من هي جمانة كريم زوجها أبنائها ديانتها ؟ حصري

1. ما هي ديانة جمانة كريم ؟

ديانة جمانة كريم مسلمة على الأرجح .

2. من هو زوج جمانة كريم ؟

زوج جمانة كريم غير متزوجة.

3. كم عمر جمانة كريم ؟

عمر جمانة كريم في 2021 : 37 عام .

4. ما هو طول جمانة كريم ؟

طولها 170 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد جمانة كريم ؟

6 من أكتوبر عام 1984 م.

جمانة كريم معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول جمانة كريم والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة جمانة كريم طول وزن

تاريخ ميلادها : 6 من أكتوبر عام 1984م، كم عمرها في 2021 : 37 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 170 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة جمانة كريم وقصة حياتها

هي مقدمة برامج و ممثلة عراقية ولدت عام 1984 بمدينة بغداد بالعراق بدأت مشوارها المهني قبل دخولها المجال الفني كمقدمة برامج و ظلت تقدم البرامج التليفزيونية لفترة ، في عام 2007 دخلت جمانة كريم الي المجال الفني كممثلة و كان أول أعمالها هو مسلسل بعنوان قميص من حلك الذيب و تم عرضه علي قناة الشرقية ثم توالت أعمالها الفنية المتميزة بعد ذلك و في عام 2019 تم اختيار الفنانة جمانة كريم كعضو في لجنة تنظيم مهرجان دبي السينمائي .

معلومات عن جمانة كريم

الاسم الحقيقي : نور كريم
تاريخ الميلاد : 6 من أكتوبر عام 1984
العمر 2021 : 37 عام
مكان الميلاد : بغداد – العراق
الجنسية : عراقية
الديانة : مسلمة
المهنة : مقدمة برامج و ممثلة عراقية
بداية مشوارها الفني : عام 2007 – حتى الآن

مسلسلات جمانة كريم أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت مشوارها الفني كمذيعة، ثم انتقلت للتمثيل في عام 2007 و شاركت في أداء العديد من الأعمال.

معلومات عن بطولتها في مسلسل القوت و الياقوت

مسلسل القوت و الياقوت : هو مسلسل عراقي ينتمى الي نوعية المسلسلات الدرامية البوليسية و التي تدور حول قصة حقيقية حدثت بالواقع و تكون أحداثها داخل أربعة محافظات عراقية (بغداد ، البصرة ، أربيل ، أهوار ) عندما تم إعدام 180 شخص عراقي يحملون نفس الاسم ، المسلسل من أخراج أيمن ناصر الدين و من تأليف صباح عطوان و العمل من بطولة مجموعة من الفنانين و منهم آلاء حسين – بتول عزيز – عبد الجبار الشرقاوي – جبار المشهداني – سعد مجيد جمانة كريم و عدد أخر من الفنانين .

مسلسل تسجيل خروج

شاركت في المسلسل فهو مسلسل عراقي تدور قصة المسلسل حول حياة رجلن غامض اسمه مجيد الذي يتوفي و يترك ثروة كبيرة لابنه مالك و بعد الوفاة يجد ابنه مالك نفسه داخل دائرة كبيرة من الغموض و الأسرار حول حياة والده المسلسل من أخراج علي فاضل و من تأليف مصطفى الركابي و العمل من بطولة عدد من الفنانين و منهم اسعد عبد المجيد – امير عبد الحسين – اشتي حديد – زهراء غندور – جمانة كريم – ميلاد سري .

جمانة كريم وحبيبها أو زوجها

تزوجت مرة واحدة في حياتها عندما كان عمرها 13 عام فقط من شاب اكبر منها بحوالي 6 سنوات و تزوجت في سن صغير بسبب أن والدها قام بتزويجها غصب عنها لأنه وكيلها بعد أن زور في سنها الحقيقي و جعل سنها وقت الزواج 14 عام و من المعروف أن سن زواج الفتيات بالعراق هو سن 14 عام ، وقد صرحت الفنانة جمانة كريم في احد الحوارات أنها كانت غير موافقة علي هذا الزواج و أنها لا تسامح أسرتها علي من فعلوه بها .

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock