العالم الهندي والباكستاني

من هي تامانا بهاتيا ومعلومات حصرية عنها ؟ بالتفصيل

تامانا بهاتيا وتقرير شامل

1. ما هي ديانة تامانا بهاتيا ؟
ديانة تامانا بهاتيا غير معروف .
2. من هو حبيب تامانا بهاتيا ؟
حبيب تامانا بهاتيا هي غير متزوجة.
3. كم عمر تامانا بهاتيا ؟
عمر تامانا بهاتيا في 2021 : 33 عام .
4. ما هو طول تامانا بهاتيا ؟
طولها 165 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد تامانا بهاتيا ؟
21 من شهر ديسمبر في عام 1989م.

تامانا بهاتيا معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول تامانا بهاتيا والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة تامانا بهاتيا طول وزن

تاريخ ميلادها : 21 من شهر ديسمبر في عام 1989م، كم عمرها في 2021 : 33 سنة، ما هي ديانتها : غير معروف . ما هو طولها : 165 سم. ما هو وزنها : 60 كجم .

الممثلة تامانا بهاتيا وقصة حياتها

هي عارضة الأزياء والممثلة الهندية تامانا بهاتيا ولدت في اليوم الحادي والعشرين من شهر ديسمبر من عام ١٩٨٩، وتبلغ من العمر ٣٢ عام، وبرجها الفلكي برج القوس، ولدت في مومباي ماهاراشترا بالهند، ولذلك فهي تحمل الجنسية الهندية.

والدها محاسب اقتصادي ويدعى رجاني بهاتيا، ووالدتها هي سانثوش بهاتيا، وهي الأخت الصغرى لأخ وحيد، التحقت تامانا بمدرسة ماكنجي كوبر للتعليم الاستئماني، كما أنها تحاول حالياً الحصول على البكالوريوس، وهي ليست متزوجة ولم تعلن عن زواجها أو ارتباطها بأي شخص حتى الآن.

تامانا بهاتيا هي إحدى أبرز الممثلات الناجحات في الهند، والتي احتلت المرتبة الأولى كأجمل الوجوه العالمية، كما أنها قدمت العديد من الأدوار السينمائية الناجحة.

السيرة الذاتية للفنانة تامانا بهاتيا

  1. الاسم بالكامل: تامانا بهاتيا
  2. تاريخ الميلاد: 21 من شهر ديسمبر في عام 1989م
  3. عمرها في عام 2022 : 33 عام
  4. البرج الفلكي: برج القوس
  5. محل الميلاد: مومباي ماهاراشترا بالهند
  6. الجنسية: هندية
  7. الديانة: غير معروفة
  8. المؤهل الدراسي: درست بمدرسة مانكجي كوبر للتعليم الاستئماني
  9. الزوج: غير معروف
  10. الأب: رجاني بهاتيا
  11. الأم: سانثوش بهاتيا
  12. الطول: ١٦٥ سم
  13. المهنة: ممثلة وعارضة أزياء
  14. بداية مشوارها الفني: ٢٠٠٥
  15. سنوات النشاط: ٢٠٠٥ – حتى الآن

تامانا بهاتيا وحبيبها أو زوجها

تداولت بعض مواقع التواصل الاجتماعي شائعة ارتباط تامانا بهاتيا بطبيب أمريكي، مما جعلها تخرج عن صمتها وتنفي هذه الشائعة وقالت أن هذه الأخبار ليس لها أساس من الصحة فهي لم ترتبط بممثل ولم تتزوج من لاعب كريكيت، وأخيراً لم تتزوج طبيب، وأن كل هذه شائعات لا أساس لها من الصحة وأن حياتها الشخصية ملك لها، وأضافت أن كل ما يشغل تفكيرها الآن هو رفع مستواها الفني، وأنها عندما ترتبط فعلياً سوف تعلن هذا للجميع.

مسلسلات تامانا بهاتيا أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت تامانا بهاتيا مسيرتها الفنية من خلال فيلم “تشاند سا روشان شيهرا” والذي تم عرضه في عام ٢٠٠٥، وقدمت العديد من الأفلام الرومانسية المميزة التي لاقت نجاحاً كبيراً لدى الجمهور.

كما شاركت في العديد من الأفلام الكوميدية منها فيلم “Sarileru Neekevvaru”، الذي تم عرضه في عام ٢٠٢٠، وقام بتأليفه وإخراجه المؤلف والمخرج أنيل رافيبودي، وشاركها في التمثيل كلاً من “ماهيش بابو، فينيلا كيشور، براكاش راج، ساتياديف كانشارانا”، وتدور أحداثه حول ضابط شرطة يتم إرساله في مهمة صعبة لحماية بلاده من الأخطار الخارجية.

معلومات عن مشاركتها في فيلم “Khamoshi”

قدمت الممثلة الهندية تامانا بهاتيا دور البطولة في فيلم “Khamoshi” والذي تم عرضه في عام ٢٠١٩، وهو فيلم درامي أكشن، قام بتأليفه كلاً من ديراج راتان وساراث ماندافا، كما قام بالإخراج المخرج شاكر توليتي.

وتدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى سوربي وهي فتاة صماء ولا تستطيع الكلام أيضاً، تمتلك من والدتها بالتبني ممتلكات وأموالاً هائلة، ولكنها تريد التبرع بها من أجل تحسين حياة الأطفال الأيتام، ولكنها تواجه الكثير من الصعوبات.

يظهر ابن السيدة التي تبنتها ويريد الانتقام منها بسبب ترك والدته له وكتابة كل أملاكها لها قبل وفاتها، وهذا الفتى قاتل ويعاني من انفصام شديد بجنون العظمة، وبسبب مرضه دخل مصحة نفسية بدلاً من دخوله السجن، ولكنه استطاع الهرب لينتقم من كل من تعاون مع والدته وسوربي لأخذ الأموال والممتلكات منها.

وشارك في هذا الفيلم نخبة هائلة من نجوم السينما الهندية مثل “الممثل والمخرج والراقص برابهو دهيفا الذي قام بتجسيد شخصية ابن السيدة التي تبنت سوربي، تامانا بهاتيا والتي جسدت شخصية سوربي، ، فيكرام بهات، ديباك آناند، بهوميكا شاولا، بينا بانيرجي “.

صور تامانا بهاتيا

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى