ممثلات تركيات

من هي جيرين موراي زوجها ومعلومات حصرية ؟

1. ما هي ديانة جيرين موراي ؟

ديانة جيرين موراي مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب جيرين موراي ؟

حبيب جيرين موراي هي متزوجة عام 2017 من نيكو برون.

3. كم عمر جيرين موراي ؟

عمر جيرين موراي في 2020 : 35 عام .

4. ما هو طول جيرين موراي ؟

طولها 160 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جيرين موراي ؟

5 يونيو عام 1985 م.

جيرين موراي معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جيرين موراي والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيرين موراي طول وزن

تاريخ ميلادها : 5 يونيو عام 1985 م، كم عمرها في 2020 : 35 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 50 كجم .

الممثلة جيرين موراي وقصة حياتها

ولدت موراي عام 1985 في ديار بكر وهي الطفلة الوحيدة لأسرتها والدها من ديار بكر وأمها من كاستامونو عائلتها من أصل كردي ، وكان والديها موظفين حكوميين بعد سنوات قليلة من ولادتها ، انتقلت موراي وعائلتها إلى إسطنبول ، درست الدراما وتخرجت من جامعة هاليك للفنون الجميلة لم يكن التمثيل هدفها عندما كانت طفلة لم تشارك في أي نشاط مدرسي ، ولم تقم بأدائها في المسرح المدرسي عندما دخلت الجامعة وبدأت في دراسة الدراما ، جاء حلمها في التمثيل .

حيث تلقت تعليمًا مسرحيًا في سن مبكرة بعد التدريب في مدرسة بيرا للفنون الجميلة ، التحقت بجامعة حليش عام 2005 وتخرجت من الجامعة عام 2009 اشتهرت الممثلة التركية بأدوارها في فيلم Kavak Yelleri و Zehra Cengiz في Isler Güçler كما لعبت دور البطولة في مسلسل يا حياة ، هي شخصية ثنائية متناقضة مليئة بالحيوية ، لا تحب الروتين ، ستشعر بالملل دائما ، لديها ذكاء شديد وتفكر في أشياء كثيرة في نفس الوقت معروفة بموهبتها هي شخصية مستقلة لا تحب الإجبار على فعل أي شيء لديها قلب جريء وتجربة كل شيء.

تشمل خصائصها ذكاءها الفطري ، وحبها للمغامرة والسعي وراء المرح ، حب العمل المجاني مما يجعلها أكثر نجاحا في العمل، ويسهل تكوين صداقات ومعارف ، فهي تخلف وراء رغباتها ، فقد اتخذت قرارًا سريعًا ، وسرعان ما هربت من المشكلة ، وكانت خائفة من المواجهة ، وكانت قلقة وعصبية للغاية.

السيرة الذاتية للفنانة جيرين موراي

الاسم بالكامل : جرن موراي
تاريخ ميلادها : 5 يونيو عام 1985 م
مكان الولادة :نشأت في ديار بكر ، تركيا
عمرها : 35 عامًا
لون شعرها : شقراء مصبوغة
لون عيونها : بني داكن
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
طولها : 160 سم
وزنها : 50 كجم
الحالة الاجتماعية : متزوجة عام 2017 من نيكو برون
البرج الفلكي : الجوزاء
بداية مشوارها الفني والمهني عام 2005م
القيمة الصافية المقدرة في عام 2019: 100 ألف دولار – مليون دولار (تقريبًا)
المؤهل العلمي : تخرجت من قسم المسرح الكونسرفتوار بجامعة حليش
هوايات سيرين موراي القراءة والتصوير والتعلم والسفر وتصفح الإنترنت وغيرها الكثير.

مسلسلات جيرين موراي أفلام والعروض التلفزيونية

اشتهرت سيرين موراي ، التي كانت لها أول تجربة تمثيلية مع اسمي ليفنت أوزومكو وموجدي آر ، بمسلسلها الظاهر Poplar Winds ، الذي نُشر بين عامي 2007-2010 ، سيرين موراي ممثلة تركية بعد ولادتها بسنوات قليلة ، بدأت الفنانة الشهيرة التي انتقلت إلى إسطنبول منع أسرتها تعليمها المسرحي في سن مبكرة جاء أول ظهور تلفزيوني لها في عام 2003 في المسلسل الصغير Serseri Asiklar

قبل تخرجها من الجامعة عام 2007 ، بدأت بالظهور في الأعمال التليفزيونية من خلال المسلسل التلفزيوني “سنوات الصفصاف” ، وفي هذا المسلسل لفتت جيرين مواري انتباهها رغم أنها لأول مرة في حياتها شاركت في العروض ، لكن إنجازاتها وتأثيرها القوي جذب انتباه الناس ، ثم شاركت في العديد من الأعمال الفنية ، مثل المشاركة في مسلسل الأطباء في عام 2008 ، جسدت شخصية سينام في المسلسل ، ثم شاركت في سلسلة Kavak Yelleri ، والتي جسدت فيها شخصية سو.

