ممثلات تركيات

من هي بيهتر دينسل عمرها ديانتها جنسيتها ؟ بالتفصيل

1. ما هي ديانة بيهتر دينسل ؟
ديانة بيهتر دينسل مسلمة على الأرجح .
2. من هو حبيب بيهتر دينسل ؟
حبيب بيهتر دينسل متزوجة من الفنان التركي باريش دينسل منذ عام 2008 و انجبت منه.
3. كم عمر بيهتر دينسل ؟
عمر بيهتر دينسل في 2022 : 40 عام .
4. ما هو طول بيهتر دينسل ؟
طولها 167 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بيهتر دينسل ؟
12 من شهر مارس في عام 1982 م.

بيهتر دينسل معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول بيهتر دينسل والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيهتر دينسل طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر مارس في عام 1982 م، كم عمرها في 2022 : 40 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 167 سم. ما هو وزنها : 65 كجم .

الممثلة بيهتر دينسل وقصة حياتها

هي ممثلة تركية ولدت عام 1982 بمنطقة ديار بكر ، تركيا درست و تخرجت من جامعة إيجه من كلية الآداب قسم الفلسفة ، ظهرت الفنانة بيهتر دينسل علي الشاشة التركية لأول مرة كممثلة في عام 2007 و قدمت خلال هذا العام عمليين دراميين هو مسلسل “من الشفتين إلى القلب” من تأليف و إخراج أولكو إراكالين و مسلسل بعنوان الجانب الأوروبي و خلال تلك الفترة ظهرت الفنانة بيهتر دينسل في مجال الإعلانات التجارية و منها اعلان (Istikbal Furniture و بنك فورتيس) .

تعتبر الفنانة بيهتر دينسل ممثلة مسرح من الدرجة الأولي لان بدايتها الفنية كانت من خلال الوقوف علي خشبة المسرح مما أعطاها ثقة كبيرة بالنفس و احترافية بالتمثيل و ظلت الفنانة بيهتر دينسل تقدم عروض مسرحية علي مسرح ولاية أزمير لمدة 5 سنوات و شاركت بعدد كبير من المسرحيات الناجحة و منها مسرحية “لا شيء” و “انظر و سحابة تبكي” و “مرآة المرآة” التي كتبتها بنفسها و “منزلي” و “مرآة المرآة” .

بيهتر دينسل وحبيبها أو زوجها

الفنانة التركية بيهتر دينسل متزوجة من الفنان التركي باريش دينسل منذ عام 2008 و انجبت منه ابنها الوحيد اسمه يغمور علي دينشل و تعيش حياة زوجية و أسرية سعيدة و مستقرة .

معلومات عن بيهتر دينسل

الاسم بالتركية : Bihter Ozdemir Dincel
الاسم بالكامل : بيهتر اوزدمير دينسل
تاريخ الميلاد : 12 من شهر مارس في عام 1982
العمر 2022 : 40 عام
مكان الميلاد : ديار بكر ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي: برج الحوت
المؤهل الدراسي : كلية الآداب قسم الفلسفة
الطول : 167 سم
المهنة : ممثلة – كاتبة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2007 – حتى الآن

مسلسلات بيهتر دينسل أفلام والعروض التلفزيونية

في عام 2009 شاركت الفنانة بيهتر دينسل بمسلسل تليفزيوني ناجح و هو مسلسل بعنوان ” العائلة الكبرى” و تم عرضه علي قناة قناة دي و ستار تي في و حقق هذا العمل نجاح كبير و أصبحت الفنانة بيهتر دينسل من نجوم الصف الأول بالأعمال الفنية التركية هذا جعلها تحصل علي أدوار البطولة المطلقة بالعديد من الأعمال الدرامية و الأفلام السينمائية و العروض المسرحية أيضا .

بالإضافة الي عمل الفنانة بيهتر دينسل كممثلة إلا أنها كاتبة تركية أيضا و قامت بكتابة و تأليف عدد من الكتب و منها كتاب أتمنى أن أنسى و كتاب بالون للنساء الحوامل و الألعاب الجماعية 1 كما شاركت في كتابة عدد من المسرحيات المختلفة .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أبي

الفنانة بيهتر دينسل شاركت في بطولة مسلسل أبي مع مجموعة كبيرة من النجوم و الفنانين ، مسلسل أبي هو عمل درامي تركى جديد بدء عرضه لأول مرة في 15 فبراير عام 2022 و ينتمى الي نوعية الأعمال الدرامية الاجتماعية الأسرية و هو من إخراج جاغري بيرق و تأليف جوخان هورزوم و إكين أتالار .

و تدور قصة مسلسل أبي حول عائلة بسيطة و هي عائلة رجل اسمه ساروهانلي و التي تعيش في مدينة الأناضول بتركيا و يعيشون حياة هادئة و طبيعية إلا أن يحدث لهم في يوم من الأيام يتعرضون الي حادث تحطم طائرة أثناء انتقالهم الي مكان ما و يتفرق كل أفراد الأسرة و تتغير حياتهم فجأة بعد الحادث و يحاولون البحث عن بعضهم البعض لجمع شملهم مرة اخرى في إطار درامي شيق و مثير .

مسلسل أبي شارك في بطولته عدد كبير من الفنانين و منهم تولغا ساريتاش – هالوك بيلجينير – زينب توجسي بيات – نيهال ريدر – جيم اوسلو – داملاسو إيكيزوغلو – دنيز حمزة اوغلو – أوزجي أوزاكار – تانر روملي – جيم اوسلو – زينب توجسي بيات – بيريل بوزام .

صور بيهتر دينسل

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

زر الذهاب إلى الأعلى