من هي تيسكا شوبرا وكل ما لا تعرفه عنها ؟

1. ما هي ديانة تيسكا شوبرا ؟

ديانة تيسكا شوبرا بوذية على الأرجح .

2. من هو حبيب تيسكا شوبرا ؟

حبيب تيسكا شوبرا متزوجة من سانجاي شوبرا.

3. كم عمر تيسكا شوبرا ؟

عمر تيسكا شوبرا في 2021 : 48 عام .

4. ما هو طول تيسكا شوبرا ؟

طولها 165 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد تيسكا شوبرا ؟

1 من نوفمبر عام 1973م.

تيسكا شوبرا معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول تيسكا شوبرا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تيسكا شوبرا طول وزن

تاريخ ميلادها : 1 من نوفمبر عام 1973م، كم عمرها في 2021 : 48 سنة، ما هي ديانتها : بوذية على الأرجح . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة تيسكا شوبرا وقصة حياتها

هي من أهم نجمات السينما الهندية، ولدت في مدينة كاسولي الهندية لعائلة تعتنق الهندوسية، وعلى الرغم من ذلك قررت تيسكا اعتناق البوذية بعدما تعمقت في قراءتها وأصبحت مقتنعة بمبادئها كل الاقتناع، يقال أن اسمها الحقيقي هو بريا آرورا وقد اختارت أن تظهر في أحد أفلامها بهذا الاسم، إلا أن بعض المصادر تقول بأن اسم تيسكا هو اسمها الحقيقي أما شوبرا فهو مجرد اسم فني للشهرة، كان والدها يعمل كمدرس للعلوم في نفس المدرسة التي تعلمت فيها تيسكا، وبعد الانتهاء من المراحل الأساسية درست تيسكا الأدب الإنجليزي في جامعة دلهي وحصلت على شهادة البكالوريوس.

السيرة الذاتية للفنانة تيسكا شوبرا

الاسم الحقيقي: تيسكا زارين أرورا
اسم الشهرة: تيسكا شوبرا
الاسم باللغة الإنجليزية: Tisca Chopra
تاريخ الميلاد: نوفمبر – 01 – 1973
العمر في 2021: 48 سنة
البرج الفلكي: العقرب
محل الميلاد: كاسولي – هيماتشي بارديش – الهند
الجنسية: هندية
الديانة: بوذية
الطول: 163 سم
الوزن: 57 كيلو جرام
لون الشعر: بني
لون العيون: بني
محل الإقامة: دلهي – الهند
اسم الأب: س.ك آرورا
اسم الأم: غير معروف
اسم الأخت: مايور س شوبرا
الهوايات: الرقص – اليوجا
الممثل المفضل: أميتاب باتشان
الممثلة المفضلة: شابانا عزمي – بريانكا تشوبرا
الوجهة المفضلة: تايلاند
الحالة الاجتماعية: متزوجة
اسم الزوج: سانجاي شوبرا
عدد الأبناء: 1
اسم الابنة: تارا
هل تيسكا شوبرا مدخنة: لا
هل تشرب تيسكا الكحول: لا
أهم أعمال تيسكا شوبرا: بلاتفورم

مسلسلات تيسكا شوبرا أفلام والعروض التلفزيونية

تعتبر البداية الفنية لتيسكا شوبرا من خلال المسرح الهندي، حيث تم اكتشاف موهبتها عن طريق المخرج الشهير نصر الدين شاه، وقامت بعد ذلك بتقديم عدد من المسرحيات التي حازت على تقدير الدولة والجماهير، واكتسبت تيسكا خبرة فنية كبيرة من خلال المسرحية، بل وحصلت على عدد من الجوائز خاصة عن دورها في مسرحية “عشاء مع الأصدقاء” وهي المسرحية التي تناولت المعاناة التي يواجهها المتزوجون حديثًا خاصة في سن صغير.

الإعلانات التجارية

مثلها مثل الكثير من النجمات، يتم استثمار نجاح تيسكا للإعلان عن منتجات محلية وعالمية، ولأنها تتمتع بوجه شبابي جميل وشخصية متفردة بطبعها، قامت تيسكا بعمل أكثر من إعلان تجاري لشركات هامة مثل “تانشيك” وهي ماركة مجوهرات عالمية، كما قامت بعمل أكثر من إعلان لشركة “تيتان” وهي شركة نظارات شهيرة، بالإضافة إلى إعلانها لشركة “أولاي” وهي ماركة أمريكية لأدوات التجميل والعناية بالبشرة، وتعتبر تيسكا أن الإعلانات جزء هام في حياة الفنان، لأنها تخلق بينه وبين جمهوره علاقة ثقة وارتباط.

من أهم الأفلام التي شاركت بها تيسكا شوبرا خلال مسيرتها الفنية هو فيلم ” النجوم على الأرض” من بطولة الفنان الهندي عامر خان، ويعتبر هذا الدور من أكثر الأدوار التي أعطتها صقل في المجال الفني، حصلت من خلاله على عدد من الجوائز المحلية والعالمية، الفيلم يعتبر جديد من نوعه على عكس الأفلام الهندية التي تعتمد على القصة الرومانسية والاستعراضات، فالفيلم اجتماعي درامي.

تيسكا شوبرا وحبيبها أو زوجها

أما على الجانب الشخصي في حياة تيسكا شوبرا، فهي تتمتع بحياة زوجية مستقرة، هي من الفنانات التي لم تدخلن في علاقات عاطفية كثيرة حتى في بداية مشوارها الفني، فقبل زواجها انتشرت بعض الشائعات التي تفيد بارتباطها بالممثل الهندي روهيت روي، ولكن بعد فترة أعلنت تيسكا زواجها من الطيار سانجاي شوبرا وذلك بعد قصة حب كبيرة، وأنجبت تيسكا من سانجاي ابنتهما الوحيدة تارا، وتستمع تارا بحياة أسرية مستقرة بعيدة كل البعد عن الأضواء.