الأفلام

مسائل أيلول الصغيرة في عام 2014
الأحداث في عام 2015
الحب البريء في عام 2016
المسلسلات
سنوات الصفصاف عام2007
الأطباء عام 2008
سلطات الأشغال عام 2012
تلك حياتي أنا عام 2017
مسلسل الفناء عام 2018
مسلسل قطوسة الرماد
مسلسل المعلم عام 2020

معلومات عن مشاركتها في مسلسل المعلم

لعبت دور زينب في المسلسل التلفزيوني “المعلم” والعمل من بطولة ايلكر كاليلي وجرين مواري وعفراء ساراتش أوغلو وسركان كيسكين و سرحات كيليتش ، تدور أحداث مسلسل المعلم حول عاكف بطل المسلسل ، وهو أستاذ فيزياء وله أسلوب تعليمي خاص بطريقة فريدة طريقة التدريس الخاصة به هي طريقة استثنائية ، فبعد أن تسبب تنمرها في انتحار طلاب مدرستها بعد تعرضهم للتنمر ، بذل قصارى جهدها لتدريس دورات إنسانية للطلاب ، مما أدى إلى المعلم عاكف طلاب الرهن العقاري في الفصل ، استخدم قنبلة لفصل الفصل عن بقية المدرسة

عاكف وطلابه لم يتمكنوا من الخروج من الفصل وسألوا الطلاب سؤالاً ، أي واحد منكم تسبب في وفاة رويا أورنيك وهذا سبب الهروب من الفصل والاعتراف بالانسحاب اكتشف الطالب سبب وفاة صديقه وشعر به في الداخل من خلال تقديم دورات ليس فقط للطلاب ولكن للعالم بأسره ، خلصت هذه الدورات إلى أن الصدق والتعاطف والرحمة هي واحدة من أهم وأقوى قيم البشرية.

بطلة مسلسل تلك حياتي أنا

تلك حياتي أنا (بالتركية: O hayat benim) مسلسل تركي أنتج سنة 2014، وقد عٌرض على قناة فوكس التركية. ويعرف بقطوسة الرماد (بالتونسية) وتدور القصة حول بهار التي تعيش مع أبيها إلياس وأمها نوران ثم أختها ايفسون في وضع مادي صعب لذلك فهي تعمل لكسب المال، ولكم الذي لا تعرفه أنها ابنة محمد أمير تاهان رجل الأعمال الشهير.

فقبل سنوات رفض يوسف زواج ابنته حسرات بمحمد أمير ولكن حسرات هربت وضن الجميع أنها ماتت فسلم يوسف بهار إلى خادمه الياس ولكن نوران ترفض بشرط أن يعطيهم كل شهر مبلغ مالي معين. وبعد سنوات يرجع يوسف لأن ضميره أنبه خاصة انه مرض بالسرطان فذهب لمحمد أمير’ لخبره أن لديه ابنة وكان محاميه اتاش يستمع لهم من وراء الباب فلحق يوسف الذي ذهب لاستعادة بهار ولكن لم يجد الياس وزوجته بالبيت فأخبرتهم جارتهم ساكنة بأنهم ذهبوا للسوق وأخبرته أيضا أن لهم ابنة تدعى بهار وتعمل في متجر فذهب إليها وعندما رآها انفجر باكيا وعاد فوجد الياس وزوجته  طالبهم باستعادة بهار ولكن نوران ترفض وطالبته بإعطائها المال لكنه رفض هو أيضا فدفعته بقوة فمات يوسف.

جيرين موراي وحبيبها أو زوجها

تزوجت من حبيبها الفرنسي نيكو بعد قصة حب كبيرة في حفل زفاف كبير على البحر ، حضر الحفل الكثير من الأصدقاء المقربين وعائلاتهم كما تم عرض الكثير من الصور والفيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي .

زر الذهاب إلى الأعلى