ممثلات تركيات

من هي جيرين يلماز ومعلومات حصرية عنها ؟

جيرين يلماز تقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة جيرين يلماز ؟
ديانة جيرين يلماز مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب جيرين يلماز ؟
حبيب جيرين يلماز ليس لها أي علاقات عاطفية.
3. كم عمر جيرين يلماز ؟
عمر جيرين يلماز في 2021 : 30 عام .
4. ما هو طول جيرين يلماز ؟
طولها 173 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد جيرين يلماز ؟
3 من شهر يونيو في عام 1991 م.

جيرين يلماز معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جيرين يلماز والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيرين يلماز طول وزن

تاريخ ميلادها : 3 من شهر يونيو في عام 1991م، كم عمرها في 2021 : 30 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 173 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة جيرين يلماز وقصة حياتها

Ceren Yılmaz من مواليد 3 يونيو 1991 في بلدية  سامسون بتركيا تخرجت جيران يلماز Ceren Yılmaz من جامعة كوجالي Kocaeli Üniversitesi كلية الفنون الجميلة قسم تصميم مشاهد Sahne Tasarımı .

وقد اتضح أن النجمة جيرين يلماز متألقة منذ بداية مسيرتها الفنية حيث تنبأ لها الجمهور بمستقبل رائع، كذلك كشفت بعض المصادر أن جيرين تحب الظهور دائماً عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما أنها تشارك جمهورها ومحبيها صورها ويومياتها عبر السوشيال ميديا، أما عن حياتها العاطفية فهي ليست على علاقة بأحد وأنها لا تفكر سوى في مشوارها الفني ومستقبلها فقط.

السيرة الذاتية للفنانة جيرين يلماز

  • الاسم الكامل باللغة العربية: جيرين يلماز
  • الاسم الكامل باللغة الإنجليزية: Ceren Yilmaz
  • تاريخ الميلاد: 3 من شهر يونيو في عام 1991
  • عمرها في عام 2021: 30 عام
  • البرج الفلكي: برج الجوزاء
  • محل الميلاد: مدينة سامسون بتركيا
  • الجنسية: تركية
  • الطول: 173 سم
  • الوزن: 52 كجم
  • لون العين: أزرق
  • لون الشعر: بني
  • الديانة: مسلمة
  • الزوج: غير متزوجة
  • المهنة: ممثلة
  • بداية المشوار الفني: بدأت في عام 2014
  • سنوات النشاط: منذ عام 2014 حتى الآن

مسلسلات جيرين يلماز أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت النجمة التركية الشابة جيرين يلماز مسيرتها الفنية في عام 2014 وذلك عندما قدمت دور في مسلسل “Alabora” وهو بطولة ميليس ماجا اقصوي، ثم ظهرت مرة أخرى بدور أكبر في مسلسل “Yagmurdan Kacarken”، ثم شاركت في مسلسل “فيلينتا مصطفى” والذي تم عرضه في عام 2016 ويعتبر من أقوى الأدوار التي قدمتها في الدراما التركية لأنه واحد من أهم المسلسلات العسكرية والحربية التي بها حركة، ويعد من أبرز المسلسلات البوليسية الخيالية، ويمثل قصة صراع بين أبطال العمل وشاركها في بطولته الممثل أونور تونا، بيراك توزن اتاك، نور فتاح أوغلو وغيرهم وهو من تأليف عمر جينتش، ألتو كوتشوك وهو من إخراج عثمان كايا كما يعد المسلسل هو تمثيل لتاريخ تركيا في حقبة زمنية معينة.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل “طائر العنقاء”

أول بطولة مطلقة لها أمام الفنان الب نافروز باسم “طائر العنقاء”، بعد انتهاء الب نافروز من من مسلسل لا تترك يدي الذي نجح نجاحا كبيرا رغم المآسي التي كانت به وأنه يعتبر من المسلسلات التركية ذات الطابع الدرامي الحديث والبوليسي أيضا ، وأن الجانب الرومانسي به مليء بالحزن والمشاكل الحزينة بعض الشي، وافق سريعا على بطولة عمل جديد باسم Zümrüdü Anka أو العنقاء، أو طائر العنقاء.

لم يتم تحديد بعد الاسم الأساسي فقد يتم تغير الاسم او الاستقرار على اسم محدد، سيكون العمل من إنتاج بوستيل فيلم وستشاركه البطولة الفنانة جيرين يلماز، وسيبدأ التصوير نهاية شهر ديسمبر من عام 2019م ليكون العرض في الشهور الأولى من العام الجديد 2020 ، أن تصوير العمل سيكون في بلدة اسمها كابادوكيا وهي بعيدة عن إسطنبول بحوالي 730 كيلو متر، سيكون تصوير العمل هناك وقد يضطر القائمين على العمل المكوث هناك حتى إنتهاء تصوير المسلسل وذلك بسبب أن المسافة بينهم تصل إلى 8 ساعات بالسيارة بدون توقف، وبالحافلة قد تصل إلى 12 ساعة .

جيرين يلماز وحبيبها أو زوجها

فنانة جميلة ومتألقة منذ لحظاتها الأولى أمام الكاميرات تنبأ لها الجمهور بمستقبل رائع، تحب الظهور كثيرا في وسائل التواصل الاجتماعي، لديها الكثير من الصور تحب مشاركتها مع متابعيها، تحب السفر والتسوق كثيرا، ليس لديها الكثير من المعلومات ولم تشارك جمهورها بكثير من أسرارها، أما عن حياتها الشخصية فهي ليست على علاقة بأحد، وكل ما تهتم به هو مستقبلها الفني .

صور جيرين يلماز

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

جيرين يلماز
جيرين يلماز

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock