العالم الهندي والباكستاني

من هي بريانكا تشودري صور ومعلومات عنها ؟

بريانكا تشودري وتقرير شامل عنها

1. ما هي ديانة بريانكا تشودري ؟
ديانة بريانكا تشودري الهندوسية على الأرجح .
2. من هو حبيب بريانكا تشودري ؟
حبيب بريانكا تشودري .
3. كم عمر بريانكا تشودري ؟
عمر بريانكا تشودري في 2021 : 25 عام .
4. ما هو طول بريانكا تشودري ؟
طولها 168 سم .
5 . ما هو تاريخ ميلاد بريانكا تشودري ؟
12 من شهر يوليو في عام 1996 م.

بريانكا تشودري معلومات عن الممثلة الهندية مسلسلات , طول بريانكا تشودري والعمر وتاريخ الميلاد, الممثلة الرائعة التي اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة , والكثير عنها في مقال واحد .

ديانة بريانكا تشودري طول وزن

تاريخ ميلادها : 12 من شهر يوليو في عام 1996م، كم عمرها في 2021 : 25 سنة، ما هي ديانتها : الهندوسية على الأرجح . ما هو طولها : 168 سم. ما هو وزنها : 58 كجم .

الممثلة بريانكا تشودري وقصة حياتها

بريانكا تشودري هي واحدة من نجمات الهند الصاعدين الشباب ولدت عام 1996 بمدينة جايبور ، راجستان و عاشت حياتها هناك مع أسرتها و لديها شقيق واحد اكبر منها اسمه بوغيش شودرى ، في عام 2016 بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء من خلال أغاني فيديو مصورة و تألقت فيها و تميزت بدرجة كبيرة لجمالها و خفة حركاتها و طلتها الملفتة و ملامحها الجذابة .

و من اشهر الفيديوهات الموسيقية التي ظهرت فيها مثل أغنية “Main Sach Bolda” لمغني بوليوود الشهير Shaan و العديد من مقاطع الفيديو الموسيقية البنجابية و هاريانفي ، كانت تتمنى الفنانة بريانكا تشودري منذ طفولتها أن تصبح نجمة مشهورة سواء بالغناء أو في التمثيل .

معلومات عن بريانكا تشودري

الاسم بالانجليزية : Priyanka Choudhary
الاسم بالكامل : بريانكا شاهار شودري
اسم الشهرة : بارى
تاريخ الميلاد :12 من شهر يوليو في عام 1996
العمر 2021 : 25 عام
مكان الميلاد : جايبور ، راجستان – الهند
الجنسية : هندية
الديانة : الهندوسية
البرج الفلكي : برج السرطان
لون الشعر : بنى غامق
لون العين : بنى غامق
الطول : 168 سم
الوزن : 58 كجم
المهنة : عارضة أزياء – ممثلة هندية
بداية مشوارها الفني : عام 2019 – حتى الآن
الهوايات المفضلة : الرقص
الحالة الاجتماعية : غير متزوجة
الحيوانات المفضلة : القطط – الكلاب

مسلسلات بريانكا تشودري أفلام والعروض التلفزيونية

قامت بريانكا تشودري بتصوير حوالي اكثر من 20 فيديو موسيقي مصور و عرضته علي قناة You Tube و حصلت هذه الفيديوهات علي شعبية كبيرة و نسب عالية في المشاهدة لتصبح بعدها بريانكا تشودري نجمة من نجوم السوشيال ميديا و أصبحت معروفة و لها الكثير من المتابعين و الجمهور ، و تم ترشيحها لتشارك بالتمثيل لأول مرة عام 2019 عندما شاركت في مسلسل هندي بعنوان Plus Yeh Hai Chahatein بدور شقيقة بطلة العمل و كان من الأدوار الرئيسية و المؤثرة بالأحداث و قامت بتجسيد شخصية مغنية بالمسلسل .

في عام 2021 شاركت بالبطولة في مسلسل أحلام و دموع أو Udaariyaan و تم عرضه علي قناة Colors TV و جسدت شخصية الفتاة تيجو Tejo و هي شخصية رئيسية بالعمل .

معلومات عن مشاركتها في مسلسل أحلام و دموع

هو مسلسل هندي جديد من إنتاج رافي دوبي و سارجون ميهتا و من أخراج آرون رانجانكار و من تاليف ميتالي بهاتاشاريا و روميت أوجا و تم عرضه لأول مرة في 15 مارس عام 2021 بالهند .

و تجسد الفنانة بريانكا تشودري شقيقة الفتاة ياسمين و يكون اسمها تيجو و هي تعمل أستاذة جامعية و تريد البقاء في بلدها و تحقيق أحلامها بين عائلتها و أن تتزوج من رجل من نفس البلد ، اما ياسمين هي التي تجسدها الفنانة ايشا مالفيتا و هي طالبة جامعية تحلم أن تتزوج من رجل يعيش في كندا و تترك بلدها و أسرتها و ترحل بعيدا و تستقر بحياتها معه في كندا .

يتقدم لها الشاب فاتح للزواج من ياسمين لأنها حبه الكبير و لكنها تتخلي عنه في يوم الزفاف من أجل سمعة العائلة و يضطر فاتح تحت كثير من الضغوط أن يتزوج من أختها تيجو رغم حبه الكبير لأختها ياسمين ، و بعد الزواج تفكر ياسمين في كيفية إعادة فاتح لها و تضع كثير من الخطط و المؤمرات التي تحاول بها عودة فاتح لحبها و حياتها مرة أخرى في الوقت الذي يحاول فيه فاتح أن ينسي حيه لياسمين و عدم التفكير بها و يبذل فاتح كل ما في وسعه ليبتعد عنها و ينساها و علي جانب أخر تحاول تيجو أن تكون زوجة حنونة بالنسبة له و تحاول أن تنسيه حبه لأختها ياسمين و تدعمه عاطفيا .

صور بريانكا تشودري

صور مجمعة لمحبي الفنانة الجميلة, صور لها في لحظاتها الخاصة من مواقع التواصل الاجتماعي وغيرها من الأحداث واللحظات الجميلة في حياتها وتحب مشاركتها مع جمهورها .

بريانكا تشودري
بريانكا تشودري

زر الذهاب إلى الأعلى
error: Content is protected !!

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock