ممثلات تركيات

من هي جيداء اتيش زوجها ديانتها أعمالها ؟

1. ما هي ديانة جيداء اتيش ؟

ديانة جيداء اتيش مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب جيداء اتيش ؟

حبيب جيداء اتيش تزوجت من بوجرا توبلوسوي عام 2018 ثم هاجرت معه إلي الولايات المتحدة .

3. كم عمر جيداء اتيش ؟

عمر جيداء اتيش في 2020 : 32 عام .

4. ما هو طول جيداء اتيش ؟

طولها 161 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جيداء اتيش ؟

14 أكتوبر 1988م.

جيداء اتيش معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جيداء اتيش والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جيداء اتيش طول وزن

تاريخ ميلادها : 14 أكتوبر 1988م، كم عمرها في 2020 : 32 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 161 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة جيداء اتيش وقصة حياتها

هي ممثلة تركية بارزة بين جميع الشخصيات التركية على الشاشة لقد قدمت عروضاً رائعة طوال حياتها المهنية ورسخت هويتها الخاصة في هذه السن المبكرة ، ولدت في 14 سبتمبر 1987 في أنقرة بتركيا وهي من عائلة تركية كانت Ceyda Ates الطفلة المبدعة والرائعة في عائلتها التي كانت حريصة دائمًا على استكشاف نفسها في سن مبكرة ، اهتمت بالتمثيل وأرادت أن تمارسها كمهنة بدأت التمثيل في سن الخامسة بعد تقديم أفضل العروض ، أصبحت ممثلة مشهورة في السينما التركية .

أكملت جيدة أتيس تعليمها من أنقرة حيث ولدت وترعرعت في سن العاشرة ، أخذت دروسًا في التمثيل من مركز باريس مانكو الثقافي أكملت دراستها في مدرسة أجنبية ثم التحقت بمركز Barish Manchow لدراسة الدراما وفنون الأداء إنها شغوفة بالتمثيل والدراما شاركت في مسرحيات مدرسية وشاركت في مسابقات الأداء.

الفنانة جيداء تحب الموضة إنها تتفهم دائمًا الأشياء الجديدة في عالم الموضة تحب الموسيقى والقراءة إنها تصر على ممارسة الرياضة والنظام الغذائي من أجل الحفاظ على رونق وجمال جسدها فهي تحب الحيوانات وتتعاطف معها وتعتني بها يمكنها التحدث بعدة لغات طموحة وهي تدرس حاليًا في مجال التمثيل في الولايات المتحدة .

تتميز هذه الفنانة بشخصيتها الجميلة ، وجسدها السليم ، والدتها مثلها حافظت على رشاقتها بالإضافة إلى ممارسة الرياضة واتباع نظامها الغذائي اهتمت بمظهرها جيداً ، فبدت وكأن معجبيها يعرفون ، وكان مظهرها الأجمل .

معلومات عن جيداء اتيش

الاسم بالكامل : جيداء أتيش
تاريخ ميلادها : 14 أكتوبر 1988
مكان الولادة : أنقرة – تركيا
الإقامة الحالية : الولايات المتحدة الأمريكية
المهنة : ممثلة وعارضة أزياء
عمرها : 32 عامًا
لون شعرها : أصفر
لون عيونها : رمادي
جنسيتها : تركية
ديانتها : مسلمة
طولها : 160 سم
وزنها : 50 كجم
الحالة الاجتماعية : متزوجة بورا توبلوسوي
البرج الفلكي : العقرب
بداية مشوارها الفني والمهني عام 1995 حتى الآن
المؤهل العلمي : درست فنون المسرح والتمثيل في مركز ” باريش مانشتو الثقافي

مسلسلات جيداء اتيش أفلام والعروض التلفزيونية

بالرغم من صغر دورها إلا أنها شاركت في دراما الشباب “سنوات الصفصاف” مع الممثلة الشابة بيلين كاراهان والنجمة أصلي أنفر ، ورغم صغر دورها إلا أنها تزال من أهم المناصب في مسيرتها الفنية لكنها كانت قادرة على الوقوف بحزم في هذا الجيل من الشباب أهم دور في هذه الأعمال هو الفوز بمجموعة واسعة من الهيبة ، وهذا الدور معروف ، عبر حدود تركيا ، بما في ذلك الشرق الأوسط والعديد من الدول في أوروبا وشمال شرق آسيا .

بالإضافة إلى دورها الرائد في الفيلم التركي 2014 “Chayang” كان بمثابة قفزة كبيرة في مسيرة جدة ، وخاصة في مجال السينما وقبل ذلك ، كانت قادرة على إثبات نفسها في الدراما وإثبات قدرتها على النجاح أيضًا حقق هذا الفيلم نجاحًا في صناعة السينما.

نالت العديد من الجوائز Ceyda Ates هي من بين أولئك الذين فازوا بالنجاح والتقدير في سن مبكرة ستندهش من معرفة أنها من فازت بأول جائزة لها في طفولتها فازت في مسابقة جمال الطفل التي نظمتها نيس إيربيرك ، ليس هناك شك في أنها ممثلة مذهلة في السينما التركية بشكل لا يصدق ، لكن أحد أكثر أفلامها شهرة اسمه Cilgin Dersane والذي تولت فيه دور إسراء أصبح سببًا لنجاحها الهائل.

مسرحياتها استضافت عرض “Dizi Magazin” على Cine5 تولت دور بيلين في مسلسل ‘Doludizgin YÄ ± llar’. كما لعبت دور ليلى في المسلسل التلفزيوني “Kavak Yelleri” على قناة Kanal D في عام 2010 ، ثم قامت بدور Hande في AdÄ nÄ  Feriha Koydum.

معلومات عن بطولتها في مسلسل فريحة

حازت Elvida Rumeli و YerGök Aşk ومسلسل اسميتها فريحة على إعجاب الجمهور وتفاعل مع شخصيتها Handa الناجحة للغاية هو مسلسل تلفزيوني تركي من إنتاج MedYapım ، والذي تم إنشاؤه لأول مرة بواسطة Melesch ivlik و Serma وتم سرده على Show TV Yannick ، المسلسل بطولة الجميلة هازال كايا.

وهو دراما شبابية تدور أحداثها حول الفتاة الجميلة فريحة المسالمة والبريئة فريحة وهي فتاة مجتهدة من عائلة فقيرة أبيها يعمل حارس عقارات عملت الأم كخادمة من بين الأغنياء والعاليين ،أكملت فريحة دراستها ببراعة وانضمت إلى الجامعة بعد التحاقها بالجامعة متفاجئة بالعالم الجديد والأجواء المختلفة جميع الطلاب والطالبات أثرياء وأنيقون .

أفلامها

2006 جولكو بابا
2007 Çılgın Dersane وجسدت في دور أسلي  إسراء
2013 Rüya Gibi Geçti وجسدت في دور أسلي لالي
2014 جولياباني Duygu
2014 Çırağan Baskını وجسدت في دور أسلي  مريم

جيداء اتيش وحبيبها أو زوجها

ابتعدت الممثلة الجميلة جيداء عن الشاشة لفترة طويلة ، وبعد استقرار زواجها في ميامي تزوجت من بوجرا توبلوسوي عام 2018 ثم هاجرت معه إلي الولايات المتحدة ، على الرغم من أنها تجنبت السلوكيات والعروض التي تجذب الانتباه ، إلا أنها لا تزال تعيش حياة جميلة وسعيدة وبعد فترة حملت وأعلنت نوع طفلها الأول في البيان وهي حامل ببنت ، وحياتها سعيدة للغاية.

زر الذهاب إلى الأعلى