ممثلات تركيات

من هي جوكشي ايوب اوغلو زوجها ديانتها حصري ؟

جوكشي ايوب اوغلو ومعلومات شاملة عنها

1. ما هي ديانة جوكشي ايوب اوغلو ؟
ديانة جوكشي ايوب اوغلو مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب جوكشي ايوب اوغلو ؟
حبيب جوكشي ايوب اوغلو تزوجت منذ 13 عام من الممثل التركي سلجوق أونير و انجبت منه ابنة واحدة .
3. كم عمر جوكشي ايوب اوغلو ؟
عمر جوكشي ايوب اوغلو في 2022 : 39 عام .
4. ما هو طول جوكشي ايوب اوغلو ؟
طولها 166 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد جوكشي ايوب اوغلو ؟
1 من شهر أغسطس في عام 1983م.

جوكشي ايوب اوغلو معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جوكشي ايوب اوغلو والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جوكشي ايوب اوغلو طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من شهر أغسطس في عام 1983م، كم عمرها في 2022 : 39 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 166 سم. ما هو وزنها : 50 كجم .

الممثلة جوكشي ايوب اوغلو وقصة حياتها

هي نجمة تركية صاعدة ولدت بمدينة إسطنبول – تركيا عام 1983 من أب شركسي و أم بيلاروسية ، تخرجت الفنانة جوكشي ايوب أوغلو من جامعة إسطنبول قسم الإدارة العامة و بعد التخرج انضمت الي أكاديمية Academy 35.5 Art قسم الفنون المسرحية لتعليم التمثيل و فن المسرح و أخذت دروس عديدة بالتمثيل علي يد اكبر معلمين في فن التمثيل و المسرح مثل Murat Atıl و Sungun Babacan .

تمتلك الفنانة التركية جوكشي ايوب أوغلو موهبة فنية كبيرة ليس بالتمثيل فقط بل موهبة في الكتابة و التأليف و قد ظهرت موهبة الكتابة في مرحلة الطفولة و كانت تقدم حكايات عديدة من تاليفها لمدرستها و يتم عملها في المسرحيات التي تقام علي مسرح المدرسة بعد انتهاء كل فصل دراسي
و بعد الانتهاء من دراستها الجامعية تلقت الفنانة جوكشي ايوب غلو علي تدريبات عديدة على الإملاء و التعليق الصوتي و في تلك الفترة زاد اهتمام الفنانة جوكشي ايوب غلو بالصناعة الفنية و قامت بكتابة و تأليف العديد من المسرحيات و بالتمثيل و كتابة الأغاني مثل مسرحية الأمير الصغير للأطفال .

معلومات عن جوكشي ايوب اوغلو

  1. تاريخ ميلاد جوكشه أيوب أوغلو في 1 من شهر أغسطس في عام 1983م.
  2. عمرها في 2022: 39 سنة.
  3. ديانة جوكشه أيوب أوغلو  مسلمة على الأرجح.
  4. محل الميلاد في إسطنبول.
  5. برجها الفلكي هو الأسد.
  6. طول جوكشه أيوب أوغلو  166 سم.
  7. وزنها 50 كجم.

جوكشي ايوب اوغلو وحبيبها أو زوجها

تزوجت الفنانة التركية جوكشي ايوب أوغلو منذ 13 عام من الممثل التركي سلجوق أونير و انجبت منه ابنة واحدة .

مسلسلات جوكشي ايوب اوغلو أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت جوكشه أيوب أوغلو التمثيل عام 2009. في فيلم عشق لا تقل إنني قادم. وجاءت شهرتها الحقيقية عندما شاركت في بطولة مسلسل امرأة. ولعبت دور “جيداء”.

نجح مسلسل امرأة Kadin في إلزام ذاته والمنافسة وسط ذاك الكم العارم من الممارسات إعتباراً لأحداثه المثيره ومضمونه النافع، وسوف نقوم باستعراض معكم على يد السطور الآتية حكاية مسلسل امرأة وموعد عرضه والقناة الناقلة له أيضا سوف نذكر لكم أكثر أهمية أبطال ومصنعي المسلسل.

مسلسل امرأة هو مسلسل اجتماعي تدور أحداثه في أطار درمي أسري عاطفي، ويناقش المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية الهامة كالفقر والظلم والعنف في مواجهة المرأة مثلما يركز على صلات الحب التي يتخللها العاطفية والعواطف الجميلة ويسلط الضوء على الحياة الأسرية بجميع ما فيها من حنان ودفء وتضحية.

معلومات عن مشاركتها في مسلسل كل ما يخص الزواج

تشارك الفنانة التركية جوكشي ايوب أوغلو في بطولة مسلسل كل ما يخص الزواج و تجسد خلاله شخصية محامية اسمها سانم سيفير
و تدور قصة مسلسل كل ما يخص الزواج حول مكتب للمحاماة شهير تديره محامية كبيرة و معروفة و يساعدها بالمكتب بناتها الثلاثة و يكون المكتب متخصص في قضايا الطلاق و الزواج و المشكلات الأسرية .

يحدث بين المحامية و واحدة من بناتها خلاف و تترك بنتها المكتب و تعمل في مكتب اخر ، و ذات يوم يتفاجاء الجميع بظهور الأب بعد غياب لمدة 30 عام و لم يعرفوا اين كان والدهم و أسباب اختفائه و كانوا يعتقدون أن والدهم توفي و بظهوره مرة اخرى يكتشفون العديد من الأسرار عن أسباب غياب والدهم عنهم طوال هذه السنوات الطويلة و تتوالى الأحداث في إطار درامي شيق .

المسلسل من إخراج يوسف بيرحسن و من تاليف و كتابة توبراك كارا اوغلوا و سيده تشليشيرا و من أنتاح شركة MF Production ، شارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم و الفنانين و منهم جوكشي بهادير – سارب اكايا – بيرتان اصلان – و Yiğit Kirazcı و Gökçe Eyüboğlu و Fırat Altunmeşe و Tülin Ece و Bertan Aslani و Cevdet Arıcılar و Esma Yılmaz و Rüzmil Doruk Öalmaz سومرو يافروكوك .

صور جوكشي ايوب اوغلو

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى