ممثلات تركيات

بيلين كاراهان زوجها ديانتها تقرير ومعلومات حصرية

1. ما هي ديانة بيلين كاراهان ؟

ديانة بيلين كاراهان مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب بيلين كاراهان ؟

حبيب بيلين كاراهان متزوج من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي.

3. كم عمر بيلين كاراهان ؟

عمر بيلين كاراهان في 2020 : 36 عام .

4. ما هو طول بيلين كاراهان ؟

طولها 160 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بيلين كاراهان ؟

6 أكتوبر عام 1984م.

بيلين كاراهان معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول بيلين كاراهان والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيلين كاراهان طول وزن

تاريخ ميلادها : 6 أكتوبر عام 1984م، كم عمرها في 2020 : 36 سنة، ما هي ديانتها : مسلمة على الأرجح، ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 55 كجم .

الممثلة بيلين كاراهان وقصة حياتها

هي واحدة من أجمل نساء تركيا في الوسط الفني، عرفت في الوطن العربي من خلال تقديمها لشخصية (السلطانة مريم) في مسلسل حريم السلطان وهو المسلسل التركي الأشهر على الإطلاق، ولدت بيلين في اليوم السادس من أكتوبر عام 1984، تبلغ بيلين من العمر 36 عام فقط، وعلى الرغم من ذلك تمتعت بيلين بالعديد من التجارب الحياتية في هذا السن الصغير، والد بيلين تركي من أصل ليبي، أما والدتها تركية الأصل، ولدت بيلين في مدينة أنقرة عاصمة تركيا، وقامت بالعديد من النشاطات في عمر صغير جدًا.

من الغير معروف أن والد ووالدة بيلين قاموا بالإنفصال عام 2002، ومن هنا بدأت بيلين رحلتها مع تحقيق الذات والمستقبل، قامت بالعديد من الأعمال التي تبعد كل البعد عن التمثيل، ففي البداية قامت بيلين بالعمل في مجال تصميم الأزياء، كما أنها درست السياحة في جامعة الأناضول وتخرجت منها.

السيرة الذاتية للفنانة بيلين كاراهان

الاسم بالكامل : فيلدان بيلين كاراهان
تاريخ الميلاد : 6 أكتوبر عام 1984
العمر 2020 : 36 عام
مكان الميلاد : أنقرة ، تركيا
الجنسية : تركية
الديانة : مسلمة
البرج الفلكي : برج الميزان
الوزن : 48 كجم
الطول : 160 سم
لون الشعر : بنى
لون العين : أزرق
المؤهل الدراسي : جامعة الأناضول
المهنة : ممثلة تركية
بداية مشوارها الفني : عام 2007 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرسم
اللون المفضل : الأبيض
عدد الأبناء : 2

مسلسلات بيلين كاراهان أفلام والعروض التلفزيونية

مسلسلات الفنانة بيلين كاراهان

عام 2007 شاركت في مسلسل كافاك يلليري
عام 2012 شاركت في مسلسل مافي كيلبيكلر
في عام 2014 شاركت في مسلسل حريم السلطان
عام 2016 قدمت مسلسل تركى بعنوان بعد
عام 2018 شاركت في مسلسل يوفامداكي دوسمان

معلومات عن مشاركتها في مسلسل حريم السلطان

هو المسلسل التركي الأشهر على الإطلاق، ليس فقط في الوطن العربي ولكن في العالم كله، يعتبر مسلسل حريم السلطان بداية تعارف الجمهور العربي على الكثير من نجوم تركيا مثل النجم السلطان خالد أرغنش، والذي تمكن بعد ذلك من المشاركة في بطولة فيلم مصري، بالإضافة إلى الجميلة مريم أوزرلي والتي تمكنت من الانتشار سريعًا في الوطن العربي، وأصبحت تحضر الكثير من الحفلات والمهرجانات العربية، بل إنها أصبحت على علاقة صداقة بالكثير من الفنانين العرب، وأخرهم النجمة بيلين كارهان، التي اعتبرت مسلسل حريم السلطان سببًا واضحًا في معرفة الجمهور العربي لها، عشق الجمهور العربي والتركي أيضًا دور “السلطانة مريم” التي قدمتها المبدعة بيلين كاراهان، وأصبح لدى بيلين العديد من الجمهور العربي الذي يتابع أخبارها سواء على مواقع التواصل الاجتماعي أو على انستجرام.

تدور أحداث المسلسل في إطار تاريخي، حول قصة حياة السلطان سليمان المقدوني، وعلى الرغم من تقديم شخصية السلطان سليمان في أكثر من عمل درامي لأهمية هذه الشخصية عند الأتراك، إلا أن خالد أرغنش تمكن من الإبداع في تجسيد هذا الدور، ليصبح وكأنه يُجسد للمرة الأولى، ومن أكثر ما يميز مسلسل حريم السلطان، هو تركيزه على قصر السلطان وما يدور به وحوله، مع إظهار القليل من المعارك والجزء التاريخي، تم عرض المسلسل في الوطن العربي عام 2013 وحاز على إعجاب المشاهدين، ولا يزال المسلسل محتفظ بمكانته حتى  وقتنا هذا.

مسلسل سنوات الصفصاف

تعتبر بيلين كارهان من أكثر الممثلات ذكاءً في تركيا، فهي تعمل دائمًا على اختيار أدوارها بعناية، لتتمكن من الحصول على الإعجاب نفسه من الجمهور في كل مرة تشارك بها في عمل فني درامي، وكان من أجمل المسلسلات التي شاركت بها بيلين كارهان وتم عرضها في الوطن العربي هو مسلسل سنوات الصفصاف، والذي حاز على نسبة مشاهدة عالية بالإضافة إلى نجاحه جماهيريًا، تدور أحداث المسلسل حول ثلاثة من الأصدقاء يعيشون في إسطنبول، ومن ثم ينضم إليهم صديق رابع، ليصبحوا مقربين، يقضون أغلب أوقاتهم سويًا، إلا أن الأحداث تنقلب رأسًا على عقب، بعدما يُتهم أحد الأصدقاء في قضية قتل لم يرتكبها، ويحاول الهرب إلا أن أصدقائه يظنوا أنه قد فقد حياته، ومن جانبه يحاول البحث عن دلائل لبراءته بينما أصدقاؤه يعتقدون أنه قد مات.

بيلين كاراهان وحبيبها أو زوجها

بيلين كاراهان تزوجت خلال حياتها مرتين و الزواج الأول كان عام 2011 من مدرب اللياقة البدنية إردينش بيكير أوغلو و تم الزواج في مدينة برشلونة الأسبانية و لكن انتهى هذا الزواج بالطلاق عام 2013 بعد مرور عامين فقط لوجود عدد من المشكلات بينهم .

أما الزواج الثاني كان عام 2014 من رجل الأعمال التركي بدري جونتاي و انجبت منه 2 من الذكور الأول اسمه علي دمير ولد في ديسمبر 2014 و ابنها الثاني اسمه أيوب ولد في مارس 2017 .

زر الذهاب إلى الأعلى