ممثلات تركيات

من هي بيلين إرميس التركية ديانتها ومعلومات عنها ؟

1. ما هي ديانة بيلين إرميس ؟

ديانة بيلين إرميس مسلمة على الأرجح .

2. من هو حبيب بيلين إرميس ؟

حبيب بيلين إرميس ارتبطت في عام 2010 بالممثل التركي Ugur Karabulut ولكن لم تستمر علاقتهما طويلاً وانفصلا في نفس العام.

3. كم عمر بيلين إرميس ؟

عمر بيلين إرميس في 2020 : 38 عام .

4. ما هو طول بيلين إرميس ؟

طولها 160 سم .

5 . ما هو تاريخ ميلاد بيلين إرميس ؟

3 أغسطس 1982م.

بيلين إرميس معلومات عن الممثلة التركية مسلسلات , طول بيلين إرميس والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بيلين إرميس طول وزن

ما هو تاريخ ميلادها : 3 أغسطس 1982م، كم عمرها في 2020 : 38 سنة ما هي ديانتها :مسلمة على الأرجح . ما هو طولها : 160 سم. ما هو وزنها : 59 كجم .

الممثلة بيلين إرميس وقصة حياتها

بيلين إرميس ولدت في شهر أغسطس وذلك في عام 1982، برجها الفلكي هو برج الأسد وعمرها الآن هو 38 عام، بيلين إرميس ممثلة سينمائية وتلفزيونية ولدت في مدينة أزمير في تركيا، ارتبطت في عام 2010 بالممثل التركي Ugur Karabulut ولكن لم تستمر علاقتهما طويلاً وانفصلا في نفس العام.

السيرة الذاتية للفنانة بيلين إرميس

  • الاسم الكامل باللغة العربية: بيلين إرميس.
  • الاسم باللغة الإنجليزية: Pelin Ermis.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في أغسطس عام 1982.
  • البرج الفلكي: برج الأسد.
  • عمرها في عام 2020: 38 عام.
  • محل الميلاد: مدينة إزمير في تركيا.
  • الجنسية: تركية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المهنة: ممثلة.
  • الطول: 160 سم.
  • لون العيون: بني فاتح.
  • لون الشعر: بني فاتح.
  • الحالة الاجتماعية: عزباء.

مسلسلات بيلين إرميس أفلام والعروض التلفزيونية

بدأت الممثلة التركية بيلين إرميس مشوارها الفني في عام 2007 عندما قدمت دور في مسلسل بعنوان “اترك قلبي”، ثم شاركت في المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” والذي تم عرضه في عام 2008، ثم توالت أعمالها الفنية المتنوعة وقدمت دور هام في المسلسل التركي الناجح “أسميتها فريحة” والذي تم عرضه في عام 2011, والذي جسدت فيه شخصية كلثوم وتوالت بعد ذلك مسلسلاتها.

مسلسلات بيلين إرميس

رغم أن بيلين إرميس لم تقدم الكثير من الأعمال الفنية إلا أنها تميزت بأدوارها الثانوية، شاركت الممثلة الشابة في بعض المسلسلات التركية وهي:

  • شاركت في المسلسل التركي “اترك قلبي” والذي تم عرضه في عام 2007 وهو أول مشاركة لها في التلفزيون التركي.
  • شاركت في المسلسل التركي الشهير “العشق الممنوع” والذي تم عرضه في عام 2008 واستمر العرض حتى عام 2010، وجسدت فيه شخصية الفتاة جميلة ابنة سليمان أفندي رئيس الخدم والسيدة شهيرة.
  • شاركت بدور مميز في المسلسل التركي الناجح “أسميتها فريحة” والذي تم عرضه في ثلاثة أجزاء منذ عام 2011 حتى عام 2012، جسدت من خلاله شخصية كلثوم.
  • شاركت في مسلسل بعنوان “من منا لا يحب” والذي تم عرضه في عام 2016 وهو مسلسل درامي رومانسي.
معلومات عن بطولتها في مسلسل أسميتها فريحة

المسلسل التركي الشهير أسميتها فريحة هو مسلسل تركي درامي رومانسي تم إنتاجه في عام 2011 وتم بثه لأول مرة في يناير عام 2011 وانتهى عرض المسلسل في يونيو عام 2012، المسلسل من تأليف ميليس سيفليك، سيرما يانيك ومن إخراج المخرج باريس يوس، تم عرض المسلسل على ثلاثة أجزاء وقم تمت دبلجته إلى اللغة العربية باللهجة السورية.

