تادية دورها بتفاصيله ولقد سعت لمعرفة كل شيء بهذه الفترة الزمنية الجميلة حتى ملابسها ، وأنها تعلمت تاريخ وطنها وكيف كانت هذه الفترة هامة، لدرجة أنها أحست في هذا العمل إنها سلطانة حقيقية .
  • وقد صرحت أيضا أن  من أهم المشاهد التي قدمتها في المسلسل المشهد التي ركضت فيها وراء تيو دور هرتزل كما أنها أعربت عن سعادتها بمشاركتها في بطولة هذا العمل خاصةً الأزياء وتمثيل العصور القديمة واكتشافها لتاريخها .
  • وقد شارك في بطولة المسلسل  ( بولنت إنال، هاكان بوياف، اوزليم كونكر، سيلين اوزتورك، ديغو غوركان، هاسي علي كونوك، يوسف ايتكن، جوزدي كايا، كيفورك ماليكايان، بهادير ينيسيرليوغلو، ايراي تورك ) .
ونذكر في عام 2017
  • كما شاركت عام 2017 أيضا بمسلسل المجهولون والذي عرض لمدة 27 حلقة على قناة قنال دي التركية وقامت بتادية دور جولبيرى في هذا المسلسل .
  • خلال صيف 2018م شاركت جيمرى بايسال في أول بطولة لها في المسلسل الدرامي ( لا تترك يدي ) في دور ميليس حيث كان ذلك الدور هو السبب لتحقيق الشهرة الواسعة لها على نطاق الجماهير .
  • و يعتبر هذا  المسلسل أول بطولة حقيقية لها ولقد حقق هذا المسلسل  نسبة مشاهدة كبيرة منذ حلقاته الأولى .
  • ولم يبدأ العمل بلحظات رومانسية أو كوميدية مثل باقي الأعمال في هذا العام على العكس فهو عمل درامي به الكثير من المشاعر والحزن والرومانسية .
  • وقد كان ذلك سبب في لفت انتباه المشاهدين، المسلسل بطولة ( ألينا بوز، ألب نافروز، سيري جوزلير، جيمري غوملي، أرطغرل بوست أوغلوا، بوراك تمدوجان، باتوهان اكشي، دولناي سويسرت ) .
أخر الأعمال
  • أما بالنسبة لأخر أعمالها فهي تشارك في مسلسل رامو والذي يعرض حاليا على قنوات شو تى في وتقوم فيه جيمري بايسال بتجسيد شخصية فاتوش ويعرض المسلسل يوم الثلاثاء من كل أسبوع ويتم تصويره بمدينة أدنه التركية ويشارك في بطولة المسلسل كل من اسراء بيلجيتش و مراد يلدريم.

جيمري بايسال وحبيبها أو زوجها

  • ليست لها علاقة عاطفية بأحد فهي فقط تهتم بعملها ومستقبلها الفني بالرسم والتمثيل، وكل ما تحلم به هو النجاح في عملها، والتنقل من نجاح إلى نجاح أكبر .
  • تشعر بسعادة كبيرة عندما تقوم بالتمثيل، فهي بالنسبة لها مهنة المستقبل، وأن أصعب الخطوات لها هي أول مرة لها أمام الكاميرات، لكنها حصلت على ملاحظة الجمهور لها وأصبحت تجيد التمثيل مع الوقت أكثر.
  • قالت في مقال تركي أنها تقوم بالتمثيل في غرفتها وأمام المرآة لكي تتقن الدور المقبلة عليه، وأنها لا تستطيع تقديم دورا لا تقوم بالتدريب عليه قبلها.

زر الذهاب إلى الأعلى