تدور أحداث المسلسل حول الفتاة الجميلة الحسناء فريحة التي تنتمي إلى أسرة فقيرة يعمل والدها حارس في إحدى العمارات الراقية، تعمل والدتها خادمة للأثرياء في نفس العمارة، قامت والدتها بتسميتها فريحة لأنها تمنت أن يعود عليها الاسم بالفرحة والسعادة طيلة حياتها، ولكنها عندما تلتحق بالجامعة تصطدم فريحة بمجتمع مختلف تماماً عما تعيش فيه، فكل الطلاب من عائلات راقية وثرية، تضطر فريحة أن تكذب وتقول أنها من عائلة ثرية أيضاً، يحبها أمير الشاب الوسيم الجميل الذي يحبه كثير من الفتيات وهو من أغنى عائلات البلد.

تقع فريحة في حبه أيضاً، تتوالى الأحداث إلى أن ينكشف السر ويعرف الجميع أن فريحة من أسرة فقيرة جداً، شارك في بطولة المسلسل الممثلة التركية هازال كايا التي جسدت شخصية فريحة يلماز، الممثل التركي شاتاي أولسوي الذي جسد دور أمير صراف أوغلو، الممثلة التركية بيلين إرميس التي جسدت شخصية كلثوم، الممثل التركي يوسف أكجون الذي يجسد شخصية كوراي، الممثل التركي متين شيكميز الذي جسد شخصية والد فريحة، الممثلة التركية ڤاهيد جوردوم التي جسدت شخصية والدة فريحة، الممثلة التركية سيدا اتيس التي جسدت شخصية هاندا وغيرهم، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً.

مشاركتها في مسلسل العشق الممنوع

مسلسل العشق الممنوع هو أحد أشهر المسلسلات التركية الناجحة، تم بث المسلسل لأول مرة في سبتمبر من عام 2008، انتهى عرض المسلسل في يونيو عام 2010، العشق الممنوع هو رواية للكاتب هاليد زيا اوشاكل يجيل كما أنه من تأليف إيجي يورنش، ملك غينتش أوغلو وهو من إخراج هلال سارال، باريش يوش، حقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ بداية عرضه ورغم الانتقادات التي تعرض لها المسلسل وفريق العمل إلا أنه نجح نجاحاً ملحوظاً ليس في تركيا فقط بل امتد نجاحه إلى الوطن العربي عندما تمت دبلجته إلى اللهجة السورية بعد ذلك.

المسلسل هو عبارة عن مسلسل تركي درامي رومانسي اجتماعي مقتبس من رواية تركية شهيرة تحمل نفس الاسم، تدور أحداث المسلسل حول رجل الأعمال عدنان بيك زياكيل الذي توفت زوجته وتركت له ابناً وبنتاً، وقرر أن يتزوج بعد مرور 11 عام على وفاة زوجته، تزوج من سمر يوري أوغلو وهي شابة جميلة في مقتبل العمر و تصغره بسنوات كثيرة، تنتقل سمر للعيش في بيت عدنان بيك زياكيل زوجها وتعيش مع عائلته المكونة من ابنه مراد وابنته نهال وابن شقيقه مهند وكذلك مربية الأبناء وبعض الخدم.

يقع مهند في حب سمر زوجة عمه ثم تقع هي في حبه بعد ذلك، وتبدأ علاقة عاطفية بينهما دون ملاحظة أي شخص من العائلة وتستمر علاقتهما في الخفاء وتتوالى الأحداث في إطار درامي تشويقي إلى أن يتم كشف هذا السر في نهاية المسلسل، تجسد الممثلة التركية الشابة بيلين إرميس دور فتاة تدعى جميلة، وهي ابنة رئيس الخدم السيد سليمان وزوجته السيدة شهيرة وهي تقع في حب بشير الذي يعمل سائق لعائلة عدنان بيك، ولكن بشير قلبه معلق بحب نهال ابنة عدنان بيك، تكره جميلة نهال لأن بشير يحبها.

بيلين إرميس وحبيبها أو زوجها

ارتبطت في عام 2010 بالممثل التركي Ugur Karabulut ولكن لم تستمر علاقتهما طويلاً وانفصلا في نفس العام.

زر الذهاب إلى الأعلى